سجل الزوّار



ابراهيم علي حسين - البحرين
26 جمادى الاولى 1423
الى القائمين والعاملين بمركز الأبحاث والعقائد المحترمين , أشكركم وأقدر جهودكم المضنية على ما تقومون به من عمل مستمر لخدمة هذا المركز , وفقكم الله وضاعف أجركم لخدمة هذا الدين الحنيف ولخدمة أهل البيت عليهم السلام . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
هاشم السيد عيسى البحراني - البحرين
24 جمادى الاولى 1423
بسمه تعالى السلام عليكم و رحمة الله وبركاته. وبعد , فان كتابات أحمد الكاتب فى مجال إثارة الشبهات حول أهل البيت (ع ) والتشيع لها موقعها الخاص , ولا شك فى أن كتاب ( شبهات و ردود ) للمحقق السيد البدرى أول كتاب فى ردها و أهم هذه الردود , لذا أرجو إضافة إسم الكتاب إلى سلسلة كتبكم فى رد الشبهات و عدم إهمال الكتاب وحق مؤلفه المحترم . وفقكم الله لكل خير , والسلام .
حسن علي ال طوق - البحرين
23 جمادى الاولى 1423
دمتم موفقين لخدمة الإسلام والمسلمين ولخدمة المذهب الجعفري , وجزاكم الله عن الإسلام وأهله أفضل جزاء العاملين , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
عبد الله ميرزا منصور - البحرين
23 جمادى الاولى 1423
إلى من يهمة الأمر . السلام عليكم ورحمة الله . أبارك لكم و أهنئكم على التجديد للموقع و أي مزيد من التقدم فى خدمة الدين الاسلامى الحنيف ، وحشرنا الله وإياكم فى زمرة محمد وآله الأطهار , إنه سميع مجيب الدعاء .
حسين أحمد حسين - البحرين
22 جمادى الاولى 1423
موقع جميل .
ليلى - البحرين
20 جمادى الاولى 1423
السلام على من اتبع الهدى وصان الإسلام . لقد اتحفتمونا بالمعلومات القيمة التي ما برحت إلا وهي تزيدنا إصراراً على عقيدتنا , فدمتم موفقين بعون الله تعالى . مع أحر تحياتي لكم .
مريم - البحرين
17 جمادى الاولى 1423
أشكركم عل مشروعكم التربوي , وهو إرسال الكتب , ووفقكم الله لما فيه خير وصلاح هذه الأمة.
أبوحسين آل شوكة -
14 جمادى الاولى 1423
وفقكم الله ورعاكم وسدد خطاكم لخدمة دينه الحنيف اما بالنسبة لموقعكم فهو متميز جدا باسلوبه الهادىء الذي يحمل بين صفحاته اقوى الادلة والحجج لمن القى السمع وهو بصير سائلين الحق تبارك وتعالى ان يتقبل اعمالكم باحسن قبول.
حسن محمد قمبر - البحرين
13 جمادى الاولى 1423
الموقع ممتاز جدا جدا.
هادي محمد رضا اللواتي - سلطنة عمان
13 جمادى الاولى 1423
موقع ممتاز جدا جدا والى الامام.
ام سعيد - الامارات
12 جمادى الاولى 1423
اشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع الممتاز وجزاكم الله خيرا.
عدنان محمد - ايران
11 جمادى الاولى 1423
الافضل اضافة مقالات حول الشبهات خصوصا للاستفادة منها.
محمد - السعودية
8 جمادى الاولى 1423

1-ألف ألف ألف شكر لكل من له علاقة بهذا الموقع العظيم المبارك ونتمنى لويكون لكم برنامج في قناة سحر الفضائية. وحفظكم المولى.
2- هناك أمر مهم لا نجده في موقعكم الكريم وهو وجود منتدى للنقاش بين السنة والشيعة ولكم جزيل الشكر.
3- نتمنى أن تكون لكم غرفة للمحادثة الصوتية على برنامج البالتوك المعروف ولكم الشكر.نتمنى أن تكون لكم غرفة للمحادثة الصوتية على برنامج البالتوك المعروف ولكم الشكر.

علي محمد كاظم البوري - البحرين
7 جمادى الاولى 1423
الموقع جميل وممتاز وأشكر القائمين عليه وارجوا ان تراسلوني ودمتم سالمين.
كوثر امان - البحرين
7 جمادى الاولى 1423
بسم الله الرحمن الرحيم الصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين ابو القاسم محمد ( صلى الله عليه واله وسلم ) . أشكركم على ارسال هذا الكتاب القيم والمفيد إليّ , أتمنى المزيد من هذه الكتب الاسلاميه العقائديه المفيده إليّ وإلى الاخوان المسلمين في كافه أنحاء العالم , وكما أتمنى لكم المزيد من التقدم في انجازات قادمة إن شاء الله , والمزيد المزيد منها , لكي تفيدوا بها الفرد والمجتمع , بالخصوص افراد الشيعه الاثنى عشريه , وهم أئمة أهل البيت عليهم السلام , وكما أتمنى أن يجمعنا الله معكم على حوض الكوثر في يوم القيامه ومن أعوان الامام المنتظر عجل الله فرجه الشريف ومن حجاج بيته الحرام في عامه هذا وفي كل عام . وفي الأخير إليكم دعواتي وأبلغكم أن تقوموا بالنيابه عنّي في الصلاة ركعتين عند الامام الرضا والسيده المعصومه عليهم أفضل الصلاة والسلام والزيارة , وإليكم جزيل الشكر والتقدير وفائق احترامي .
فاطمة زهير - السعودية
6 جمادى الاولى 1423
موقعكم هوقمة المواقع ولكن هناك طلب وهوما أبحث عنه عند دخولي أي موقع المكتبة الصوتية اضافة الرواديد وهي لا تعمل … ودمتم طيبين.
جهاد الاكبر - الكويت
5 جمادى الاولى 1423
نرجوايجاد كلمات متنوعة من المفاهيم الاسلامية من خلال البحث Search ونرجوكتابة مواقع خاصة نسائية لمراسلتهم ونرجوتنويع الموقع اكثر من ذلك كالسياسة والاقتصاد والحياة الاجتماعية مع جزيل الشكر لجهودكم.
ايمان ام حسن - البحرين
4 جمادى الاولى 1423
لكم مني ومن أصحابي في البحرين جزيل الشكر والامتنان لمركزكم الذي أعان الكثيرين ووضح الافكار والغموض لدينا.
نبيل احمد الخزان - اليمن
3 جمادى الاولى 1423
اشكركم على هذا الموقع المفيد والرائع لخدمة اهل البيت عليهم السلام. وشكراً جزيلا.
محمد حسن الجزيري - البحرين
2 جمادى الاولى 1423
أكثروا من البرامج الاسلامية المتنوعة لخدمة الاسلام والمسلمين ومن الله التوفيق والسداد.
نبيل محمد أحمد الخزان - اليمن
1 جمادى الاولى 1423
انه لمن دواعى السرور والغبطة أنني تعرفت على موقعكم هذا الحافل بالعطاء الديني والاسلامي , وإنني في نفس الوقت لا أريد أن أكون زائراً فقط , وإنما صديقاً دائماً نمضي على الدرب سواء , أتمنى لكم التوفيق والسداد ... شكراً جزيلاً على رسالتكم