سجل الزوّار



أم حسين - البحرين
26 صفر 1423
أشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع الرائع والفعال الذي من خلاله تنورون الطريق الى البشرية ومع تمنياتي لكم بدوام الموفقية.
محمد حسين - السويد
23 صفر 1423
احسنتم على هذا الصفحة :
http://www.aqaed.com/ejabe/index.html
لكثرت الدخول اليها ورجوع من اعرفهم على الاقل بها ونسأل الله ان يوفقكم لتطوروها.
بارك الله بيكم.
نور الدين - المغرب
18 صفر 1423
أشكركم جزيل الشكر على ما تبذلونه من جهد كريم لانارة الطريق امام المتحيرين مثلي طالبا منكم تزويدي بعناوين بعض الاخوة المستبصرين بالمغرب وشكرا.
حازم جرمط - المانيا
16 صفر 1423
نبارك عملكم هذا راجين من الله ان يسدد خطاكم. نحن اخوانكم جمعنا حالنا في هذا البلد وأفتتحنا حسينية الزهراء (ع) ونود ان تساهموا معنا في بناء هذا المكان الطاهر بوجودكم وأفكار علمائنا الاعلام.
حمود - قطر
12 صفر 1423
ما عندي سؤال عندي اقتراح بالنسبة لزواج المتعة ارجوا ان تضعوا كتاب الدكتور الوائلي من ضمن برامجكم في هذا الموقع، ومن ضمن ردكم على الاسئلة التي تتحدث عن المتعة وغيرها واسم الكتاب كما هومعروف من فقه الجنس في قنواته المذهبية الاربعة وفيه مصادر المؤيد والمخالف على السواء. ودمتم موفقين.
سيد هادي طعمة الهندال الموسوي - ايران
11 صفر 1423
جهد كبير يتقبله الله منكم لنشر تعاليم الدين الاسلامي وذكر الائمة الاطهار.
علي حسن - البحرين
10 صفر 1423
بعد السلام والتحية يعجز العقل فتعجز بالبداهة اليد لتعبر عن ما يمله موقعكم هذا من لقطة التقاء عقائدية مميزة. نبارك لكم هذا العمل والى المزيد بعون من الله!!
محمد فاضل المسعودي - ايران
8 صفر 1423
نتمنى لكم التوفيق والسداد لخدمة المذهب الحق والاقتراح المطروح هويا حبذا يكون هناك مفتاح خاص حول قضايا العرفان والعرفاء امثال السيد الامام الخميني ودمتم لكل خير.
محمود ابراهيم يوسف - مصر
7 صفر 1423
اشكر لكم هذا الجهد.
محمد العبيدي - السعودية
6 صفر 1423
اشكركم على هذا الموقع والاتقان في التنظيم والعرض المواضيع والى المزيد انشاء الله. واقتراحي اضافة بعض الخدمات الاخرى ليزيد التواصل والترابط بين المؤمنين والمنفعة للجميع مثل الخدمات التجارية والاقتصادية والسفر حيث يقدم كل في مكان اقامته التسهيلات للطرف الآخر. والف شكر لكم وعلى صاحب الفكرة الذي انشأ هذه الصفحة.
منصوري زوبير - الجزائر
2 صفر 1423
حقيقة ان هذا الموقع جدير بالشكر لانه يفتح افاق جديدة.