سجل الزوّار



علي اصغر رضواني - ايران
27 صفر 1422
برنامه شما را مشاهده نمودم بسيار مفيد بود از خداوند متعال مى خواهم كه شما را در اين امر مقدس تاييد بفرمايد. خادم ودعاگوى شما على اصغر رضوانى
جاسم محسن المحاري - البحرين
22 صفر 1422
شاكراً لكم جهودكم في خدمة الدين والمسلمين …
زهراء محمد أحمد رمضان - البحرين
22 صفر 1422
أبعث لكم تحياتي وأشكركم على كل مجهود تقومون به لاعلاء راية الحق وأشكركم على ما تقدمونه في صفحتكم من معلومات مفيدة وقيمة وقد استفدت كثيرا منها . وان كانت أول مرة اشارك فيها. ولكم مني خالص الاحترام والتقدير.
رملة السيد مصطفى السيد علي - البحرين
21 صفر 1422
اريد ان اقترح عليكم اقتراح وهوالنظر في المسائل الفقهية ودمتم سالمين.
نادية ابراهيم - البحرين
16 صفر 1422
اود خلال كلماتي هذه ان اشكر الشكر الجزيل القائمين على هذا الموقع المبارك. كما ارجومن الاخوان الاهتمام بشيعة الامة الطهر في البحرين.
عاملي - بريطانيا
14 صفر 1422
سيروا على بركة الله تعالى والى المزيد من العطاءات لا سيما في تكنلوجيا العصر «الانترنيت» من أجل اثبات الحق حتى احقاق الحق بالشرف الاكبر المنتقم لدين الله ـ عج ـ أرواحنا لتراب مقدمه الفداء ولوكره من في الأرض أجمعين.
فؤاد العلي - الدنمارك
13 صفر 1422
تقبل الله أعمالكم وبارك الله في جهودكم وجهادكم هذا ارجوان تسمحوا لي بكلمة اكتبها اليكم اداءا للتكليف. كما لا يخفى ان للمهجر ظروفه ومعاناته وحلوله … وهذا سوف يترك بلا شك آثارا سلبية بالغة على الجالية في المهجر. خصوصا فيما اذا اخذنا بنظر الاعتبار ذلك التيار الفكري والثقافي المخالف للمتسالم عليه والمشهور لدى المذهب الشيعي الحق. حيث مفردات هذا التيار (والتي اسميها ب الباكتريا) تنتشر وتتحرك في ساحات المهجر، اضعاف ما عليه في البلدان الاسلامية. وحيث ان اكبر عامل مساعد لانتشار الانحراف والضلال هو«الجهل» ، فهذا يستلزم ضخ اكبر مقدار ممكن من العلوم والمعارف الصحيحة. لذا اود الاشارة الى بعض النقاط والله من وراء القصد: 1 ـ الكتب: هناك حاجة ماسة الى ابعد الحدود لانزال اكبر عدد ممكن من الكتب والمصادر اللازمة والضرورية، على الانترنت لغرض التنزيل والمطالعة (الاثنين معا). 2 ـ لا اعتقد انه يخفى عليكم ما هي الكتب اللازمة، لكن عند الطلب سوف اشير لكم. 3 ـ السعي وبقدر الامكان للحصول على توجيهات ووصايا مكتوبة من المراجع حول حث ودفع المؤمنين لتعلم المعارف والعلوم الاسلامية اللازمة وبالقدر الممكن في حالة حصولكم عليها، يستحسن وضعها في الصفحات الاولى من المواقع وبشكل ملفت للنظر. 4 ـ اتمنى منكم اعداد منهج ملائم لدراسة العلوم والمعارف الاسلامية وبشكل لا يثقل على الراغبين بذلك. 5 ـ اتمنى لوتحصلون على محاضرات وكلمات للعلماء توجيهيه اومعالجة قضايا اساسية في العقائد، لكن ان لا تزيد على 30 دقيقة. وتضعونها في صفحاتكم. 6 ـ ساحات الحوارات الصوتية: بداءت تشكل حيزا مهما في مصادر الثقافة في المهجر. وهنا بالتحديد يعمل لك التيار المذكور اعلاه، الى نشر وبث اكبر مقدار ممكن من مفرداته (الباكتريا) وافكاره المشككة والتي تكاد لا تبقى أي ركيزة من ركائز الفكر الشيعي الا ووضعت عليه العديد من علامات الشك والتزلزل في اذهان الحضور الذي يصل الى المئات يوميا. علما ان حضور اصحاب هذا التيار هودائم وبالتناوب. وتكاد الساحة لا تخلومنهم ولا ساعة! لذا ارجومنكم وبكل ما تعنى به كلمة الرجاء … ان توصلوا هذا النداء الى جميع السادة والعلماء والافاضل ان يبذلوا قسطا من التوجه والعناية بهذه الساحات ويكون لهم حضورا فاعلا مستمرا فيها. ساحات الحوارات الصوتية المقصودة هي: Paltalk. انا على استعداد لمشاركتكم في أي مجال وقدر المستطاع. ارجواخباري عند استلامكم هذه الرسالة. أسأل الله تبارك وتعالى ان يحفظ حماة الدين. نسألكم الدعاء.
محسن العجمي - سلطنة عمان
12 صفر 1422
الاخوة الكرام العاملون في موقع مركز الابحاث العقائدية. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وفقكم الله لخدمة مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
علي السيد محسن - الامارات العربية
12 صفر 1422
جزاكم الله خير. هذا الموقع أحسن المواقع العلمية في التشيع. احسن اذا يزيدون الكتب والمباحثات دائما (شهريا).
علي - الكويت
11 صفر 1422
السلام على من أحب الله ورسله وأمته من بعد احترامي للموقع أقترح بأن نتوسع في دراسة الشخصية المهمة شخصية الامام علي (ع) ونشكركم لجهودكم.
خالد هادي -
7 صفر 1422
شكرا جزيلا على كل حال وادامكم الله لنا ولخدمة الدين وبارك فيكم وسدد خطاكم بجاه محمد وآل محمد.
كلية الدراسات الاسلامية - بريطانيا
5 صفر 1422
المعروض جميل والمطلوب أن يدعم بالدليل العلمي، كما نتمنى عليكم الاسراع في اتمامه.
وليد النور - العراق
2 صفر 1422
اشكر جهودكم القيمة.
علي عبدالله حسن - السعودية
2 صفر 1422
تحية لكم من الله على كل ما تبذلونه من جهد في التواصل المثمر والهادف للتعريف بمذهب آل البيت (عليهم السلام) فجزاكم الله عن الاسلام خيرا وسدد خطاكم.
نور عبد الله - السعودية
1 صفر 1422
اتمنى لكم التوفيق فيما تعملوه من اجل خدمة الدين الحنيف واتمنى ان تراسلوني بكل ما هوجديد في الموقع ولكم مني جزيل الشكر.