سجل الزوّار



علي السماك - البحرين
12 شعبان 1423
اعذروني على هذه الرسالة القصيرة وهي : شكراً , وأجركم على الله .
علي أحمد - البحرين
11 شعبان 1423
وفقكم الله تعالى لخدمة الاسلام والمسلمين , إنني من المعجبين بموقعكم بما يتميز به من المعلومات الكثيرة والمميزة والذي من شأنه رفع راية الاسلام المحمدي الأصيل من خلال البرامج الدينيه والذي يستفيد منه الملايين من المسلمين فى جميع أنحاء العالم الاسلامى . نرجوا لكم التوفيق فى أعمالكم المستقبلة انشاءالله , وشكراً .
حسن -
8 شعبان 1423
بسم الله الرحمن الرحيم . اللهم صل على محمد وآل محمد. نشكركم على جهودكم التي تبذلونها في خدمة الإسلام المحمدي الأصيل وإعلاء كلمة مذهب أهل البيت عليهم السلام . لكن سؤالي يا سماحة الشيخ : لماذا لا تخصصون على موقعكم في الانترنت صفحات تبيّن عقائد المسيحيين والرد عليها ؟ كما لماذا لا تطوروا التسجيلات الصوتية , لأن المحاضرات التي على الموقع ليست بالمستوى المطلوب , أقصد فنيا , فلماذا لا تسجلون المحاضرات في أستيديوهات خاصة , لأن جودة الصوت مطلوبة في المحاضرات ؟ وأخيرا تقبلوا منا ألف تحية .
أم البنين - الكويت
6 شعبان 1423
أولاً : لكم جزيل الشكر على هذا الموقع المتميز بالفعل . وثانياً : أتمنى أن أكون أحد أعضاء هذا الموقع . ولكم مني جزيل الشكر وتمنياتي لكم بالتوفيق والاستمرار . وأيضاً : أتمنى منكم أن تسجلوا تاريخ آل الشيرازي الكرام العظام : حياتهم , تأليفاتهم , نشاطاتهم . ولكم ألف تحية وسلام .
محمد امامي - إيران / قم المقدسة
3 شعبان 1423
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . والله ما وجدت في كل مدة التي أقمت في الانترنت موقعاً يكون كذلك , ولكم نكات من ناحيتي الحقير : ارائة هذا الموقع بالانجليزية لان النسل الذي يحتاج هذه الامكانات سوى العرب يعلمون الانجليزية , و إرائة هذا الموقع في اكثر من اللسان الواحد يكون اكثر استحبابا او وجوبا و بطريق اولي في أكثر من هذين اللسانين يكون اكثر . 2 - تبليغ موقعنا الشيعي( العقائد.كام ) في كل العالم بكل طريق ممكن لان معروفية أي موقع في العالم يكون في أول مرحلة التبليغات و في الثاني فضيلة الموقع من حيث غيرافيكية و الخدمة و ارائة امكانات المجانية للزوار للنموذج موقع ( ياهو.كام ) . 3 - تشكيل مواضع الحوار بين الناس الذي يستخدم امكانات سهله للدخول و الحوار بينهم , و هذا من موارد جذب الناس إلى هذا الموقع. وفقنا الله في العمل بوظائفنا الدينية العرفية السياسية و الاقتصاديه و العقائديه و في كل مجالات موجودة .
-
2 شعبان 1423
السلام عليكم . أتمنى أن تدرج النصوص حتى تكون الاستفادة أكبر , والشكر الجزيل على هذا الموقع الراقي .