سجل الزوّار



عدنان سيد هاشم الموسوي - الكويت
29 ربيع الثاني 1421
ابدأ رسالتي هذه بالحمد لله عزوجل والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم أما بعد… أود أن أشكر القائمين على هذه الصفحة الرائعة والمفيدة وبكل صراحة يعجز اللسان عن وصف مدى أهمية هذه الصفحة الرائعة. ولي رجاءين بسيطين وهما: 1 ـ بالنسبة الى حجم الخط المكتوب في الندوات وباقي الصفحات لماذا لا يكون أكبر من هذا بقليل. 2 ـ وهوأن تبعثوا لي كل ما هوجديد من كتب ومحاضرات ومواقع. ووفقكم الله عزوجل لفعل الخير.
ابوزينب - البحرين
28 ربيع الثاني 1421
بداية احب أن اشد على يدكم واقول لكم سدد الله خطاكم، الصراحة ان الموقع متميز ومتطور عن اخر مرة نظرت اليه. ارجوا ان يستمر مجهودكم.
نعمان نعمان - السعودية
27 ربيع الثاني 1421
الاخوة القيمين على هذا الموقع الموقرين. تحية طيبة وبعد أفيدكم علما بأنني أرغب وبشدة في دخول الموقع ولكنه ممنوع في بلدنا لأسباب لا أعرفها. أرجواعلامي عن كيفية تصفح الموقع والحصول على النشرات والكتب التي تصدرونها حصلت على عنوانكم من بريد أحد الاصدقاء عن طريق نسيج هذا وتقبلوا فائق تحياتي.
جمعية الكورة الحسينية - البحرين
26 ربيع الثاني 1421
فبعد جزيل الشكر وعظيم الامتنان لهذا المجهود الجبار الذي تبذلونه لخدمة الاسلام نسأل الله أن يوفقنا واياكم لخدمة دينه وأن يتقبل منا هذا اليسير انه سميع مجيب الدعاء.
ابو فاضل -
26 ربيع الثاني 1421
شكراً لكم على خدماتكم الجليلة والتي تخدم في نشر مذهب آل البيت (عليهم السلام) وقد حصلنا على كثير من الفوائد في موقعكم من الكتب الثمينة، وهذا وارجوا من الله العلي القدير ان يوفقكم بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين.
-
25 ربيع الثاني 1421
السلام عليكم أيها المجاهدون نحن ندعوا لكم بالتوفيق في دوام الخدمة المحمدية والرسالة النبوية ... وسدد الله خطاكم. نحيطم علما بأن موقعكم الكريم هو(مغلق) لدينا في السعودية، ونأمل منكم أن تدلونا على طريقة فتحه، فنحن تائقون لما يفيد عبر موقعكم الموقر. نسأل الله لكم دوام الموفقية.
صالح محمد صالح الصفار - السعودية
25 ربيع الثاني 1421
شكراً على هذه الصفحة الجميلة.
السيد علي - البحرين
25 ربيع الثاني 1421
ان هذا الموقع من أفضل المواقع التي زرتها.
-
25 ربيع الثاني 1421

SALAAM
I WANT TO FIND OUT SOMETHING. DO YOU HANDLE ISLAMIC INQUIRY QUESTION AND DO YOU HAVE SCHOLARS ON THE BOARD TO ASK. PLASE LET ME KNOW.
SHUKRAN

