سجل الزوّار



ابو احمد الامين النجفي - دنمارك
28 جمادى الثانية 1424
بسم الله الرحمن الرحيم بردا وسلاما على ابراهيم سلاما على نوح في العالمين اخوتي الكرام ندين وبشده الاعتداء الاثم على بيت سماحة الامام محمد سعيد الحكيم , ونسأل الله تعالى ان يحفظ النجف وعلمائنا من شر كيد المجرمين الحاقدين الذين يسعون وراء ذلك زرع الفرقه بين الاخوه الموالين ابناء الطائفه الشيعيه وينتهزون فرصة بعض الخلافات البسيطه ليجعلوا هذه الامه امة علي والحسين في صراع , ولكن ابناء النجف الغيارى والشيعة كلهم واعين ويقضين من مثل هذه المؤامرات القذرة بحق النجف وعلمائها , لذلك نطالب بانزال اقصى العقاب الهي بحق من تسول ويتسول نفسه في جعل الاماكن المقدسه مسرحا لاجرامهم , والله يحفظ علمائنا بحق محمد وال محمد انه سميع الدعاء .
ايمان - السعودية / القطيف
24 جمادى الثانية 1424
بسم الله الرحمن الرحيم ... والصلاة والسلام على رسول الله وأهل بيته المنتجبين . وبعد , اتقدم بالشكر الجزيل لجميع العاملين على هذا الموقع , سائلين الله عزوجل أن يجعله في ميزان حسناتهم ويستفيد منه جميع المؤمنين , فجزاكم الله خير الجزاء . ونسألكم الدعاء .
حمزة - البحرين / جد حفص
23 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم , واشكركم على الموقع .
هشام - مصر / الزقازيق
22 جمادى الثانية 1424
تصميم هذا الموقع اكثر من ممتاز .
باسل بن خضراء - سوريا / دمشق
22 جمادى الثانية 1424
بسمه تعالى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السؤال والاقتراح : نتمنى لو أنه يتم فتح بريد الكتروني مجاني من خلال موقعكم المبارك , لاننا نجد صعوبة في الاتصال معكم أو مع الاخوة المؤمنين والنقاش بيننا , لان بعض المواقع الأخرى تضع قوانين صارمة وتمنع بعض المراسلات الخاصة . إذا تبين المشترك شيعي أو يناقش المسائل الخلافية بين المذاهب , نرجوا منكم شاكرين , وبحث الامر بجدية . ولكم الشكر .
إسراء حسن - عمان
21 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق أجمعين محمد وآله الطاهرين ... وبعد ... مبارك لكم ولادة السيدة العظيمة , سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) , وجعل أيامكم كلها أفراح ومسرات بإذن الله , وبهذه المناسبة أهنئ جميع شعوب الأمة الاسلامية , وأهنئكم وأهنئ جميع العاملين في هذا الموقع الأكثر من رائع صراحة . إن درجة المرضيين عند الله درجة عالية , ومنزلة سامية , فهناك القليل من عباد الله الذين رضي الله عنهم فكانوا مرضيين عند الله تعالى بسبب اعتدالهم واستقامتهم , ومن جملة الذين فازوا بتلك المنزلة الرفيعة والدرجة الراقية هي ـ كما تعرفون ـ سيدتنا فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) فإن الله تعالى قد رضي عنها , فكانت مرضية عند الله عزوجل , مرضية أعمالها التي عملتها مرضية رضي عنها ربها بما عملت من طاعته . وللسيدة الزهراء ( عليها السلام ) أسماء عند الله تعالى : قال الامام الصادق ( عليه السلام ) : لفاطمة تسعة أسماء عند الله عزوجل : فاطمة , والصديقة , والمباركة , والزكية , والراضية , والمرضية , والمحدثة , والزهراء , والبتول .. الخ . نداء الزهراء (ع) للمرأة هو : أيتها المرأة : كوني إنسانة ولا تكوني مجرد أنثى , تتحرك بأنوثتها لتسقط إنسانيتها . كوني إنسانة مع الله ومع الناس , كوني إنسانة في المعنى الروحي والعقلي والحركي ولا تكوني انسانة في الجسد والشكل . هذا ما اختصرته لكم عن هذه السيدة العظيمة (ع) , واتمنى منها الرضى وقبول هذا العمل المتواضع , وأتمنى لكم شفاعة الزهراء يوم القيامة . تحياتي للجميع . مـبــــــــــــــــــــــــــــــ لكم ولادة الـزهـراء (ع) ــــــــــــــــــــــــــــارك
