سجل الزوّار



سمير ختاش - الجزائر
30 رجب 1423
بسم الله الرحمن الرحيم ... والصلاة والسلام على سيدنا محمد و على آله و صحبه . أما بعد , كنت من قبل أسمع عن هذا المذهب و لكن دون الخوض في تفاصيل عميقة و ما إلى ماذا يصبو و يدعو , و بارك الله في صديقي خالد و أطال في عمره لقد اقشعر جسمي حينما كان يتحدث و يشرح لي و يحكي و يتلو أحاديث و قرآن كريم , وقد تبينت الخطأ من الصواب , والحمد لله .
حسين المهدي - البحرين
29 رجب 1423
أحب أن أقول : إن موقعكم بكل صراحة لم أجد مثيل له بتاتاً وبلا مجاملة , فهو شامل كامل ويدور حول موضوعه المهم العقائد , وأشكركم على الجهود المضنية الكبيرة المبدولة منكم في موقعنا وموقع كل من يعشق أهل البيت عليهم السلام , إلا أنني أحب أن أقول : إنني أعطيتكم موجز عن الشيعة في البحرين ولم تعرضوه إلى الآن , والغريب أن شيعة البحرين ليس لهم ذكر في الموقع , مع أن أول المتشيعين في العالم هم أهل البحرين , والمثال على ذلك العبد الصالح صعصعة بن صوحان أحد كبار صحابة الامام علي عليه السلام , والبحرين الدولة الأولى من ناحية كثافة الشيعة بنسبة لاجمالي الشعب البحريني , فرجاء سارعوا بعرض الموجز , وجزاكم الله خير الجزاء .
عبد الله - السعودية
28 رجب 1423
بوركتم وبوركت جهودكم وسلمت اياديكم على هذا الانجاز الكبير في تعريف المذهب الحق لأهل بيت الرسول(ص) ، يا من تهيئون أجواء صافية يستطيع المسلم المشتاق إلى رحاب أهل البيت (ع) من خلالها أن يتنفس صعداء الرحمة بعد أن لبدتها غيوم الحاقدين والماكرين والغشاشين والمزورين . هذا وأسأله سبحانه وتعالى ان يحفظكم من شرور المتربصين أهل الأهواء والمناصب والمستكبرين .
أحمد - البحرين
28 رجب 1423
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته . الأساتذة و العلماء العاملين بهذا المركز المبارك . أولاً أشكر لكم جهودكم الجبارة لنشر مذهب آل البيت عليهم السلام , و شكر الله سعيكم بهذا العمل الذي لا يضيع أجره عند الله . و أرجو أن تقبلوا نقداً بسيطاً عن الإجابة على الأسئلة المطروحة من قبل رواد الموقع : أنه يكون أفضل لو كان الرد على الأسئلة أسرع , مثلا أن يأتي الرد خلال أسبوع أو عدة أيام . و هذا و لكم جزيل الشكر و الإمتنان على هذا المجهود .
جلال عبد الله - الكويت
27 رجب 1423
آجركم الله خير على هذا الموقع المتعوب علية والمشرف , فجزاكم الله خير الجزاء وحشركم مع من تحبون , أود أن تقومون بارسال بعض الأشرطة الصوتيه كمحاضرات لطالبين الاشتراك معكم , فان الشريط له دور كبير في تبيين الحقائق عن مذهب اهل البيت (ع) خصوصاً إذا كان مركز ولعالم معروف من اتباع مذهب اهل البيت (ع) . شكراً للعاملين على إظهار الحق و أجركم على الزهراء الطاهرة الشهيدة .
محمد - السويد
25 رجب 1423
بسم الله الرحمن الرحيم , الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين . إلى المستبصرين : أقول لكم : فزتم ورب الكعبة , إنكم والله قد ركبتم سفينة النجاة . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
-
22 رجب 1423
بسم الله الرحمن الرحيم ... الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى محمد واله الطاهرين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . جزاكم الله خير الجزاء على هذا المركز الرائع , راجين منكم تزويدنا بكل ما هو جديد ومختصر وان تتواصلوا معنا لما فيه رضا الله تبارك وتعالى وصلاحنا. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله على خير خلقه محمد وآله الطيبين الطاهرين .
أبو علي - البحرين
20 رجب 1423
السلام عليكم ورحمة الله . حقيقة إن هذا الموقع من أفضل المواقع التي تقوي عقيدة المسلم وتثبته على المذهب الحق (مذهب اهل البيت عليهم افضل الصلاة والسلام) . أثابكم الله وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم إن شاء الله .
-
19 رجب 1423
1ـ لماذا لا توفرون تنزيل الكتب على هيئة اكروبات , فان الحفظ يكون أسهل وأكثر ترتيباً ؟ 2ـ لماذا لا توفرون الأسئلة العقائدية في ملف للتنزيل ؟
أبو محمد - البحرين
18 رجب 1423
بارك الله بكم ووفقكم الله في دعوتكم لمذهب أهل البيت عليهم السلام .
ناصر - الامارات
17 رجب 1423