ابواحمد - السعودية
23 ربيع الثاني 1421
الاخوة القائمين على المركز وفقهم الله عزوجل. تحية طيبة وبعد نفيدكم أن موقع قد أغلق في المملكة العربية السعودية لذا نستميحكم في نشر العنوان الرقمي لموقعك بيننا في السعودية. وآخر دعوانا أن يوفقنا الله واياكم لمرضاته.
الامارات العربية -
22 ربيع الثاني 1421
قام بعض الحمقى الجهلة بمسح الموقع الشيعي اتهامات واسموه الامجاد هاركز واسمونا الرافضية ولوانا على خطا لما مسحوا الموقع والموقع الاخر الحقيقة ولا اعرف ماذا سموه الرجاء الاحتراس منهم ومحاولة اعادة الموقع.
عبد المجيد -
21 ربيع الثاني 1421
أنا من المتابعين كثيرا على موقعكم وكل الكتب الموجودة تم تنزيلها ونشكركم كثيرا على هذا المجهود الطيب وسوف يكون أن شاء الله في ميزان أعمالكم. لقد تم اغلاق موقعكم هنا في السعودية فما الحل؟ وشكراً.
سلمان -
19 ربيع الثاني 1421
أدعوالله أن يبارك لكم في عملكم الفعال.
كاظم جعفر محمد علي - البحرين
16 ربيع الثاني 1421
الى الأخوة الكرام: أصحاب موقع العقائد تحية طيبة وبعد: اقترح عليكم ادراج الدروس الحوزوية في الموقع سواء كانت صوتية فقط أوصوتية ومرئية معا أوكتابية، حيث أنني من طلبة العلوم الدينية وكنت كثيرا ما أتمنى أن يقوم أحد المواقع بهذه الفكرة بشكل مكثف لما في هذه الفكرة من أهمية كبيرة في مساعدة طلبة العلوم الدينية عن طريق الانترنت وأرجومنكم أن يؤخذ اقتراحي اهتماما منكم.
علي اشكناني - الكويت
15 ربيع الثاني 1421
اجمل وافضل موقع في الانترنت واشكر جميع من عمل في بناء هذه الصفحة مع السلامة.
مرهون - البحرين
14 ربيع الثاني 1421
اقترح ان ترسل لكثير ممن لهم بريد الكتروني من جميع الجنسيات والأديان والمذاهب لتعريفهم بمذهب أهل البيت من طريق ارسال رسائل لهم توضح كثير من المواقع المهمة لعلماء وفقهاء وخطباء أهل البيت (عليهم السلام) وارسال بعض المواضيع ذات الأهمية لتحريك الجمود الفكري بالنسبة لكثير من معتنقي الأديان الأخرى. كل حسب مذهبه ولغته. لأنني أنا شخصيا كثير ما يصلني بالبريد الألكتروني هذا كثير من التبشيرات من المذاهب الأخرى، وكثير ما يصلني أمور لا أخلاقية، ويصلني موقع الشيشيان وبعض المواقع الوهابية. ان ما أردت أن أقوله لكم والله يعلم ما بقلبي، أنكم مشكورين جدا على ما أبديتموه من جهد جبار في هذا الموقع ومثابين عليه انشاء الله، وأرجوأن لا تنتظروا أحد أن يفتش عن هذا الموقع ليستفيد منه فقط. بل عليكم أن تذهبوا للناس في بيوتهم وخاصة أهل السنة لتعرفوهم بهذا المذهب المستقيم. انني كثيرا ما أرسل لمن أعرف ولمن لا أعرف كذلك كثير من هذه المواقع، ولكن أعتقد أنه من الضروري أن يهيء أشخاص كثيرون ومتخصصون لنشر هذا المذهب عن طريق لغة سهلة جدا وجذابة لهؤلاء. جزاكم الله وأدخلكم فسيح جناته. الرجاء ثم الرجاء أن تدعولي بالنجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة وتدعولي أن يغفر الله لي ويدخلني الجنة انه سميع مجيب.
عماد سليمان - كندا
11 ربيع الثاني 1421

Asalam alaikum,
Someone sent me your link, it’s a very nice website, I haven’t looked at it all but I saw from it what I liked so far, one of them is the files of the people who became Shi’a or followed Rasulallah and his family.
I don't know if you are intersted in mine and my wife's story, if so, I will tell her to write it for you and you please can translate it to Arabic because I don't have Windows 98 in Arabic neither Arabic keyboard.
I will pass your website link to the frinds, shukran Jazillan.

خنافر - لبنان
11 ربيع الثاني 1421
نسأل الله العلي القدير أن يبارك هذه الأقلام المتفانية في دفع الشبهات عن مذهب آل بيت النبوة الطاهرة. وأود أن أطلب منكم أن تباشروا في الرد على كتاب جديد اسمه (بل ضللت) لصاحبه الضال خالد السعقلاني، والذي جعل كتابه ردا على الشيخ الجليل محمد التيجاني في كتابه (ثم اهتديت). وفقكم الله.
عماد سليمان - كندا
10 ربيع الثاني 1421

Bismillah Al'Rahman Al'Raheem : Good bless Shi’at Rasolillah and his family, and we ask Allah (SWT) le Yarzoqna Shafa’at Mohammaed wa ali Mohammed the Day we meet Him.

