سجل الزوّار



محمد ابراهيم الابراهيم - الكويت
27 رجب 1421
من المواقع المفضلة لدي ومن احلى المواقع وانا اعتبره حلمي وحلم كل شيعي موالي ان يكون هناك خط فكري حر منتشر في العالم ليوضح حقيقة المذهب الصحيح شاكرين لكم على جهودكم وحفظكم الله من كل شر ومن اعداء الدين وبالاخص الهكرز المنهزمين ان شاء الله ودربا لكم على الموقع ترى خوش موقع ونسألكم الدعاء.
رشيد اليعقوبي - كندا
26 رجب 1421
منذ عام وانا احاور الوهابية عبر الانترنت ولكن مشكلتي اني ليس لدي محاضرات صوتية اسمعهم اياها كل المحاضرات لدي عن اخواننا السنة فهل لكم سادتي بتزويدي بها اوبمواقع تحتوي عليها علما اني مبرمج ولي قابلية التحكم بهم ويشهد الله انه لولا وجود هذا الموقع لا صبح موقفنا مؤلم معهم ولكم خالص الشكر.
محمد المخرق - البحرين
26 رجب 1421
نتمنى لكم التوفيق ومزيد من العطاء على هذا الجهد المبذول والله يوفقكم.
-
25 رجب 1421
أشكركم جزيل الشكر على انشؤكم هذا الموقع الذي يعد أحد شوافي القلب وأنا متحمس لكتابة هذه الرسالة لأنني حصلت اليوم على عنوان موقعكم هذا ولم أرى منه الا الموضوع الذي يخص بالأسئلة العقائدية ولم أتمكن من تكملة الابحار في الموقع لشدة لهفي للكتابة اليكم وذلك لتعبر عن مدى فرحتي بهذا الموقع الرائع.
صالح - السعودية
25 رجب 1421
السادة الكرام أصحاب ومسؤلي موقع الابحاث العقائدية … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد … فأنا من المعجبين بهذا الموقع كثيراً، ولكن وللأسف هذا الموقع محجوب علي ولا أستطيع الدخول عليه بناء على ذلك اتصلت بكم لهدفين: الأول أن تتفضلوا علينا بطريقة نستطيع الدخول بها الى الموقع … وثانياً أريد أن أشترك في حقل الكتب المجانية فكيف أفعل ذلك… وأرجومنكم الافادة وأسأل الله التوفيق لي ولكم وللمؤمنين.
- السعودية
25 رجب 1421
السلام عليكم أيها المجاهدون ورحمة الله اما بعد، فانه لا يمكننا الاستفادة مما تعرضونه في صفحتكم الشريفة .. وما فيها من بيان الحقائق … وذلك بسبب حاجز البروكسي على جميع منافذ الكتب والصفحات (تقريبا) … وهذا من عمل الوهابية المساكين في السعودية. أعينونا بالحل … وادحروا عنا كيد هؤلاء الشياطين.
أبوالفضل العماني - سلطنة عمان
20 رجب 1421
أولاً: أبارك لكم هذا الموقع المبارك، وأتمنى لكم التوفيق في خدمة هذا المذهب الالهي العظيم، وجعلنا الله واياكم من محبي محمد وآله، ومن المتمسكين بولائهم والسائرين على نهجهم وخطاهم، ورزقنا الله تعالى في الدنيا زيارتهم وفي الآخرة شفاعتهم، وأماتنا على حبهم وولايتهم، انه سميع مجيب، آمين رب العالمين. ثانياً: لم لا يتم عرض دعاء كميل المبارك، مع شرح لبعض مفرداته، لأننا بحاجة الى مثل ذلك، وأنتم جندتم أنفسكم من أجل ذلك، وأنتم لذلك أهل.