زهراء - البحرين / حمد
21 جمادى الثانية 1424
نشكركم على هذا الموقع الممتاز والمفيد والسلام عليكم , وتمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق .
احمد حيدر محمد - العراق / الموصل
20 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم بحثت عن موقعكم عندما شاهدت موقع لاحد الوهابيين , فتأثرت كثيراً , ولكني لما تعرفت على هذا الموقع علمت اننا اصحاب الحق واننا ذوو الحجة والبرهان والرجحان , رحم الله من شارك في الاعداد , ووفقكم الله وسدد خطاكم .
مرتضى - لبنان / صيدا
19 جمادى الثانية 1424
ان لقتل الحسين حرارة في قلوبنا لن تبرد ابداً .
موالي - السعودية / الاحساء
17 جمادى الثانية 1424
أشكركم على هذا الموقع الجميل والمفيد والى الامام إن شاء الله , والله يوفقكم في خدمة اظهار الحق .
معاذ - الاردن / اربد
16 جمادى الثانية 1424
قبل عدة سنوات لم أكن أعرف عن الشيعة سوى ما ينشره العامة هنا ـ خاصة الجماعات السلفية ـ من أن الشيعة كفار يقولون أن علياً هو الله , أو على أقل تقدير ان جبريل قد اخطأ في النزول فاختار محمداً بدل علي وان يقولون في الصلاة : ( تاه الامين , ضل الامين ) . بعد ذلك حصلت على بعض كتب الشيعة الامامية , وقمت بدراسة بعض كتب التاريخ القديمة والتي نحترم كتابها نحن السنة , لأجد ان الفرق التي تؤله علياً هي من بعض الغلاة الذين لم يعد لهم وجود يذكر , ومع تطور وسائل الاتصال اصبح بالامكان قراءة فكر الشيعة من مواقع الانترنت لنكتشف ان اكثر ما كنا نسمعه عنهم ليس صحيحاً . ملاحظة أخرى هامة , وهي : ان المناهج الدراسية في بعض الدول العربية ـ مثل السعودية والاردن ـ تركز على بعض الشخصيات الاسلامية تركيزاً شديداً , مثل عمر بن الخطاب (رض) , في حين تتجاهل شخصيات هامة ولها وزنها في فكر السنة أيضاً مثل الحسين او ابوذر , بل ان واقعة كربلاء وبالرغم من أهميتها التاريخية لا تكاد تذكر في كتب التاريخ المدرسي , ربما لكي لا يساء للأمويين , حتى أنني استغربت من حواري مع احد السلفيين الذي يعمل في وزارة الأوقاف رفضه للقول ان الامويين كانوا يشتمون علياً على المنابر وان هذا من اكاذيب الشيعة !! قلت له : يا أخي هذا مثبت في معظم كتب التاريخ ونحن السنة حينما نذكر عمر بن عبد العزيز بالخير فنقول انه اوقف شتم الامام علي على المنابر . المقصود نهاية : اننا يجب ان نقرأ التاريخ بعين فاحصة بعيداً عن التعصب الأعمى حتى نكتشف الحقائق .
محمد علي الطويل - ليبيا / مصراتة
16 جمادى الثانية 1424
احيي جهودكم الرائعة في ابراز هذا الموقع العربي بأبهى صورة , وإني لأسعد كثيراً عندما أجد موقعا عربيا على شاشة الانترنت متألقا مثل موقعكم هذا , وشكراً .
محمد حسين حسن - الولايات المتحدة / فيلا دلفيا
15 جمادى الثانية 1424