ناصر - امريكا
10 ربيع الثاني 1421
شكر الله سعيكم ومجهودكم وفقكم الله ورعاكم لما قدمتم وتقدمون للاسلام.
احمد عبدالله -
9 ربيع الثاني 1421

Thanks a lot god you guys, keep up informing me (asalullah lakum al-tawfeeq wal –saddad le ma feehi al –khair wal – salah for serving MATHHAB AHL –UL BAYT(A).

سلمان الحبيب - السعودية
9 ربيع الثاني 1421
موقعكم هذا من أفضل المواقع التي وجدتها من خلال استخدامي للانترنت وذلك لموسوعيته وعمقه وتعدد فقراته بالاضافة لجودة اخراجه وسرعة التجول في موضوعاته وكذلك احتوائه على دليل المواقع التي نحتاج الرجوع اليها بين الفنية والأخرى. وفي النهاية أشكركم الشكر الجزيل على كل ما تقدمونه.
النصر المبين - السعودية
9 ربيع الثاني 1421
لماذا يهتم السنة بالصحابة ويكثرون الرواية عنهم ويوجهون اخطائهم؟ في الوقت الذي لا نرى لأهل البيت ذكر في كتبهم الا من خلال عبارات قصيرة في اغلبها محاولة سلب ما لأهل البيت من فضل كما فعل العسقلاني في محاولة جمعه بين الرواية الصحيحة الدالة على سد الابواب الا باب علي والرواية الضعيفة الدالة على سد الأبواب الا باب أبي بكر بأن المراد بباب علي المادي وبباب أبي بكر المعنوي. أي مهزلة ارتكبها العسقلاني؟ وأي ذنب لعلي حتى يجرد عن منقبة جعلت لمن لا يستحقها، لا لشيء سوى أن الحب والبغض قد يعمي ويصم. والسؤال المهم لماذا لا نلتف حول علي الذي أذهب الله عنه وعن زوجتهوولده الرجس وطهرهم تطهيرا والذين اثبت الرسول عصمتهم بقوله (علي مع الحق والحق مع علي) (فاطمة يرضا الله لرضاها ويغضب لغضبها) (اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي ما ان تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي) ونترك تعاليم غيرهم القابلة للصح والخطأ بل المخطئة أن خالفت تعاليم أهل البيت كما هوالحال بنسبة الى أغلب الصحابة الذين احدثوا بعد رسول الله وانقلبوا على أعقابهم.
علي -
7 ربيع الثاني 1421
لقد أثلج صدورنا هذا الموقع المتميز الذي نرجومن الله العلي القدير أن يجعله منارا للهداية ووسيلة تعين المؤمنين على مواجهة المد الفكري المنحرف والضال لا سيما الوهابي المقيت، وكل رجائي أن يلتزم الأخوة الكرام الهدوء في الطرح، وعدم الصدام حتى مع ألد أعداء أهل البيت (عليهم السلام) مصداقا لقوله تعالى: «ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن»، وقوله سبحانه: «انا أواياكم لعلى هدى أوفي ضلال مبين». وأنا لا أشك في أنكم التزمتم هذا المنهج في تبليغ الدعوة، وانما أحببت أن أذكر فانها تنفع المؤمنين باذن الله. مرة أخرى نحن جميعا نشد على أيديكم، وأرجوأن يكون التواصل بيننا مستمرا. وفقكم الله لأداء هذه الرسالة، ودعاؤنا لكم بالصبر والثبات، نسألكم الدعاء.
سيد افتخار حسين - باكستان
3 ربيع الثاني 1421

Dear brother
Assalam –o – Alaikum
I visited your website today and found it very informative, valuable and worth visiting again and again!!
I shall be grateful if my email address is kept in your Regular Mailing List..
To apprise me about news and updates ..
Thanks and wishing you all the best your sincere efforts …
With best regards to all your team!!

هادي - امريكا
1 ربيع الثاني 1421
بارك الله في جهودكم وان عملكم هذا يحمل صفة الشمولية ولكن بحاجة الى التعريف والاعلان عن هذا العمل وايضا ضرورة التواصل والتجديد والاضافات المستمرة مما يعطي الموقع حيوية. وفقكم الله لكل خير وارى اضافة فقرة اخبر صديقا لنشر الموقع باسرع وقت.