سجل الزوّار



خديجة - الكويت
28 جمادى الثانية 1422
تحية تقدير واعجاب الى جميع العاملين في هذا الموقع المبارك، داعين الله العزيز القدير ان يجعله في ميزان اعمالهم ويجزيهم خيرا. الاقتراح ان يخصص للمناسبات اهل البيت. بالاشارة والتوضيح ليكون مرجع لنا عند حلول هذه المناسبة وجزاكم الله الف خير ونسالكم الدعاء.
علي الحسين - هولندا
23 جمادى الثانية 1422
أشكركم على انتاج هذا الموقع المبارك الذي وجدت فيه كل المراجع المهمة والقيمة فجزاكم الله خيرا لما فيه الخير والصلاح والاصلاح.
علي جاسم -
22 جمادى الثانية 1422
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الطاهرين وبعد. فقد رأيت من الواجب عليّ أن أشد على هذه الأيدي المؤمنة التي هي الشمس في هذا الديجور وفقكم الله لكل خير.
السيد محمد حسن السجاد - ايران
22 جمادى الثانية 1422
بعد التحية والسلام فان يوم 26 رجب يوم وفاة سيدنا أبي طالب (عليه السلام) والشكر لكم من جعلكم بعض كتب التي تكون في سيدنا أبي طالب (عليه السلام) الرجاء منكم ان تجعلوا في موقعكم بعض مناقب سيدنا أبي طالب (عليه السلام) واني وجدت الى هذا اليوم قريب من مائة عنوان من الكتب التي كتبها مؤلفوها في سيدنا أبي طالب (عليه السلام) من الشيعة وأهل السنة قال الصادق (عليه السلام): والله ان ايمان أبي طالب لووضع في كفة ميزان ووضع ايمان هذا الخلق في كفة لرجح ايمان ابي طالب (عليه السلام).
عبد الفتاح المرزوقي - الجزائر
21 جمادى الثانية 1422
نبارك لصاحب العصر (عج) ميلاد السيدة الزهراء (ع) نهنئكم بمناسبة ميلاد سيدة نساء العالمين ، الصديقة الزهراء (سلام الله عليها) ونرجوا أن يجعلنا الله من الطالبين بثأرها وثأر ابنها مولانا أبي عبدالله الحسين (ع) أقترح ادراج عناوين ومواقع جميع المرجعيات الدينية على موقعكم هذا وشكرا.
سيد مجتبى الموسوي الخابوري -
21 جمادى الثانية 1422
سلام من الله العزيز الحكيم عليكم جميعا ورحمته وبركاته. بمناسبة ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها أفضل الصلاة والسلام) أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لمولانا صاحب العصر والزمان، حجة الله على الأرض الامام المهدي (عليه أفضل الصلاة والسلام وعلى آبائه أفضل التحية والسلام) والى ولي الأمة سماحة آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي (دام ظله) الوافر والى سماحة آية الله العظمى الامام السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) الوافر والى جميع مراجع التقليد والمجتهدين والفقهاء والعلماء العاملين والى جميع المجاهدين في فلسطين وفي جنوب لبنان والى جميع الموالين لأهل البيت (عليهم السلام) والى جميع المسلمين في مشارق الارض ومغاربها. السلام عليكم يا زهراء. وكل عام والجميع بألف ألف ألف خير وعافية. معاً على طريق الزهراء (عليها السلام) … معا نحوالوحدة الاسلامية … معاً نحومقاطعة كل الظلمة والمستعمرين والله الموفق.
محمد -
21 جمادى الثانية 1422
موقعكم جميل جدا وفقكم الله تعالى للدفاع عن الشيعة.
محمد - البحرين
20 جمادى الثانية 1422
أيها الأخوة والأخوات الكرام السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته. أريد أولا أن أشكر مركز الابحاث العقائدية على جهودهم المثمرة ازاء ما قدموه من خدمات وتعريفات جليلة لمعتنقي مذهب أهل البيت (عليهم أفضل الصلاة والسلام) وتقديمهم المواضيع المنوعة حول هذا المذهب واني لأرى أن تستمر جهود القائمين على هذا الموقع المتميز. ثانيا أريد أن اقترح اقتراحا عله يساعد على تطوير الموقع وهوعمل برنامج في الموقع على أن يكون أسبوعيا مثلا توضع فيه المناقشات والمداخلات التي يبدي بها الأخوان حول المواضيع التي تمس حاجة الشعوب الاسلامية مثل موضوع الساعة القدس والفلسطينيين وابداء الآراء المختلفة حولها. وأخيراً أشكركم مرة ثانية على جهودكم المبذولة في خدمة معتنقي مذهب أهل البيت (عليهم السلام).
كريم - الجزائر
19 جمادى الثانية 1422
بسمه تعالى اللهم صلى على محمد وآل محمد.
علي يوسف - البحرين
18 جمادى الثانية 1422
أولا أشكركم على هذا الموقع المتميز جدا والذي يعتبر من المواقع الاسلامية الشيعية المتميزة في العلم ولهذا أود أن أقترح عليكم لتطوير هذا الموقع تنظيم مسابقة ثقافية أودينية أوفقهية ليزيد الاقبال على هذا الموقع والمساهمة الفعالة فيه على أن تكون الجائزة قيمة مثل الكتب الاسلامية الدينية والفقهية…
ابونواف - السعودية
17 جمادى الثانية 1422
وفقكم الله الى ما هوخير وانشاء الله تكونوا على اجر ويقبل عملكم عند الله. يوجد لدي ملاحظة لم تكن هناك دعوة اوطريق الى تقريب المذاهب والحث على الحياة المدنية الواحدة والتعايش مع المذاهب الاخرى والاديان الاخرى تحت ظل الوحدانية ومحبة الرسول الاعظم (ص) وآل بيته الطيبين الطاهرين (عليهم السلام).
عباس حسن سلمان - البحرين
16 جمادى الثانية 1422
ادعومن كل اعماقي ان يحفظ الله لنا هذا الموقع من ايدي الحاقدين العابثين الذين لاهم لهم الا تشويه الفكر الشيعي باحقادهم الجاهلية.
محمد هادي - ايران
16 جمادى الثانية 1422
ابارك لكم هذه الصفحة النافعة وارجولكم كل خير والسلام عليكم.
احمد منصور الحلواجي - البحرين
12 جمادى الثانية 1422
السلام على جميع القائمين على هذا الموقع، وأقترح عليهم أن ينشروا على الأنترنت جميع كتب المستبصرين. وأخيرا لكم مني أجمل التحية والاحترام.
علي - امريكا
10 جمادى الثانية 1422

