سجل الزوّار



فلسطين -
29 رمضان 1422
الحمد لله الذي سخر امثالكم لخدمة ونشر دينه ونسأل الله لكم التوفيق الدائم في خدمة آل البيت (عليهم السلام) الحقيقة الموقع جيد بارك الله فيكم ويا حبذا لواضفتم اليه شيئا عن القدس عاصمة الحضارة الاسلامية القادمة على يد سيدنا ومولانا المهدي (عليه السلام) عجل الله فرجه وفك كربته ان شاء الله. وفقكم الله لكل خير.
مهدي محمود عباس - البحرين
27 رمضان 1422
حارت يداي عن تعبيري لما اريد ان اقول لكم فلا استطيع سوى ان اقول لكم: (من عمل مثقال ذرة خيرا يره) صدق القدوس. واشكركم من اعماق قلبي على ما تقومون به من جهود جبارة وصعبة، واريد ان اقول لكم انني اصبحت شغوفا لزيارة موقعكم العظيم هذا على انني لم استلم أي كتاب حتى الان ولكن ما اسمعه من اصدقائي الذين ادعوهم لمواكبة مجريات هذا الموقع يسرني ويجعلني افتخر بمذهبي الجعفري … وتابعوا على هذا المنهاج فان في عملكم اجرا كثيرا…
المختصر - الكويت
26 رمضان 1422
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: (مثل أهل بيتي كمثل سفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى). المستدرك على الصحيحين، حديث رقم 4720. من هذا الحديث الشريف والمبارك وأنا كل يوم آرى هذه السفينة تسير بروح ربانية تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله وعلي ولي الله وفاطمة سيدة نساء العالمين والحسن والحسين وأبنائه التسعة المعصومين حجج الله وتنير الدروب لكل البشر وتصحبهم الى النجا. واليوم أرى هذه السفينة تبحر من خلالكم عسى أن توفقون وتحملون معكم من هم معرضين للغرق. أتمنا لكم الاستمرار للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ولكم مني الدعاء.
بوجعفر - سلطنة عمان
24 رمضان 1422
احسنتم ووفقكم الله لكل خير. نتمنى اضافة مكتبة صوتية كبرى تحوي محاضرات الشيخ الوائلي والشيخ المالكي والسيد منير الخباز وغيرهم من خطباء منبر سيد الشهداء.
الطاهري محمد - المغرب
23 رمضان 1422
رمضان مبارك ونشكركم على الجهد الذي تقومون به في الدعوة لآل البيت (عليهم السلام) وجزاكم الله عن ذلك خير الجزاء.
محمد علي التميمي - الكويت
21 رمضان 1422
أشكركم على المشروع الطيب والمتوفق على جميع المواضيع وأشكر من ساهم في اعداد هذا البرنامج ومن اقترحه فأنه مفيد جدا ومن يدخل يفيده وينوره أكثر ومن كان ليس على قيده فانه وانا متأكد انه سوف يرى النور الذي ذهب عنه ويتصفح يوم من عمره جديد ولكم جزيل الشكر مع تمنياتي.
جمعه محمد قنبر - البحرين
20 رمضان 1422

Thanks for every body about all the activities which are done in proper way, and: showing every pepoles in the would what is the (sheaa) are doing. And I hope to pater inovation and creating every thing in the pest.

الهندال - الكويت
19 رمضان 1422
صفحتكم أكثر من رائعة وفكرة الاشتراك للحصول على كتاب وجتها أكثر من رائعة. وخطوة جبارة في تبيان وتوضيح عقيدتنا التي كثيرا ما نجد هجوما كاسرا عليها وأنا شخصيا أعتقد أن جزء من سبب هذا الهجوم هوتقصيرنا في ابلاغ الآخرين بعقيدة أهل البيت (ع) وتوضيحا لهم. وأشكركم أخيرا على المسابقة الرائعة والى الامام. مع دعائي لكم بالموفقية.
فاطمة - البحرين
19 رمضان 1422

أود اشكركم على هذا الانجاز الكبير الذي تقومون به فهوفعلا موقع ممتاز في وسط هذا الكم من المواقع الاخرى واهدي لكم هذه الابيات عن الامام علي (ع):

الا يا عين ويحك فاسعدينــــا ***** الا فابكي اميـــــر المؤمنين
رزينا خير من ركب المطايا ***** ومن جال بها ومن ركب السفينة
ومن لبس النعال ومن حذاها ***** ومن قـــرأ المثاني والمبينــا
اذا استقبلت وجه أب الحسين ***** رأيت البدر راق الناظرينــــا
أفي الشهر الحرام فجعتمونا ***** بخير الخلق طــرا أجمعينـــا
مضى بعد الرسول فدته نفسي ***** ابا الحسن خير الصالحينا

-
18 رمضان 1422

I would like express my appreciation and gratefullness for this wonderfull site. I have suggestion that there is so many Muslims non Arab speakers that I would like to introduce beause this is the most complete page that I have ever seen.

اياد - امريكا
17 رمضان 1422
الحقيقة ايها الاخوة الاعزاء ان هذه هي المرة الاولى التي ازور فيها هذا الموقع المتميز الرفيع المستوى انه موقع وجدت فيه جميع ما طلب فلكم من الله الاجر والثواب ويكون في ميزان حسناتكم انشاء الله.
حسن عبد الحسين ابراهيم - الكويت
5 رمضان 1422
ارجولكم دوام التوفيق والنجاح على موقعكم الرائع، ونبارك لكم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وكل عام وانتم بخير.