Perfect website .... I realy appreciate all who contrebuted in designing this web site however i have one suggestion for u, u need to advertise ur address in different sites or send the site address to different emails in order to interduce this site to everyone

السيد فاضل العلوي - البحرين
17 رجب 1423
السّلام عليكم ايّها الأخوة الأعزّاء ورحمة الله وبركاته . أبارك لكم هذا المجهود الجبّار وأدعو الله العليّ القدير أن يوفقكم إلى كلّ خير , وحقيقةً فإنّي أغصّ بالكلمات فلا أدري ماذا أقول ؟!
الحسيني - الكويت
15 رجب 1423
بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين . نشكركم على هذا الموقع المتميز والذي هو بلا شك يؤدي خدمات جليلة للمذهب الحق ولهداية الناس إلى الحقيقة التي يحاول الكثير من أعدائها التضليل عليها. ولي اقتراح أرجو أن تطبقونه لإتمام الفائدة وهو: أن تسعون إلى عرض الموقع بعدة لغات لا سيما اللغة الإنجيليزية , فالكثير من المسلمين الأجانب يحتاجون إلى هكذا مواقع لاطلاعهم على الحقيقة , وهم بالغالب ما يتجردون عن العصبية إذا اطلعوا على الحق . وأخيراً أرجو أن تأخذوا اقتراحي محمل الجد وتطبقوه بأسرع ما يمكن ولكم جزيل الشكر والامتنان مني والأجر من الله تعالى .
السيد حسن بن أحمد العيدروس باعلوي - اليمن
11 رجب 1423
بسمه تعالى السلام على اصحاب الموقع والعاملين عليه والقائمين به تحية مني , والله لو لم يكن للشيعة إلاموقعكم هذا لكفاهم , الف مليون شكر على من قام بهذا الموقع , ولكم مني كل التجله والتقدير والاحترام .
حسين ثامر - البحرين
8 رجب 1423
السلام عليكم إخوتي في الله وفي العقيدة ورحمة الله وبركاته . نسأل الله لنا ولكم الموفقية وقبول الأعمال والسير على نهج محمد (ص) وآله الأطهار .
محمد حامد توتو - مصر
7 رجب 1423
نرجوا المزيد , وفقكم الله .
أحمد الصادقي - البحرين
7 رجب 1423
شكراً على المجهود الذي تبذلونه لكي تظهروا المذهب الحق مذهب أهل البيت . وأشكر القائمين على هذا الموقع والمساهمين فيه .
مصطفى أحمد - البحرين
6 رجب 1423

. I would like to thank you for establishing this site an your effort to devel op it and make it in this good face and progpamm
.Thank you again

أم طه - البحرين
6 رجب 1423
الموقع جيد ويحتاج لمزيد من المعلومات وأبواب أكثر حتى يتناسب مع اسمه , وذلك لانا نحتاج لذلك .‎
بوشناف زهرة - الجزائر
5 رجب 1423
بارك الله فيكم على هذا الموقع .
أبو محمد جواد القطيفي السنابسي - السعودية
5 رجب 1423
اتقدم بخالص الشكر والعرفان إلى كل من له علاقة من قريب أو بعيد بهذا الموقع العظيم , إذ واقعاً هو موقع مليء بالكنوز الرحمانية والألطاف الربانية ، حيث تبيانكم لمفهوم و سيرة أهل البيت الذين هم سفن النجاة ، إن هو إلا عمل عظيم وجرعة مضادة لفوضويين . جزاكم الله عنا وعن جميع المسلمين كل خير .