سجل الزوّار



السيد علي - البحرين
27 جمادى الاولى 1421
عندي بعض الاقتراحات: 1 ـ أن تجعلوا بريد أسمه aqaed news وهذا يكون مختص ببعض التجديدات الموجودة في الموقع، وهذا البريد يرسل لكل من ربط بريده معكم. 2 ـ أن لا يكون في أيكونة التنزيل فقط كتب لرد على أهل البدع، بل يكون شامل من تفاسير وكتب فقه وعقائد والى ما ذلك. لكي يعلم أهل البدع ان ما يقولونه على مذهب محمد وآله محمد (ص) محض أفتراء ويعرفون حقيقة مذهبنا. والله ولي التوفيق.
محب علي -
27 جمادى الاولى 1421
الاخوة العاملين على موقع مركز الابحاث العقائدية تحية طيبة وبعد لقد قمنا أخيراً بافتتاح موقعنا المتواضع والذي يدور موضوعه حول الامام علي بن أبي طالب (عليه السلام) وبعد البحث وجدنا لديكم بعض الملفات الصوتية الخاصة مثلا باثبات امامته (عليه السلام) وما شابه ذلك ونظرا لان وقتنا محدود على الانترنت فاحببنا أن نستعين بها في موقعنا مع ادراج المصدر ألا وهومركزكم فنرجوا منكم قبول طلبنا هذا وأجرنا واجركم على الله تعالى.
السيد علي - البحرين
21 جمادى الاولى 1421
انني أريد أن أقترح عليكم، بعض النقاط ألا وهي أريد منكم اذا سمحتم أن تقومون بوضع كتب التفسير والحديث والأصول والفقه في قائمة تنزيل، لكي يرون أهل الافترائات التي يقولونها عن الشيعة الامامية أنها محض أفتراء وأيضاً لكي يستفيد الجميع من هذه الكتب. والله ولي التوفيق.
هاشم - الكويت
19 جمادى الاولى 1421
بسم الله والحمد لله. يريدوا ان يطفئوا نور الله! ولكن بوجودكم وامثالكم لن يستطيعوا. والله متم نوره ولوكرهوا. والى الامام بارك الله بكم.
محمود اوال - البحرين
18 جمادى الاولى 1421
نشكر لكم هذه الجهود الحميدة في الموقع لخدمة الاسلام والمسمين وحشرنا الله واياكم مع اهل البيت وموفقين.
أبوباقر - السعودية
17 جمادى الاولى 1421
أشكركم على هذا الموقع الرائع، ضارعا الى المولى العلي القدير ان يسدد خطاكم لما فيه خير الامة الاسلامية في شرق الارض وغربها.
حامد -
16 جمادى الاولى 1421
نصر من الله وفتح قريب وبشر الصابرين
علي الغزي - كندا
16 جمادى الاولى 1421
الاخوة العاملون المؤمنون في المركز الموقر نبارك لكم جهودكم الجبارة في تأسيس هذا الموقع الرائع كتب الله تعالى جهادكم النير هذا في صحيفة اعمالكم خالصة لوجهه الكريم. اخوتي المؤمنين لا تنسوننا بدعاءكم كما نحن لا ننساكم
أبومصطفى -
14 جمادى الاولى 1421
اثابكم الله تعالى على هذا العمل، واعانكم على المضي قدماً لنشر دين الحق الذي جاء به النبي محمد صلى الله عليه وآله.
بنت الهدى - الكويت
14 جمادى الاولى 1421

بسم الله الرحمن الرحيم ..
ابدأ بصلاتي على محمد وآل محمد ومن ثم ابدأ بارسال أريج الهدى الذي سيجمعنا واياكم في رحاب ظل محمد وأهل بيته عليهم أفضل الصلاة والسلام ويجمعنا انشاء الله في جيش صاحب الزمان (عجل الله فرجه الشريف) وبكل جدارة … نشكر كل من سعى الى انجاح هذه الصفحة الرائعة التي أسهمت ولله الحمد على نشر مقتبسات أهل البيت النورانية … والتي لفتت أنظار الكل وبمن فيهم قارئتكم المعجبة الى الروعة في الالمام في ما يطرحه الفكر من تساؤلات … وجاوبتم عليها اخوتي بكل وضوح يقنع العقل والتفكير الايماني واليكم كلمات لا تفي حقكم:

شدني اليكم أريج المــــــــودة ***** فزرعتم في قلبي صفحة العقائدية
نبض قلبي يروي قصة الجمع ***** الجميلة ويحكي كلمة علويـة
مقلتاي رأت شجرة التعاون ***** التي تثمر ثمارا خضراء طرية
ثـمــارا لا أكـــــل … انمــــــــا ***** هي ذكرى تذكرنا بضوء الثرية
ضوء شـعاع انبعث مــن قلوب ***** تروي جهود الصفحة الكربلائية
فنسجت ثـوبـا من سندس ***** أخضر يفوح عطره بالاتحادية
وعيني لم تختفي عن رؤيـة ***** ضوء شمس الشيعة بأشعتها الفضية
عندما رأيتكم زهورا عطرنني ***** والجمع بأريج الياسمين الندية
ووقفنا بصف واحد وبأعلى ***** قمة نهتف … عاشت القلوب الحسينية

وفي آخر ختامي أعتذر قد أطلت عليكم سطوري ولكنها سطور قلب محب لأهل البيت (ع) جعلنا واياكم من الهادين المهديين … وأضم صوتي لصوت الأخت أم الحسن الحائري … برغبتنا بصفحة محاورة نسائية لتبادل المناقشات العقائدية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … قلبي معكم ووراءكم

عبد الرحيم محمود سعيد - السعودية
8 جمادى الاولى 1421
الاخوة القائمين على اشراف الموقع اثابكم الله ورعاكم اشكركم على ما تبذلونه من جهد لاحياء الدين الاسلامي وجزاكم الله خير على كل شيء.
-
8 جمادى الاولى 1421
الى مركز الابحاث العقائدية سلام عليكم لا أدري كيف أعبر لكم عن سعادتي لاعطاء رسالتي هذا الاهتمام وهوأمر يستحق ذلك لخطورته. فشكراً لكم كل الشكر ولا حرمنا الله من أمثالكم فلا أدري كيف كنت سأحصل هذه المعلومات المهمة واقناع صاحبنا لولا مبادرتكم بالرد على رسالتي. مرة أخرى شكراً ونسألكم الدعاء.
ماريتا عبد الرحمان - المغرب
4 جمادى الاولى 1421
في الحقيقة لم أجد الكلمات المناسبة من أجل أن أشكركم على هذا الموقع الأكثر من رائع.
السيد علي - البحرين
3 جمادى الاولى 1421
ان هذا الموقع من أفضل المواقع لديّ، فانه يشمل كثير من الكتب المفيدة والاسئلة العقائدية الشيقة، لكني عندي ملاحظة واحدة فقط، ألا وهي أن الشيعة في العالم لم تضم له دولة البحرين، علماً بأن الشيعة أكبر طائفة في البحرين.
علي حسن محمد - البحرين
2 جمادى الاولى 1421
اشد على ايديكم واقول بارك الله فيكم واثابكم بحق محمد وآله الطاهرين انها حقا اكثر من رائعة وشكرا شكرا من الاعماق.
بومحسن - الكويت
2 جمادى الاولى 1421
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لكم على هذه الجهود القيمة واسأل الله عزوجل بان يوفقكم لعمل المزيد.