سجل الزوّار



محمد -
30 محرم 1421
الاخوة شبكة عقائد المحترمين: تحية وبعد: نشكركم على تنزيل الكتب على موقعكم ولكم خالص الشكر والتقدير ونسأل الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وفي ختام رسالتي أسألكم الدعاء.
عبد الكريم -
29 محرم 1421

WAFFAQAKOM ALLAH LEKOLLE KHAIR I APPRECIATE YOUR ISLAMIC HARD WORK NASALOKOM ADDUAA WA ALSALAM ALAIKOM.

وائل الوائل -
27 محرم 1421
بعد التحية نتمنى لكم دوام التوفيق ونتمنى أن ترسلوا لي كتاب هوية التشيع للدكتور أحمد الوائلي حفظه الله على البريد الالكتروني الخاص بي أوتنزيله على موقعكم ولكم جزيل الشكر والتقدير.
ام منذر - السعودية
26 محرم 1421
لقد دخلت عدة مواقع في الانترنت لكن موقعكم المفضل لديّ ولدى جميع الشيعة اتمنا أن تنجزوا الكثير من البحوث العلمية والعقائدية لا ننا نتطلع بشوق الى كل جديد ودمتم سالمين من كيد الظالمين.
نور - السعودية
23 محرم 1421
موقع ممتاز وبارك الله فيك. وجعلك الله خادم اهل البيت (عليهم السلام).
ولي شاه سمند -
22 محرم 1421

SALAMALIKUM
I AM WALI SHAHSAMAND FROM TORONTO CANADA. I GOT YOUR E-MAIL ADDRESS FROM HAJI MOHAMMED ALI SHAKSADI. HE HAS COM HERE, FOR THE MONTH OF MOHARRAM, TO MEET US. I WOULD CERTAINLY LIKE TO THANK YOU, ABOUT THE WEB PAGE THAT YOU HAVE CREATED IN REGARDS TO SHIESM, AND I THINK IT WILL CERTAINLY MAKE BELEVIE THAT WE SHIES ARE SUCH A GREAT RELGION. I HAVE BEEN LIVING IN CANADA FOR ALMOST 7 YEARS NOW, AND I HAVE STAYED IN MY RELEGION, BUT MOST PEOPLE HAS CERTAINLY CHANGED. IF YOU DON’T MIND SENDING ME, SOME BOOKS AND PAPERS ABOUT IMAM 12. I THINK THIS IS AN INTERESTING ISSUE WHICH HAS COME UP. IF YOU DON’T MIND SENDING ME SOME PAPERS IN REGARD. RIGHT NOW, IN TORONTO CANADA, WE HAVE A COMMUNITY CENTRE CALLED “ISLAMIC COMMUNITY OF AFGHANS IN CANADA”. PLEASE GET BACK TO ME.
THANK YOU WALI SHAHSAMAND.

ابراهيم محمد الحميد - السعودية
19 محرم 1421
اشكر جميع العاملين في هذا الموقع على جهودهم الجبارة لانجاح هذا الموقع، وحرصهم على الاستفادة المرجوة من الجميع متمنيين للجميع دوام التوفيق.
موسى - السعودية
12 محرم 1421
سدد الله خطى العاملين في هذا المجال وفي نشر علوم أهل البيت (سلام الله عليهم). يا حبذا لوكان هناك أمر تحميل الكتاب بدل تصفحه ثم الحفظ والحصول على بعض الكتب لكن ليس بصيغة صورة حتى يتم تنسيقها وطباعتها للقراءة والنشر.
نجمه - البحرين
9 محرم 1421
الصفحة رائعة، عافاكم الله، مع تمنياتي لكم بدوام التوفيق لما فيه خير هذه الأمة. جزاكم الله خير الجزاء.
مرتضى حسين محمد البوعلي - السعودية
8 محرم 1421

أشكر لكم هذه الجهود الجبارة وأرجوالله أن يوفقكم في نشر الثقافة الاسلامية الحقة والى الامام على نهج الحسين (عليه السلام) والصفوة الاطهار من آل المصطفى عليه وعليهم الصلاة والسلام.

عبدالله - السعودية
3 محرم 1421

تشرفت بالاطلاع على هذه الصفحة المباركة والتي توضح مدى غيرة القائمين عليها على نصرة مذهب أهل البيت (ع) فارجولهم الموفقية ولي هذا الاقتراح البسيط والذي اتمنى فيه تخصيص صفحة للحوار البناء بين مرتادي هذا الموقع تحت اشراف علماء مطلعين تطرح فيها الشبهات والمسائل التي تطرح حول مذهبنا المقدس وتفضلوا بقبول وافر تحياتي.

صالح مطرود - كندا
3 محرم 1421

May Allah bless you greatly for this site.