سجل الزوّار



الحاج محمد حسين الكوفي - ايران
30 ربيع الاول 1422
انه لمن دواعي الفخر والسرور ان تكثر المواقع الشيعية على شبكة انترنت على ان الكثرة لابد ان تقترن بالكيفية فتكون مواقع متعددة ذات محتوى ثمين وجيد، وكما قيل (لا تلعن الظلام قبل ان توقد شمعة) فنحن يجب ان تكون لنا الاف المواقع الشيعية، وبعد ذلك يمكن لنا ان ننتقد المواقع التي لاهم لها سوى التفرقة بين المسلمين وفي هذا الاطار علينا ان لا نستغرق في الحديث عن الهجوم الثقافي الذي يشنه الغرب علينا بمقدار ما يجب علينا ان نتحدث عن مفهوم (الامن الثقافي) الذي نحن بحاجة اليه الآن وكما قيل الوقاية افضل من العلاج وما مكتبنا المرئية الا مفردة في هذا الطار في الختام تقبلوا خالص تحيات اخوتكم في مكتبة الرسول الاعظم (ص) المرئية في قم المقدسة.
الزهراء - البحرين
27 ربيع الاول 1422

Thanks , very much for this page in the internet. It is: raely, raely useful page, and so much interisting. Sorry I write in English, because Idon not know how I change it to Arabic. Sory again and thanks to all who read my short message.

مصطفى فرحات -
23 ربيع الاول 1422
الاخوة في صحيفة مركز الابحاث العقائدية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نهنيء الامام الحجة (عليه الصلاة والسلام) بمولد رسول الرحمة وحفيده على رسولنا وآله الصلاة والسلام. أود أن أتقدم من جميع العاملين في صفحتكم العزيزة بالتهنئة للتصدي للحق ونسئل الباري عزوجل أن يمدكم بالعون لما تقومون به من عمل رائع لا يوصف بشيء. أدامكم الله سبحانه وتعالى وسدد خطاكم وأبقاكم للخير والصلاح وجمعنا وأياكم مع حجته في الأرض سيدنا ومولانا صاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
الحكاك -
22 ربيع الاول 1422
نشد على أيديكم على ما تبذلونه في هذا الموقع الشامل ونتمنى لكم الموفقية ارجوابلاغ سلامنا للجميع وشكرا.
عبد الله حسين الاحمد - السعودية
22 ربيع الاول 1422
اقدم شكري وامتناني لجميع الاخوة العاملين في مركز الابحاث العقائدية وارجولهم التوفيق والسداد وارجوا من الله العلي القدير ان يتقبل منهم باحسن قبول وأن يوفقهم لخدمة الشريعة الاسلامية المباركة وخاصة مذهب أهل البيت عليهم السلام.
ابوحسين -
19 ربيع الاول 1422
مشكورين على هذا الموقع الممتاز.
شبكة الحوار الاسلامي الحر -
18 ربيع الاول 1422
نتقدم بأسمي آيات التهنئة والتبريكات الى كافة المسلمين في مشارق الارض ومغاربها بمناسبة ذكرى مولد سيد الكائنات وخاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله وسلم) … وبهذه المناسبة السعيدة قمنا باعادة افتتاح موقع شبكة الحوار الاسلامي الحر، بتصميمه الجديد ومنتدياته المطورة وميزاته الفريدة. كما ندعوكم جميعاً الى زيارة الموقع والمشاركة في الحوارات بهذه المناسبة العطرة، عسى الله يرحمنا ويحشرنا في زمرة نبيه المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأزكى السلام. كما نطلب منكم أن تدعوالآخرين الى الموقع واعلامهم عنه ولكم الشكر الجزيل.
عدنان الهاشمي -
10 ربيع الاول 1422
اسئل الله لكم الاستمرار في كل ما تقدمونه من هذه الاعمال العظيمة. نسألكم الدعاء.
ابواحمد الامين -
9 ربيع الاول 1422
يسرني ان اكتب اليكم من اعماق قلبي شاكرا لكم على صفحة عقائد المليئة بمواضيع المهمة لذا ادرجت صفحة العقائد عند الكبس على ضريح مولى المتقين علي عليه السلام في صفحة السهلة هذه وشكرا.
علي الربيعي - البحرين
8 ربيع الاول 1422

salam, thanks very much for this site: fee aman allah
Bahraini student in India

فرح - البحرين
8 ربيع الاول 1422
أود أن أشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع الهادف.
معصومة - الكويت
2 ربيع الاول 1422
تحياتي لجميع القائمين على هذا الموقع واشكركم جزيل الشكر على جهودكم العظيمة … وتمنياتي لكم بالتوفيق في تحقيق ما تهدفون اليه من نشر لعقيدتنا الامامية ورد اباطيل كل من يسعى خائبا لتشويه تلك العقيدة.
رجاء - البحرين
1 ربيع الاول 1422
اشكركم على هذا الموقع الشيعي الفعال الذي يهدي الجميع الى درب الحق والتمسك بالولاية لاهل البيت «ع» وفقنا الله واياكم لطريق الخير والله ولي التوفيق.