سجل الزوّار



حسن الشري - اليمن
29 شعبان 1422
اشكركم الشكر الجزيل على هذا الموقع المتميز من نوعه واتمنى من الله العلي القدير ان يقدر لكم الاجر والثواب وهوالعليم بكل شيء ولكم الشكر.
المقداد - الامارات العربية
22 شعبان 1422
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وارضى اللهم عن صحابته وخلفائه من بعده أبوبكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم أجمعين. أما بعد، أشكر كل من ساهم في اعداد هذا الموقع المفعم بالحيوية والغني بالمعلومات عن آل البيت، وأقترح لكم اضافة صفحة تسرد سيرة الامام علي بن أبي طالب رضي الله عنه منذ صغره الى أن توفاه الله. ولكم مني جزيل الشكر.
أبوعلي - البحرين
17 شعبان 1422
في البداية نبارك لكم ميلاد منقذ البشرية ومبدد الظلام عن البشرية أبا صالح المهدي (عجل الله فرجه الشريف).
يوسف العاملي -
14 شعبان 1422
نرفع أسمى آيات التهاني وأزهى التبريكات الى الأمة الاسلامية جمعاء بمناسبة مولد بضعة المصطفى (ص) منقذ البشرية من دياجير الضلالة ومحيي العدالة وسنن الشريعة الغراء الامام المهدي (عج) أرواحنا لتراب مقدمه الفداء. وبهذه المناسبة الاسلامية العظيمة نطلب من العلي القدير، ان ينصر المستضعفين من أبناء هذه الأمة، ولا سيما الفلسطنيين والأفغان وكل الشعوب الاسلامية المحتقرة من طرف حكامها المستكبرين.
نور الله - البحرين
11 شعبان 1422
اللهم صلي على محمد وآل محمد وثبتنا على ولايتهم الموقع أكثر من عجيب. موقع شامل للعقائد المحمدية وفقكم الله لخدمة الاسلام والمسلمين.
رمزي منصور - الاردن
10 شعبان 1422
الاخوة الاعزاء.. تحيبة وسلام لكم جميعا من اخ لكم بالمسيح. كنت ابحث عن مواقع تهتم بالدراسات الاسلامية عامة وعن الشيعة بصورة خاصة حتى اهتديت لموقعكم القيم. أعجني تبويب وترتيب الموقع والكم الرائع من المعلومات التي يحتويها وبهذا فهوخير عون لي في دراساتي المختلفة. اشد على أيديكم مشجعا لما تبذلونه من جهد في نشر حقائق الشيعة وسأكون نعم الأخ لكم وسأواصل بحثي في موقعكم. كنت بحاجة لنسخة عربية للتنزيل على الانترنت من موسوعة الشيعة فلم أتمكن من الحصول عليها. أرجوارشادي عنها ان أمكن. تفضلوا بقبول أطيب الأمنيات بالتوفيق وسلام الله لكم جميعا أيها الأخوة.
ابوحمد - الكويت
9 شعبان 1422
الى الاخوة القائمين على هذه الصفحة الله يجعل لكم في كل خطوة بركة وتوفيق بحق محمد وآل محمد واتمنى لكم التوفيق والنجاح وسدد الله خطاكم في نشر المذهب.
علي يوسف عبد الله - الكويت
8 شعبان 1422
نشكر الجميع على هذه الجهود الواضحة ويعجز الانسان عن أي كلمة شكر والله ولي التوفيق والى الامام يا موالين يا مؤمنين ويا محبين آل محمد وانشاء الله تحرسكم عين مولاتي فاطمة الزهراء عليها الصلاة والسلام.
خالد علي ربيعي - استراليا
4 شعبان 1422

Assalmu aliakum:
I would like to thank you for your effort towards Islam
May Allah bless you

ياسر - السعودية
1 شعبان 1422
يا أصحاب الغدير لقد زرت موقعكم عندما أبصرته متلالاً بين الغيوم فارتشفت من رحيقه ذلك الذي فيه شفاء للناس وفق الله مؤسسيه وسدد خطاهم.