سجل الزوّار



عبد الرحمن البحر - الكويت
29 ربيع الاول 1421
اقدم الشكر الى كل القائمين على هذا الموقع الرائع، وأتمنى له المزيد من التطور والرقي، كذلك نرجومن موقعكم الكريم أن يعمل على زيادة عدد الصفحات التي تحتوي على اللطميات والمحاضرات الدينية والمناسبات الاخرى وذلك في سبيل خدمة المنبر الحسيني. شاكرين حسن تعاونكم معنا، وسائلين المولى العلي القدير التوفيق والسداد لكم. وشكراً مرة ثالثة.
محمد صادق الابراهيمي - كندا
28 ربيع الاول 1421
اود ان اهنئكم على هذا الانجاز الكبير وفقكم الله للمزيد. اود في هذه الرسالة ان تضيفوا اسم مجمع اهل البيت (ع) في كندا الى قائمة المراكز الشيعية في كندا. ولكم الشكر سلفا.
عباس عبد الكريم الليث - البحرين
21 ربيع الاول 1421
الى جميع الاخوة في مركز الابحاث العقائدية. اقدم لكم خالص شكري وامتناني على هذا الموقع المتميز وأتمنى لكم دوام التوفيق لخدمة الاسلام المسلمين عامة والشيعة خاصة.
الشيخ طالب الثرواني - الدنمارك
20 ربيع الاول 1421
اشد على ايديكم المؤمنة محييا فيكم جهادكم في نشر فكر أهل البيت والى مزيد من ذلك وبارك الله فيكم.
المشارك الحر - الامارات العربية
14 ربيع الاول 1421
وفقكم الله، لنا الفخر بان تزيد مثل هذه المواقع وبصراحة تفهمت كثيرا من الامور الدينية من خلال هذا الموقع الفعال ادامكم الله وجعلكم الله ذخراً لنا وللمذهب الشيعي وارجومن لديه مثل هذه المواقع ان يرسلها لي وشكراً للجميع.
نوري الطويل - السعودية
11 ربيع الاول 1421
بارك الله فيكم على الجهود التي تبذلونها لاحياء تراث أهل بيت النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله وسلم). وأسأل العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم في نشر وتوضيح مذهب الرسول الكريم مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
ابو جواد - السعودية
8 ربيع الاول 1421
شكراً لهذا الصرح العظيم وهذا الكم الهائل من نبراس ونور آل محمد (صلى الله عليه وآله وسلم).
-
5 ربيع الاول 1421
اشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع الأكثر من رائع واسأل الله العلي القدير أن يوفقكم لما يحبه ويرضاه من نصرة الدين واعلاء كلمة الحق. ملاحظتي هي انني قد انزلت كتاب لدكتور التيجاني عنوانه (الشيعة هم أهل السنة) وفي أثناء قرائتي للكتاب لاحظت وجود اخطاء كثيرة. فأرجومنكم تعديل هذا الخطأ.
السيد عدنان - السعودية
1 ربيع الاول 1421
نبارك لكم هذا الموقع المتميز ونود ان نقدم لكم جزيل الشكر والامتنان على جهودكم الطيبة لخدمة الاسلام والمسلمين ونتمنى لكم التوفيق والسداد…