بسم الله الرحمن الرحيم
عن الزهري عن سعيد بن المسيب عن أبي هريرة :
قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ـ وهو في محفل من اصحابه ـ : ان تنظروا الى ادم في علمه ونوح في همه وابراهيم في خلقه وموسى في مناجاته وعيسى في سنّه ومحمد في هديه وحلمه فانظروا الى هذا المقبل , فتطاول الناس , فاذا هو علي بن ابي طالب (ع) .
يقول الحموي : ذكره جمع غفير من الرواة والمحدثين :
(1) البداية والنهاية لابن كثير الدمشقي .
(2) والرياض النضرة لمحب الدين الطبري .
(3) اللالئ المصنوعة للعلامة جلال الدين السيوطي .
(4) وشواهد التنزيل .
(5) ومناقب الخوارزمي .
وقد ذكرها المفجّع البصري في قصيدة الاشباه , يقول بعد ذكر الحديث في قصيدته :

رام حمل النبي كي يقلع الاصــ ***** ـنام من سطحها المثول الجثيا
فـحـنـاه ثـقـل النـبـوة حـتـى ***** كــاد يــنــآد تـــحـتـه مـثـنـيـا
فـارتـقى منكب الـنبـي عـلى ***** صنـوه مــا أجـل ذلـك الــرقيـا

ثـم يـقـول:

افــهل تـعـرفــون غيـر عــــــلي ***** وابــنـه اسـتـرحل النـبي مطيـّا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , وفقكم الله ايها الأخوة , انا لا استغرب ممن يشتم ويسب ويدافع عمن يعتقد بهم ونحن في هذا الزمن ورأينا رأي العين كيف ازال الله عرش احد الطغاة واعتاهم , وقد رأى الناس حجم الاجرام في العين مع الدليل , ومع ذلك يقفون مع الظالم ويذرفون الدموع عليه وعلى من سفك الدماء من قومه , يا ترى اليس من العدل الالهي ان يحشر الناس مع من يحب , اللهم انا نبرئ اليك من عمل المفسدين ولا نقول الا قوله تعالى : ربي اما تريني ما يوعدون ربي فلا تجعلني في القوم الظالمين صدق الله العلي العظيم
السلام على امة محمد (ص)
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموسوي - البحرين / سار
15 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم نتمنى لكم التوفيق والتقدم في خدمة أهل البيت عليهم السلام , والى الامام إن شاء الله , سدد الله خطاكم ورعاكم .
عبد الرحمن عبد الله محمد سعد - الكويت
14 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم أشكركم جدا على هذه الصفحة
- عمان / مسقط
13 جمادى الثانية 1424

Good job, Thanks

سيد محمود - افغانستان
12 جمادى الثانية 1424

Barakalhu Feekum alal hzai alsafah aljaiedah allati sadatni ala fahm almazdhab alimami jaidan va etinoqahu

بنت الزهراء - البحرين / المنامة
11 جمادى الثانية 1424
انتم كالقنديل في ظلمة الديجور تضيؤون الدروب المهجورة , وتنيرون عقول البشر بالعقيدة المحمدية الأصلية ,,, . وفقكم الله لك ما هو خير ...
طاهر جعفر عبد الله آل سعيد - البحرين / المعامير
10 جمادى الثانية 1424
بسم الله الرحمن الرحيم تحية طيبة وبعد ... لا شك ان نشر مبادئ اهل البيت لشيء عظيم يستحق عليه كل الشكر والثناء والتقدير , ولذلك نشكر جميع القائمين على هذا الموقع الممتاز , سائلين الله عزوجل ان يشفع لنا ببركة وجاه اهل البيت عليهم السلام , ودمتم موفقين , والسلام .
علي ابراهيم سلمان - البحرين / كرانة
10 جمادى الثانية 1424
أود أن أبدي خالص تحياتي وامتناني للقائمين على هذه الجهود الجبارة وأدعوا الله ان يوفقهم لما هو أفضل على الدوام .
محمود اوال - البحرين / المنامة
9 جمادى الثانية 1424
أشكر لكم هذه الجهود الحثيثة لنشر مذهب اهل البيت , كما أني معجب بطريقة تعاملكم مع كل من يتعدى بالسب والشتم على الشيعة ومذهب اهل البيت , وكان ذلك جليا في إعتذار السوري , والله يوفقكم ان شاء الله ويثبتنا وإياكم على درب الولاية .
حسين - لبنان / بيروت
9 جمادى الثانية 1424

