سجل الزوّار



علي الحواج - البحرين
26 ربيع الثاني 1422
نشكركم على هذه الصفحة المتميزة وندعولكم بدوام التوفيق.
السيد حيدر الخرسان - الدنمارك
21 ربيع الثاني 1422
الاخوة في موقع عقائد المحترمين اشكركم على هذا الموقع الجميل والذي قل نظيره ادعومن الباري عزوجل يوفقكم اكثر فاكثر والشكر لكم من جديد.
اسلام الموسوي - السويد
11 ربيع الثاني 1422
موقع متميز وثري انا شخصيا استفدت الكثير وزودني بالكثير… جزاكم الله خيرا وسدد خطاكم.
حسن ركين - لبنان
10 ربيع الثاني 1422
ان هذا الموقع يروي الكثير من ظمأ عشاق الحقيقة. والمفتشين عن الحق وأهله. أسأل الله العزيز القدير أن يوفقكم لما فيه مرضاته. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
-
8 ربيع الثاني 1422
جزاكم الله خير الجزاء على بيان مثل هذه الامور للمسلمين. ولدي ملاحظة على طريقة صف الحروف في الصفحة … لماذا لا تكون المعلومة بخط عريض اولون اخر والمصادر بخط اولون اخر؟ واسئل الله العلي القدير ان يوفقكم ويوفقنا على توحيد الامة الاسلامية ومحاربة اسرائيل الغاصبة.
جليل الامين - الدنمارك
7 ربيع الثاني 1422
شكرا لكم على هذه الصفحة المباركة التي هي في طليعت الصفحات الاسلامية المحمدية العلوية اتمنى لكم الموفقية في جميع اعمالكم وجزاكم الله خيرا في نشر مذهب أهل البيت (سلام الله عليهم اجمعين) وانالنا الله شفاعتهم.
حسين علي - الجزائر
7 ربيع الثاني 1422
نبارك لكم جهودكم لخدمة الاسلام والمسلمين وجعلكم الله ذخراً للامة ومن جنود المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف). أود أن أطلب منكم فتح مجال للأسئلة الفلسفية. ودمتم لنا.
أحمد الخاجة - البحرين
5 ربيع الثاني 1422
أقترح اضافة امكانية الرد، في حقل الرد على الأسئلة العقائدية، فأحيانا تلتبس علينا بعض الأمور في ردودكم، فنتمنى لوكان بالامكان الاستفسار عنها مباشرة دون الحاجة لاضافة سؤال جديد. وفقكم الله لخدمة الدين والمذهب.
السيد علي الرضوي - ايران
4 ربيع الثاني 1422
نسئل الله العلي القدير ان يحفظكم وان يوفقكم لكل خير لما تبذلونه في خدمة الدين الحنيف انني معجب ببرامجكم جدا لا سيما عن برنامجكم الاخير حول ابن الصهاك مبينا فيه فضائح القوم ومما يفحمهم انكم استندتم بوثائق من صحاحهم المعتبرة عندهم اكثر من القرآن وان يخافوا التصريح بذلك كما يتضح لمن لاحظ استدلالتهم في تقديم الخبر المخالف لنص القرآن بأنه ورد في صحيح البخاري. ونرجوا من سماحتكم ان تكتبوا لصاحبيه ايضا وبنفس الاسلوب. شكر الله مساعيكم وحشرنا واياكم مع محمد وآل محمد.
محمد رضا الشيخ - البحرين
3 ربيع الثاني 1422
تحية الى المجاهدين الابطال رافعين رايات اهل البيت (عليهم السلام) في كل اقطار الارض الشكر الجزيل لطاقمكم العامل على نشر الدين المحمدي الاصيل واتمنى ان تركزوا على بعض القضايا السياسية كالوجود الصهيوني والانتفاضة والمقاومة الاسلامية. وشكرا جزيلا لكم.