سجل الزوّار



محمد بودرعة - المغرب / الدار البيضاء
27 محرم 1424
لي عظيم الشرف أن أكون من زوار موقعكم , و من منطلق الانسانية والاسلام , و الى التعارف بين الشعوب و القبائل : و من آياته اختلاف ألسنتنا و ألواننا . أحييكم اخواني , راجيا من العلي القدير أن تقبلوني كمنخرط , وتمدوني بالكتب المناسبة للتعرف أكثر على أصولكم ومذاهبكم عوض الأحام القيمة و الجاهزة التي تقصي الآخر و تعيق التواصل , ولكم جزيل الشكر.
منى - السعودية / الدمام
25 محرم 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. قد أعجبني هذا الموقع إعجاباً شديداً , أرجو أن تستمروا على هذا الجهد الطيب وأتمنى لكم التوفيق إن شاء الله .
ناصر محمود - الجزائر
24 محرم 1424
شكراً لكم , فقد صدعتم بالحق , وجعلكم الله في خدمة اهل البيت (ع) . عندما كنت سنياً أشعر دائما أن صلاتي ناقصة , وأن مذهبنا حينئذ متناقض : فتارة يشيد بمناقب امير المؤمنين , ولكنه في الواقع مخالف له ومائل لهؤلاء الخلفاء الثلاثة اقطاب الشر الذين اضلوا أجدادي وكادوا يفعلون معي . إني أحس الآن بكراهية شديدة تجاههم , قد تلومونني , لكن لوتدرون مدى حب الناس لهم في بلادي لعرفتم قيمة التضليل الذي تسببوا فيه طوال هاته القرون الطويلة . ارجو منكم أن تواصلوا التعريف بالحقائق المغيبة عن الناس , حتى يعرفوا معدن الحق , ودمتم في رعاية الله , والسلام .
جاسم العجمي - عمان / السوبق
23 محرم 1424
أشكركم على هذا الموقع , وأتمنى لكم مزيداً من التقدم .
زهراء - عمان / مسقط
23 محرم 1424
عظم الله أجوركم بمصاب سيد الشهداء أبي عبدالله الحسين سلام الله عليه . أحب أن أهنئكم بهذا العمل الرائع , وأتمنى منكم أن تراسلوا أبناء المذاهب الأخرى , لكي تشدوهم إلى مذهب الحق بطرق سلسه , والله الموفق . اللهم انصر الاسلام والمسلمين , واخذل الكفار والمنافقين , ورد كيدهم في نحورهم .
علي سلمان العجمي - عمان / صحم
22 محرم 1424
اللهم صل على محمد وآل محمد اتقدم بالشكر الجزيل الى الاخوة القائمين على الموقع حفظهم الله وافاض من بركاته عليهم . بصراحة هذا موقع يروى المنتهلين للنهج المحمدي الاصيل , وفقكم الله , والله ولي التوفيق .
الهاشمية - الامارات
21 محرم 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكر القائمين على هذا الموقع واتمنى لهم الموفقية . وجزاكم الله خيرا .
محمد آقايي - فرنسا / باريس
17 محرم 1424
أشكركم على ما بذلتم في طريق تبليغ معارف الحق .
-
16 محرم 1424
بسم الله الرحمن الرحيم عظم الله اجورنا واجوركم في استشهاد سبط المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم . اخواني المؤمنين والله وحق الزهراء انني لا استطيع الثناء على جهودكم هذه , ولكن الله سوف يجزيكم ويحفظكم بجهودكم هذه , انتم تقومون بتثبيت المؤمنين . أسأل الله ان يحفظكم انتم ومن يلوذ بكم انه على كل شيء قدير , وأسأله أن يجعلكم وايانا من المرضيين عند صاحب العصر ارواحنا لتراب مقدمه الفداء .
