سجل الزوّار



ابو محمد -
29 شعبان 1420

الحقيقة ان الموقع ممتاز جدا واتمنا ان يتم اكماله باسرع ما يمكن وفق الله القائمين عليه للخير والصلاح ودمتم لنصرة الحق ورفع راية محمد وآل محمد.

محمد جاسم - البحرين
25 شعبان 1420

نشكركم على هذا العمل وأرجوا من الله أن يوفقكم لاتمام هذا الصرح الشامخ، كما أرجوا لفت عنايتكم في ادراج البحرين في قائمة الشيعة في العالم لما لها من دور ملموس في تاريخ مذهب أهل البيت (عليهم السلام).

مكتب العلامة السيد محمد باقر المهري - الكويت
23 شعبان 1420

لقد زرت مركز الابحاث العقائدية لرد الشبهات على مذهب اهل البيت (عليهم السلام) ردا موضوعيا واقعيا بعيدا عن العاطفة نسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقهم للاستمرار في هذا المركز لنشر افكار ومبادىء اهل البيت (عليهم السلام) ورد شبهات المخالفين المبغضين لعلي واولاده المعصومين الطيبين الطاهرين ونطلب من الاخوة والاخوات المساهمة والمشاركة الفعالة في هذا المركز مادياً ومعنوياً من خلال ارسال كتب المعاندين الذين يشككون في حقانية هذا المذهب.

محمد ديلم - ايران
19 شعبان 1420

I havn't seen like your site before
Full of reality of real muslims that must be this way
 and good muslims that are this way  nice to have like this site.

السيد علي الموسوي - لبنان
17 شعبان 1420

موقع ممتاز وخطوة مهمة لنشر عقائد اهل البيت.

مركز الفرات للتبليغ عبر الانترنيت - ايران
15 شعبان 1420

مركز الابحاث العقائدية
تحية طيبة من اخوتكم في مركز الفرات في البدء نشكر لكم جهودكم المباركة سائلين المولى تعالى لكم مزيداً من الخير والنشاط كما اننا نثمن لكم هذه اليد الكريمة في ارسال الكتب التي طلبناها منكم وخصوصاً سلسلة الرحلة الى الثقلين وأحب الاشارة الى نقطة اجدها ضرورية وهي انكم ارفقتم مع هذه السلسلة رسالة ذكرتم فيها نشاطات المركز بصورة مختصرة جداً وذكرتم استعدادكم للتعاون وابداء النظر والنقد حول هذه الكتب واعمال المركز فكيف يبدي المطلع نظره في اعمال المركز وليس لديه تفاصيلها لذا اقترح ان ترفقوا مع هذه الكتب مضافاً الى الرسالة، كراساً صغيراً اوبعض الاوراق تذكرون فيه نشاطات المركز بشيء من التفصيل.
والسلام عليكم اولاً وأخيراً.

- السعودية
14 شعبان 1420
اللهم ثبتنا على ولاية أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)
في الواقع ذهبت الى مواقع لأهل الغدر والنفاق ـ الوهابية ـ فوجدت الكثير الكثير من الكذب والزور والتقول على رسول الله (صلى الله عليه وآله) فانزعجت كثيراً من نقطة فكرت بها وهي لماذا نحن الشيعة من زمن القدماء ونحن في صدد الدفاع عن المذهب ولم نهاجم مذهب باطل ولم نتجرأ بأن نتكلم في العلن ضد الوهابية ومذهبهم المزيف.
ام حسن الحائري - ايران
9 شعبان 1420
اقدم شكري وامتناني لجميع الاخوة العاملين في مركز الابحاث العقائدية وارجولهم التوفيق والسداد وارجوا من الله العلي القدير ان يتقبل منهم باحسن قبول وان يوفقهم لخدمة الشريعة الاسلامية المباركة وخاصة مذهب اهل البيت (عليهم السلام).
هناك العديد من الاخوات المستبصرات واعتقد ان المركز المبارك قد رتـّب لهنّ سجلاّت كباقي الاخوة المستبصرين ولكن ارجوا ان تنظم لهن صفحة خاصة على الانترنت وكذلك تفتح صفحة خاصة للحوار لكي يتبادلن المعلومات العامة والمعلومات الخاصة بالمرأة العقائدية والشريعة وغيرها .
وشكرا.
د. هادي الوراق - الامارات العربية
7 شعبان 1420
الاخوة الاعزاء في مركز الابحاث العقائدية اعزّهم الباري تعالى ابارك لكم هذا الموقع الاسلامي المتميز الممتاز والذي يعبر عن احتياج واقعي تفتقده الساحة الاسلامية لمثل هذه الابحاث التخصصية في مجال العقائد الحقة الصحيحة وفقكم الله لمزيد من العمل الدووب المخلص لبيان كل ما يخص عقيدة الفرقة الناجية وأجركم على الله.
حسين - بريطانيا
5 شعبان 1420
بارك الله في جهدكم العظيم ووفقكم لخدمة الاسلام والمسلمين والدفاع عن الحق والحقيقة وعسى الله أن يهدي بكم من اضلته الاحقاد الجاهلية التي تعيش بين ظهراني المسلمين منذ قرون.