سجل الزوّار



بو مشعل - قطر / الدوحة
29 ربيع الثاني 1424
الموقع ممتاز ممتاز ممتاز .
حسن بن جعفر - البحرين / المنامة
29 ربيع الثاني 1424
شكراً على الجهد الكبير الذي تبذلونه ...
إسراء حسن - عمان
28 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أشكركم على هذا الموقع الأكثر من رائع ، وأقدر جهودكم في إنجاح هذا الموقع الرائع ، وأتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة ، إن شاء الله ، وجعلنا وإياكم ـ إن شاء الله ـ ممن تقول لهم جهنم : اعبر يا مؤمن فإن نورك أطفأ ناري ، وحشرنا إن شاء الله في زمرة محمد وآل محمد (ع) ، ووفقكم جميعا في الدين والدنيا ، والدنيا والآخرة ، أقول لكم : الكلمة الطيبة نضارة الدنيا ، وزاد الآخرة ، فهيا يا أخوة الإيمان نتزود بالعلم والعمل الصالح ومحبة الله تعالى ، فسنحصد ـ إن شاء المولى عزوجل ـ ثمرة عملنا الصالح يوم القيامة .
حسين خالد - الجزائر
28 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم و رحمة الله اشكركم على هذا الموقع الرائع الذي يخدم مذهب اهل البيت عليهم السلام , راجين من الله تعالى ان يوفقكم . لقد كنت فيما مضى من اتباع الوهابية السلفية الضالة وكنت أتعجب عندما اسمع من علماء الوهابية عن قصة اجتهاد كهف المنافقين معاوية بن ابي سفيان و تضليلهم لسائر المسلمين وتكفيرهم للشيعة , وقرأت الكثير من كتبهم فرأيت تناقضاً فيما يقولونه , مما جعلني اتصفح كتب المذاهب الاخرى , ومنها الشيعة ـ الذين كنت اكنّ لهم حقدا كبيراً بسبب ما قرأته و سمعته من علماء الوهابية بشأنهم ـ حتى هداني الله الى مذهب اهل البيت عليهم السلام , واتمنى ان تكملوا هذا الجهد حتى تبينوا للناس حقيقة الشيعة , لان غالبية الناس لهم مفهوم خاطىء عن الشيعة . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
رانيا الخامس - مصر / القاهرة
27 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لقد تعرفت على الموقع والمذهب عن طريق صديق شيعي المذهب , وقد كانت معلوماتي عن المذهب الشيعي خطأ بنسبة مائة بالمائة تجعل أي انسان يعرف هذه المعلومات يكره المذهب الشيعي كرها شديداً كما كنت انا الاول وهي في صورة مختصرة ان الشيعة لا يحبون سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وانهم يؤكدون أن الوحي نزل بالخطأ على سيدنا محمد بدل من سيدنا علي كرم الله وجهه , إلى آخر الادعاءات , وعندما قابلت هذا الشخص عرفت منه الحقيقة كاملة , لأن انا ما زلت سنية مع اني اجد في المذهب الشيعي كل ما يحتاجه المومن من روحانيات وعبادة ولكن انتظر حتى اعرف اكثر واكثر عن المذهب وفقكم الله وادعو للشخص الشيعي الذي انار طريقي ان ينير الله طريقه دائما .
مصباح فؤاد الهمداني - اليمن / همدان
25 ربيع الثاني 1424
بسم الله الرحمن الرحيم إنني أحد الذين استبصروا إلى نور أهل البيت , والسبب كان أحد أقاربي المستبصر منذ فترة , ومما زاد يقيني بأن الحق معكم وبأنكم أتباع أهل البيت : هو موقعكم الرائع المتميز, لكم منا الدعاء , كما هو لكم مبذول , وحشرنا الله مع محمد وآله الاطهار وكل من يصلي على النبي وآله . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
علي نزار أحمد مبارك - الكويت
17 ربيع الثاني 1424
بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله تبارك وتعالى على محمد وآله الطيبين الطاهرين وبعد .. فنسأل من الله العلي القدير أن يسدد خطاكم وأن يلهمكم الصواب في سعيكم المبارك لإيضاح فكر ومعتقد الإسلام الأصيل ، المتمثل بمحمد وآل محمد (( عليهم الصلاة والسلام )) ، وخدمة أتباع هذا الخط المبارك ، ونسأل من الله تعالى أن يمن عليكم بدعاء مولانا ومقتدانا وحبيب قلوبنا الحجة بن الحسن المهدي (( عجل الله تعالى فرجه الشريف )) ..
السيد عباس السيد عبد الله السهلاوي - البحرين / المنامة
16 ربيع الثاني 1424
الأخوة الكرام حفظكم الله وسدد خطاكم ، أشكر لكم هذا الجهد المتفاني والذي إن دل على شيء فإنما يدل على تلك العلاقة التي تربط بينكم وبين أهل البيت عليهم أفضل الصلاة وأتم التحية ، نسأل الله للجميع السير على دربهم ، وفقكم الله . ربما في القريب العاجل إن شاء السميع العليم أطرح بعض المواضيع عبر هذا الموقع إذا حصلنا على الموافقة إسهاما منا معكم لكي نحصل على الثواب ، شكرا لكم وتقبلوا منا خالص شكرنا وتقديرنا .
حسنين - البحرين / المحرق
15 ربيع الثاني 1424
وفقكم الله لقد أعجبني الموقع وأتمنى منكم إرسال ما لديكم من نشرات بالبريد الالكتروني , وشكرا لكم من القلب .
لقمان - السعودية / الخبر
13 ربيع الثاني 1424
بسم خالق السموات والارضين . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . أما بعد , أشكر القائمين على هذا الموقع الذي يحمل الكثير من الاشياء الثمينة والغالية , وبصراحة الموقع كبير وجبار , وتصميمه بشكل جميل مرة . أشكركم لانكم تخدمون اهل البيت وتخدمون شيعة علي بن ابي طالب , وشكراً لكم....
عمار الچبان - ايران / مشهد
11 ربيع الثاني 1424
اخوتي الكرام يسرني كثيراً مراسلتي معكم , إن شاء الله يوفقكم الله لخير الدنيا والآخرة .
المجد - البحرين / سترة
10 ربيع الثاني 1424
أشكر كل من يقوم على هذا الموقع المتميز , وأتمنى لكم ولكل الأمة النجاح في عمل الخير وكل عمل يرضي الله سبحانه وتعالى .
نبيل - الجزائر / تبسة
9 ربيع الثاني 1424