ابو عمار البحراني - البحرين / الدراز
15 محرم 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود أن أتقدم بالشكر الجزيل على ما تبذلونه من مجهود لنشر علوم اهل البيت والتصدي الى المغرضين الذين ليس لهم همّ سوى تشويه مذهب اهل البيت عليهم السلام . نعم , هكذا يكون الطرح , هكذا تكون المنهجيه , ليس مثل أولئك الذين ينشرون مذهبهم بالسب والشتم . وفقكم الله وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم . ونسألكم الدعاء .
السيد عباس السيد عبد الله السهلاوي - البحرين / المنامة
12 محرم 1424
أتوجه بالشكر الجزيل لكل العاملين على هذا الموقع ، سائلا الباري جلت قدرته أن يوفق الجميع لما فيه صلاح الدارين . اخوتي الاعزاء ، كم كنت مسرورا وأنا أتصفح موقعكم هذا , خصوصا المحاضرات ( المستبصرون ) . لا أطيل عليكم ، لا أقول وداع , بل أقول إلى لقاء إن شاء الله .
محمود - البحرين / عالي
9 محرم 1424
نتمنى لكم مزيد من التقدم .
حميد رسول حسن مرهون - البحرين / المنامة
8 محرم 1424
بسم الله الرحمن الرحيم إنّ هذا الموقع من أفضل المواقع التي زرتها , وأتمنى من اخواني الشيعة أن يزيدوا من مثل هذه المواقع , حتى نساهم في تعليم المذاهب الأخرى وتثقيفهم عن المذهب الشيعي , وحتى لا يسيئوا فهمنا . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
خليل - البحرين / المنامة
5 محرم 1424
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني اشكركم على جهودكم الفاضلة , ودمتم سالمين .
هاني رضي عاشور النجاس - البحرين / المنامة
4 محرم 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والصلاة والسلام على خير الورى ابي القاسم محمد وعلى آله الاوصياء المطهرين الذين اصطفاهم الله على الخلق وجعلهم ائمة هادين مهديين . ونشكر الجهود الحثيثة التي يبذلها مركز الابحاث العقائدية لاظهار الحق وتبيين الحقيقة للناس ورفع كلمة الله سبحانه وتعالى وجعلها الكلمة العليا , ونتمنى لهم مزيدا من التقدم والازدهار والتوفيق بحق آل البيت الاطهار , والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
محمد احمد محمود ابراهيم - مصر / الاسكندرية
3 محرم 1424
اتوجه الى مركز الابحاث العقائدية بالشكر والثناء على الرسالة المرسلة لي , داعيا الله عز وجل أن يوفق المركز فى نشر رسالة الاسلام الصحيح بين المسلمين وتعريف المسلمين بفضائل آل البيت الاطهار , وأود أن أعرف المركز, على الرغم من أنني سني المذهب , الا أنني منحاز دائما للحق والعدل ودائما ضد الظلم , وهذا يستدعي ان اكون مع الامام على بن ابى طالب كرم الله وجهه في حقه الشرعى فى الخلافة , فقد قال الرسول ( صلى الله علية وسلم ) : (( من كنت مولاه فعلى مولاه)) , كما قال (( اللهم وال من والاه وعاد من عاداه )) , وأن أكون أيضا مع سيدا شباب الجنة الحسن والحسين ضد الظلم والطغاه من بنى امية . ارجوا من الله ان يوفقنا جميعا لنصرة هذا الدين ونصرة المستضعفين فى الارض , وأود ان تتواصل الرسائل والأفكار بيني وبين المركز, وأن اشترك فى الأنشطة المختلفة التى يقدمها المركز . والسلام عليكم ورجمة الله وبركاته .
أبو محمد - السعودية / الدمام
3 محرم 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعزي صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه وسهل الله مخرجه الشريف في ذكرى ايام عشوراء في مصاب أبي عبدالله الحسين ( عليه السلام). نشكركم على هذا الموقع الممتاز, ونسأل الله ان يوفقكم لما فيه الخير والصلاح , فإلى الامام .
أحمد - العراق / بغداد
2 محرم 1424

. Thank you its good web