hands and the feet of our oulamaa especially our lords Sistani and Hakim. I feel no shame of doing this especially If you know they are very humble and humiliated on beievers. I am very proud of doing this I consider each one of them a vice-imam. for the sunnite I say, May Allah (azzawajall) pave the way for leading you to right way... the way of our master and lord Imam Ali

معاذ التل - الاردن / اربد
8 جمادى الثانية 1424
لي حقيقة تعليق على امر احياء شعائر مقتل الامام الحسين في كارثة كربلاء الاليمة : إن إحياء هذه المراسم بعيداً عن الايذاء الجسدي المبالغ لا غبارعليه , فكل امة من الامم تحاول إحياء ذكرى أبطالها على مر التاريخ ليكون قدوة حسنة ، ان احياء ذكرى كربلاء سنويا قد لفت انظار القادة الثوريين في العالم لدراسة حياة الامام الحسين , وفي هذا تستحضرني قصة ، وهي : حينما زار وفد من قادة التنظيمات اليسارية العربية زعيم الصين الشهير ماوتسي تونغ وبدءوا بالطراء عليه وعلى بعض الثوار اليساريين امثال جيفارا وغيره ، وانهم يمثلون لهم القدوة الصالحة، وكانت المفاجأة حينما قال لهم ماوتسي : إن لديكم في تاريخكم شخصية يمكن ان يستلهم منها كل ثوار العالم ضد الظلم مبادئهم ونضالهم ، فسألوه باستغراب ومن يكون هذا ؟ فاجابهم : انه الحسين بن علي !!!
باسل بن خضراء الحسني - سوريا / دمشق
7 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجوا لكم دوام الموفقية والنجاح الزاهر .
عطا - الكويت
6 جمادى الثانية 1424

لعنكم الله كيف تشتمون وتقللون من قيمة خيرة الصحابة ، يا زنادقة الم تسمعوا جواب علي عن ابو بكر حينما سأل عنه , وعلي كان على رأس خلافته ،قبح الله وجوهكم , تنكرون ان ابا بكر كان في الغار وتنكرون كل فضل له ، لم يبقى الا ان تكفروه فلعنكم الله من مرضى نفسيين .

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ العزيز عطا من الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما احوج امتنا الاسلامية في عصرنا الحاضر الى الوحدة الاسلامية والتقريب بين المذاهب , بالأخص اذا عرفنا أن المشتركات كثيرة .
ولكن الذي يهمنا أن نعرف مفهوم الوحدة بين المسلمين وأدواتها في طريق تطبيقها العملي :
ويرجع ذلك الى اذعان الكل بوجود اختلافات بين المسلمين .
فيكف نتعامل مع هذه الاختلافات ؟
هل بالسكوت عنها وعدم بحثها بالمرّة ؟!
وهذا سينتج منه الكبت ومن ثم الانفجار الذي تكون عواقبه وخيمة .
أم نتعامل مع الاختلافات بطرحها على طاولة الحوار البنّاء والبحث العلمي .. كل هذا بشرط السير على أسس الحوار العلمية .
وموقعنا هذا يتبنّى هذا القسم في مفهوم الوحدة , تفادياً من العواقب الوخيمة التي يسببها الكتمان على الحقيقة والمنع من البحث العلمي .
وأخيراً نعلمكم بأن اصل الاختلاف في مسألة عدالة ( كل الصحابة ) الاختلاف في ( الكلية ) , حيث ندعوكم لمراجعة الأسئلة العقائدية في موضوع ( الصحابة ) ... وكذلك في موضوع ( ابو بكر ) و( عمر ) و( عثمان ) و( الخلفاء ) و( اللعن ) .
ونختم كلامنا بنقل حديث رواه مسلم في صحيحه يبيّن بوضوح رأي أمير المؤمنين علي ( عليه السلام ) في أبي بكر وعمر :
روى مسلم في صحيحه , كتاب الجهاد ـ باب حكم الفيء ـ 5/152 : ... فلمّا توفي رسول الله (ص) قال ابوبكر : أنا ولي رسول الله (ص) , فجئتما [ يعني علي والعباس ] تطلب ميراثك من ابن اخيك ويطلب هذا ميراث امرأته من أبيها , فقال أبو بكر : قال رسول الله (ص) : ما نورث ما تركناه صدقة , فرأيتماه [ عمر يقول لعلي والعباس : فرأيتما أبا بكر ] كاذباً آثماً غادراً خائناً !!! والله يعلم إنه لصادق بارّ راشد تابع للحق , ثم توفي ابو بكر وأنا ولي رسول الله (ص) وولي أبي بكر , فرأيتماني [ عمر يقول لعلي والعباس : فرأيتماني ] كاذباً آثماً غادراً خائناً , والله يعلم إني لصادق بارّ راشد تابع للحق ... .