بسم الله الرحمن الرحيم
اما بعد , اعلموا يا روافض انكم اشد على الاسلام والمسلمين من الكفار لما تحملونه من عقائد شركية ووثنية , اذ تدعون الأموات وتتعبدون يالمزارات والمشاهد , وأهل البيت عنكم براء , وانتم من قتلهم وخذلهم كما قال علماؤكم وآياتكم .
وإني اتحداكم بنشر هذه الرسالة في سجل الزوار .

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ نبيل المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ؛ فإن الله خلق الانسان ... علمه البيان ... وهبه عقلا ً وفطرة ووجدانا ً ... يبحث عن الحق ... والحق ضالته ... .
وعليه, فالحق لا يعرف بالرجال ... إعرف الحق تعرف أهله. والبحث إذا ابتنى على أسس علمية وعلى مباني منطقية سيوصل طالب الحق إلى بغيته.
فلا يمكن لأحد أن يرمي أي طائفة أو يحكم عليها بأي شيء في المصاديق والجزئيات إلا إذا عرف مباني تلك الطائفة أو الأسس التي تبتني عليها تلك المدرسة الفكرية.
فليس من الصحيح أن نسمع من هذا أو ذاك, بالاخص إذا كان من الأعداء, أو نقرأ ما كتبه خصوم تلك الطائفة, ومن ثم نبني الآثار على هذا, من دون أن نبحث عن المباني ونفحص في الكتب والآثار بحثا ً موضوعيا ً.
فالسب والشتم والكلام البذيء مرفوض في ديننا, وقد نهانا الله ورسوله عن كل ذلك, وكذلك الاعتقاد بشيء ما من دون بحث وتحقيق مرفوض أيضاً في شريعتنا.
واتهام الآخرين بأشياء لم يتم التحقيق فيها ولم يتم البحث عن المباني والأسس مذموم أشد الذم, لئلا نرمي إخوانا ً لنا بما لم يقولوه.
فندعوكم للبحث العلمي الموضوعي المجرد من أي تعصب, لنجلس على طاولة الحوار الهادئ الهادف قربة إلى الله تعالى.
هدانا الله وإياكم إلى سواء السبيل والوصول إلى الحق.



ابراهيم حمود - لبنان / زحلة
8 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أشكركم على هذا الموقع الرائع , وأتمنى لكم المزيد من التقدم والنجاح لاعلاء كلمة الحق , ووفقكم المولى .
ميرزا عبد الله ميرزا صالح - البحرين / السنابس
7 ربيع الثاني 1424
أشكركم على خدمتكم في سبيل الاسلام , ووفقكم الله لما فيه خير هذه الأمة , وخدمتكم شؤون المسلمين في شتى أنحاء العالم .
ناصر حسين الانسى - اليمن / صنعاء
6 ربيع الثاني 1424
نريد منكم أن تتواصلوا معنا لا يؤثر علينا أصحاب السنة حيث ونحن ممن يحب المذهب الشيعي الاثنا عشري , وكلي أمل في الله ثم فيكم , وأحملكم المسؤولية امام الله , انكم قصرتم فينا . وفي الختام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , السلام على أهل البيت .
أبو حسن - البحرين / أبو صيبع
5 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صل على محمد و آل محمد وعجل فرجهم . نهنئكم على هذا الموقع الشيق الذي حقيقةً فريد من نوعه . فنسأل الله أن يوفقكم في طاعته , وأن يزيد موقعكم هذا في ميزان حسناتكم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مروان درويش - لبنان
4 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم ...
أردت فقط إلقاء السلام عليكم .
وشكراً على إهتمامكم بنا وأدامكم الله ذخراً للإسلام .
حيدر صادق جعفر - الكويت
3 ربيع الثاني 1424
نشكركم على تسوية هذا الموقع الشيعي .
أم سيد أحمد - البحرين / الدراز
1 ربيع الثاني 1424
السلام عليكم ... أشكر لموقع ( عقائد . كم ) هذه النافذة المميزة والتي يستطيع أي زائر ابداء رأيه في هذا الموقع . ويا حبذا لو تتطور هذه النافذة أكثر ويكون فيها منتدى لمناقشة بعض القضايا والاستفسارات شاكرين لكم جهدكم الجبار .