سيد محمد سيد حسن سيد شرف - البحرين
18 رجب 1421
انه لمن المشرف لنا نحن الشيعة كطائفة اسلامية عظيمة وعريقة ومستضعفة على مر الآجال أن يكون لنا هذا الموقع العقائدي النافع باذنه تعالى في دحض الاشكالات المزيفة، والتي تبغي العوج لهذه الامة الاسلامية، راجين منه عزوجل أن يوفقكم في اثراء هذا الموقع الرائع حقيقة بالحجج القوية والأدلة القطعية. فنحن معنا الله، فان نصرناه فلا غالب لنا، ذلك أن حزب الله هم الغالبون. نرجومنكم أيضاً تخصيص صفحة للمراسلة بين زوار الموقع. وأخيراً نرجولكم التوفيق والسداد من قبل المولى الجبار. ودمتم بحفظ الله سالمين.
جاسم أحمد المطوع - البحرين
15 رجب 1421
أشكر جميع من ساهم في نجاح هذا العمل المبارك. لقد أنرتم لي طريق الهدى بعد ان دخلت على هذا الموقع واتمنى ان تتطور هذه الصفحة في المستقبل القريب والله ولي التوفيق.
مصطفى علي العلي - السعودية
14 رجب 1421
موقع ممتاز وجميل ولدي بعض الملاحظات: في بعض الاحيان لا يمكن عرض الصفحة، والأخرى هي لماذا لا يوجد وصلات فيديولبعض المحاضرات أوالندوات حتى نتعرف على الشخصية حيث بعض الاسماء معروفة بالاسم وغير معروفة بالشكل.
حيدر - بريطانيا
14 رجب 1421
نشكر الاخوة مؤسسي هذا الموقع الرائع والهادف الى تعريف الاخوة بالمذهب الشيعي ورد مزاعم القلة التي تحاول أن تكفر الشيعة ورد الشبهات عن مذهب محبي آل البيت شيعة أمير المؤمنين الامام علي (عليه السلام). جزاكم الله خيرا.
- بريطانيا
12 رجب 1421
الى اخواني بالله اصحاب الموقع الكرام الذين نشكرهم على هذا العمل الرائع جزاكم الله كل خير عليه. مرحبا بالاخوة زوار الموقع. يا اخواني توجد فئة من يدعون الاسلام بل والله العليم هم الذين يعملون على تفريقنا ألا وهم الوهابيين اتباع محمد عبد الوهاب أريد أن احذركم من السماع الى السموم التي يبثونها في صفوف المسلمين وتكفير المسلمين الشيعة. الشيعة محبي آل البيت فأحذروا سمومهم الهدامة. وجزاكم الله كل خير.
أحمد خميس الزيات - مصر
11 رجب 1421
جزاكم الله خير الجزاء على هذه الروح الطيبة واتمنى من الله تعالى ان يعينكم على نشر العقيدة بين المسلمين.
محمد الفضلي -
7 رجب 1421
أشكركم على هذا الموقع الجميل وأتمنى لكم التوفيق والنجاح.
عبد العالي -
6 رجب 1421
الاخوة القائمين على موقع مركز الابحاث العقائدية تحية طيبة وبعد جزاكم الله خير الجزاء على هذا العمل المبارك والطيب والى الامام دائما.
حسين حجي بن أحمد - السعودية
6 رجب 1421
الى الاعزاء تحياتي الحارة اليكم .. وبعد كم قد ملئت دهشة من جهدكم الجبار في موقعكم وسررت على ذلك كثيراً، أتمنى لكم التوفيق دوما، وأرجومنكم الاهتمام بالتجديد وأضافة ما أكثر فائدة للموالين حول العالم والمسلمين بشكل عام ونحن نطمح للمزيد.. ولكم جزيل الشكر.
محمد المخرق - البحرين
4 رجب 1421
نتمنى لكم التوفيق ومزيد من العطاء والى الامام انشاء الله.
بومحمد - الامارات العربية
2 رجب 1421
الشكر والتقدير على أي عمل تعملون به لرفع الاسلام والمسلمين.