حسن بازي - استراليا / سيدني
6 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم هذا الموقع من أفضل المواقع . سدد الله خطاكم .
علي ابراهيم حسي - ليبيا / طرابلس
5 جمادى الثانية 1424

أدعو الله لكم بالهداية ، ستكونون قوة للإسلام إذا اهتديتم .

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ علي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم , الأمة الاسلامية بأجمعها إذا تمسكت بوصية نبيها المصطفى ( صلى الله عليه وآله وسلم ) فانها ستكون أعظم قوة في العالم , أعظم قوة من ناحية الدليل والعلم , ومن ناحية العدّة والعدد .
ووصية النبي المصطفى ( صلى الله عليه وآله وسلم ) المعروفة بحديث الثقلين , الحديث الصحيح الثابت المشهور المتواتر عن رسول الله (ص) , الذي أخرجه الحفاظ وأئمة الحديث في الصحاح والمسانيد والسنن والمعاجم بطرق كثيرة صحيحة عن بضع وعشرين صحابياً , والذي قاله رسول الله (ص) في عدة مواقف :
1 ـ موقف يوم عرفة , راجع : سنن الترمذي 5/662 , نوادر الاصول : 68 , المعجم الكبير 3/63 .
2 ـ موقف يوم غدير خم بالجحفة , راجع : التاريخ الكبير للبخاري 3/96 , صحيح مسلم : باب فضائل علي رقم 2408 , خصائص النسائي : 96 .
3 ـ موقف في المسجد بالمدينة , راجع : تفسير المحرّر الوجيز 1/34 , تفسير البحر المحيط 1/12 , الصواعق المحرقة : 75 و 136 .
4 ـ موقف في مرضه في الحجرة عندما رآها امتلأت من الناس كما اخرجه الحافظ ابن أبي شيبة : أن النبي (ص) قال في مرض موته : (( ايها الناس , يوشك أن أقبض قبضا سريعاً , فينطلق بي , وقد قدّمت اليكم القول معذرة اليكم , ألا إني مخلّف فيكم الثقلين : كتاب الله عزوجل , وعترتي )) , ثم أخذ بيد علي فرفعها فقال : (( هذا علي مع القرآن والقرآن مع علي , لا يفترقان حتّى يردا عليّ الحوض , فأسألهما ما خلّفت فيهما )) .
راجع : سمط النجوم العوالي 2/502 , كشف الاستار 3/221 , تهذيب اللغة 9/78 .

