سجل الزوّار



غريـبي مراد - الجزائر
29 محرم 1423
سلام الله على كل من ساهم في انجاح هذا العمل الثقافي المتميز خدمة وجهادا لابلاغ رسالة الحق لكل مسلم تائه في غيبات الزيف والتضليل وكذا الاستكبار العالمي الذي يعمل على تغذية الفرقة بين المسلمين، بالاضافة الى النقطة الجوهرية التي اثارها (التاريخ الاسلامي والحقائق الغائبة) موقع العقائد من خلال اقلام المسلمين الذين انتقلوا الى مذهب آل البيت سلام الله عليهم الذين انتقلوا بعد رحلة بحث في كهوف التاريخ المليئة بجواهر الحق. بالاعم الايسر، ان الحق حق، ونرجومن اخواننا ان يعملوا في مكان برفق لا بعنف عملا بحديث المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم: «ان الرفق ما ان وضعته على شيء زانه، وان رفعته عن شيء شانه، ان الله رفيق يحب الرفق وانه يعطي على الرفق ما لا يعطي على العنف» صدق رسول الله، وعلينا ان نعمل بوصية الامام علي سلام الله عليه كي نفرق بين من يطلب الحق ويخطأ ومن يطلب الباطل … اننا مطالبون اكثر من غيرنا لاعلاء صوت الحق باسلوب لطيف مهما كانت فكرة التحقيق قاسية، اننا دعاة اسلام لكل باحث عن الحق مبدؤنا الحوار بالتي هي احسن اعني الرفق مع الالتزام بقيمنا الموضوعية … اخوكم المخلص لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، كان الله في عون الساهرين على تعديلات موقع العقائد ما كانوا في عون الحق واصحابه. لكم مني كل المحبة والعرفان… وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون … صدق الله العلي العظيم وفتح قريب باذن الله في ارض السلام القدس الشريف.
زهورة - الجزائر
28 محرم 1423

Thank you.

السيد الجيلاني - السعودية
21 محرم 1423
في الحقيقة لم اكن اتوقع هذا الهجوم على من يتبعون الكتاب والسنة النبوية المطهرة الذين هم موطنهم ارض الحجاز وشكرا.
أبوحسين - البحرين
20 محرم 1423
أشكر القائمين على هذا المركز المتميز والقدير، وأتمنى له دوام التوفيق والسداد، وهويقوم بخدمة العرب والمسلمين في شتى بقاع العالم، وعلى الأخص المنتمين لمذهب أهل البيت العصمة (ع) ، كما وأنظر بعين التقدير والاحترام لكل الذين يدعمون ويسددون المركز بتوجيهاتهم ودعمهم النبيل. وختاما تقبلوا خالص دعائنا وأمنياتنا لكم بالنجاح والتوفيق.
يوسف الجزيري - السعودية
19 محرم 1423
بارك الله فيكم والى الامام يا اخوه يا كرام الحقيقة الموقع أكثر من ممتاز وفيه الحقائق الكثيرة لمن اراد ان ينهل من هذا الفيض الهادر من المعلومات القيمة.
موالي - امريكا
18 محرم 1423

I suggest that you order the Shiate' sites alphabatically.

عبد الغفار -
17 محرم 1423
احييكم واشد على اياديكم والى الامام في خدمة الاسلام العظيم. جزاكم الله كل خير مولاي وحيا الله العاملين معكم.
-
17 محرم 1423
اولاً، ان اللسان ليعجز عن الشكر لكم أيها المجاهدون في الذب عن شريعة الله ورسوله وآله الاطهار صلوات الله عليهم أجمعين. ثانياً، لوتكرمتم علينا أيها المجاهدون وجعلتم كتاب عقائد الاسلام من القرآن للسيد العسكري حفظه الله تعالى، ضمن الكتب التي تنزل الى الكمبيوتر الشخصي.
باب العياط نور الدين - الجزائر
16 محرم 1423
رجائي من الاخوة الافاضل لوفتحتم جامعة خاصة بالدراسات العقائدية وعلم الاديان عبر الشبكة حتى يتم تأطير الشباب الداعي الى الحق خصوصاً الذين لا يتاح لهم الدراسة الحوزية كما انوه بالعمل الجليل الخاص بارسال الكتب عبر البريد واؤكد للاخوة ان الشباب بحاجة ماسة اوالخاضعين قسرا لنظام الدراسات الغربية العلمانية كما هوالشأن عندنا القراءة والوعي لان مذهب أهل البيت لا يزال مجهولا لدى الكثير من الناس وبالله التوفيق.
هاله عبدالله - البحرين
15 محرم 1423
وفقكم الله لما فيه الصلاح والاصلاح وجعلكم من المتصدين لاعداء الدين والحاقدين لآل البيت وشيعتهم.
احمد حميد مرهون - البحرين
14 محرم 1423
نحيكيم ونرفع لكم جزيل شكرنا وامتناننا ونعزيكم بمصاب ابي عبدالله الحسين (ع) نحن فخورين بهذا الموقع وما فيه من اشياء تصب في خدمة الاسلام والمسلمين جعلكم الله عونا وسندا للاسلام والمسلمين ونور الله قلوبكم نورت قلوبنا نقترح على حضرتكم وضع صور للمزارات الاسلامية في الجمهورية الاسلامية الايرانية وبعض المعلومات عنها وشكرا.
فاطمة - البحرين
14 محرم 1423
اردت ان ابدي اعجابي بهذا الموقع لما فيه من اشياء كنا نجهله. مع الشكر الجزيل.
محمد - السعودية
6 محرم 1423

Excellent Website… Allah be after you all.
I liked the all the sections, specially the Shia Centers around the world. But I couldn’t find one in WI State! If anyone knows please email me.

احمد عبد الجليل الغاوي - السعودية
5 محرم 1423
اخواني الاعزاء ابارك لكم هذا الموقع الممتاز وجهودكم العظيمة لخدمة الاسلام والمسلمين واظهار الحقيقة، واسأل الله ان يثبتنا واياكم على ولاية اميرالمؤمنين اسألكم الدعاء. اقتراحي هوان يستطيع الزائر موقعكم ان يرسل نسخة الى اكثر من صديق لتعريفه الموقع والاستفادة منه عبر البريد الالكتروني.
تاروت ايسلند - السعودية
5 محرم 1423

Just This Week I Found This Place It Was Realy very helpfully to know, I wish you full grade many think about all shea and suna.

صالح -
3 محرم 1423
لماذا لا يتم نشر كتاب «لماذا اخترت مذهب اهل البيت» للشيخ محمد الامين الانطاكي. شكراً .