Barak allah feekom.. I found all my answers here.

جمال الخرسان - الدنمارك
9 جمادى الثانية 1422
اشكر الاخوة العاملين في مركز الابحاث العقائدية لاهتمامهم بقضايا أهل البيت (ع) ونشر راية الاسلام راية محمد وآل بيت محمد، أسأل من الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم لكل خير انه سميع مجيب... عج بالغري على ضريح حوله ناد لاملاك السماء ومحفل فمسبح ومقدس وممجد ومعظم ومكبر ومهلل
جواد قنبر - البحرين
9 جمادى الثانية 1422
اشكركم على وضع موقعكم في بريدي الالكتروني وأتمنا لكم دوام الموفقية والتبليغ وكذلك أتمنا دوام المواصلة والمراسلة.
زهرة عبيد -
8 جمادى الثانية 1422
السلام عليكم ... وتحية تقدير واحترم لكل القائمين على هذا الموقع المفيد والذي من خلاله يمكننا من التعرف على المذهب الشيعي وخصوصيته وحتى على التاريخ الاسلامي من وجهة النظر الاخرى ومن ثم نسمع وجهات النظر المختلفة والمقارنة الدفيفة والموضوعية والبعيدة عن أي تعصب مذهبي تمكننا من اظهار الحقيقة وانصاف اصحاب الحق لذا منذ زمن بعيد وانا ابحث وادقق واناقش واقارن حتى تولدت لدي قناعة اكيدة بان التاريخ الاسلامي الذي ورثنه مليء بأكاذيب وزيادات ونقصان. المهم ما اود قوله بان الله ورسوله الكريم انصفا اصحاب الحق في الحديث النبوي الشريف يكفي فقط (عترتي اهل بيتي) و(الحسن والحسين سيدا شباب الجنة). وفقكم الله وجزاكم خيرا عن بقية المسلمين المتعطشين لمعرفة الحقيقة.
محمد الابراهيم - الكويت
8 جمادى الثانية 1422
انه موقع فعلا من المواقع القوية والجميلة. وانا شخصيا استلمت من خلال اشتراكي بالعضوية الموقع على استلام كتاب (الايمان والعلم الحديث) وهوكتاب رائع وشيق وانا مازلت اقرأ هذا الكتاب. موفقين ان شاء الله. اللهم صلي على محمد وآل محمد.
جعفر - الكويت
7 جمادى الثانية 1422
موقع رائع ... وأرجوا الاهتمام بالشباب أكثر … حديث للفائدة العامة … قال الامام الصادق (ع): الخشية ميراث العلم والعلم شعاع المعرفة وقلب الايمان، ومن حرم الخشية لا يكون عالما وان شق الشعر في متشابهات العلم.
علي عبد الكريم - البحرين
5 جمادى الثانية 1422
السادة مركز الابحاث العقائدية … دمتم موفقين لعلمنا لما تقومون به من دور رساليا في نشر مفاهيم الاسلام العزيز وخصوصا الجانب العقائدي منه مع لحاظ الضربات المتواصلة للاسلام من قبل أعدائه ولأننا في حاجة لأن نتخذ لنا درعا يقينا من كل ما يفسد عقائدنا ومن دورنا نحن في كل مكان نساندكم في مواجهة أي ضربات موجهة الى الاسلام وتشويهه. وشكراً لكم على كل الجهود المبذولة. وجزاكم الله كثير الأجر.
سيد علي الموسوي - ايران
3 جمادى الثانية 1422
موقع جميل ورائع. وفقكم الله.
نايف القفلي - السعودية
2 جمادى الثانية 1422
صراحة الموقع حلوجدا وأرجومنكم ان تعطروا أفواهكم بالصلاة على محمد وآله وشكراً.
امل الدرازي - البحرين
2 جمادى الثانية 1422
شكرا على هذا الجهد الذي تبذلونه واحب ان اشكركم على ذلك.
بلاغ -
1 جمادى الثانية 1422
موقع لطيف وجذاب جداً واشكر الاخوة العاملين على هذا الموقع واتمنى لهم التوفيق.