محمد حسين حسن - الولايات المتحدة / فيلادلفيا
5 جمادى الثانية 1424

بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على منقذنا محمد واله الطاهرين المعصومين .
الى اخوتنا في الاسلام السني السوري والى اليمني الاخر اللذان رآيا من الحق فبدل ان يصمتا ويندبا ابديا مساوئ اللسان وما ذاك من الاسلام في شيء .
يقول ابو فراس الحمداني :

الـديـن مخترم والحـق مهتضـم ***** وفي آل رسول الله مقتســـم
والناس عندك لا ناس فيحفظهم ***** سوم الرعاء ولا شاء ولا نعـــــم

الى ان يقول :

قـام النبي بـها يـوم الغـدير لهم ***** والله يشهد والاملاك والامــــم
حتى اذا اصبحت في غير صاحبها ***** باتت تنازعها الذّؤبان والرخّــــــم


الى ان يقول :

صلى الاله عليهم كلما سجعت ***** ورق فهم للورى كهف ومعتصم

يقول شاعر الرسول حسان :

وقــد جـاء جبـرائيل عن امر ربه ***** بـأنـك معـصـوم فلا تـكـن وانيـا
وبـلغـهم مـا انـــزل الله ربـهـــم ***** اليك ولا تخشى هناك الاعاديا
فـــــقـام به اذ ذاك رافـع كـــفه ***** بـكف علي معلن الصوت عاليا


انتهى
(( وهل تغني الايات والنذر عن قوم لا يسمعون ))
الله يوفقكم لما فيه خير البشرية , ويحفظ الله الجمهورية الاسلامية , وادعوا الاخوة السنة الى كثرة المطالعة والتمعن في الكتب , لان المشكلة فيكم انكم تجهلون حتى مذاهبكم , ونحن الشيعة لسنا مذهب , بل نتبع محمد وال محمد , وما كان محمد وال محمد الا روح الاسلام وكيانه , انما انشىء المذاهب الحكام من بني امية والعباس لا اراهم الله ريح الجنة , لذالك فلينظر الانسان الى طعامه .
وتذكروا ان الرسول الاكرم (ص) حذر من انقسام الامة , وانهم الذين فرقوا دينهم سيلقون جزاءهم عند الله فاحذروا ان تكونوها .
والسلام على من اتبع الهدى وصدق الرسل .

ابو قاسم - البحرين / القرية
4 جمادى الثانية 1424
ان كان رفض حب ال محمد فليعلم الثقلان اني رافضي ...... السلام عليكم ورحمة الله . شكرا جزيلا لكم على هذا لموقع الرائع واتمنى لكم دوام التقدم .
محمد - البحرين / المنامة
3 جمادى الثانية 1424
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد ولعن اعدائهم . اشكر اخواني على اقامة هذا الموقع وارجو ان يتم صيانتة في اقرب وقت .
معاذ التل - الأردن / اربد
3 جمادى الثانية 1424
كثير من المسلمين يرتكبون خطأ فادح بالتبرير لمعاوية حربه على الامام علي فيقولون انه اجتهاد ، فاي اجتهاد هذا الذي يؤدي الى قتل اكثر من سبعين الف مسلم ؟! والغريب كل الغريب كيف يترحم ويترضى بعض المسلمين على معاوية ويقولون انه امين الوحي وهو الذي استن سنة شتم علي بن ابي طالب على المنابر (وهل هذا ايضا اجتهاد) وهو الذي قتل محمد بن ابي بكر ووضعه في جوف حمار ميت ثم احرقه ولم يراع مشاعر حليفته عائشة بنت ابي بكر التي قاطعته بعد فعلته تلك ؟! ثم هل بقي من الاجتهاد شيء في قول ابي سفيان لمعاوية :- والله لا ادري ما الجنة وما النار انما هو الحكم فثبت دعائمه لبني امية!! اما الاغرب والمثير للاستهجان فهو ان يذهب مؤرخ شهير مثل الاستاذ محمد بك الخضري الى القول : ان الحسين اخطأ في خروجه لانه خرج على خليفة المسلمين المبايع يزيد!! وان اي شخص كان مكان يزيد سيفعل ما فعل ،فهل بقي هناك استهتار بعقول المسلمين سواء الشيعة او السنة اكثر من هذا ويزيد هو الذي قال : لعبت هاشم بالملك فلا وحي جاء ولا خبر نزل لقد قالها احدهم للحسين انهم ان يقتلوك فلن يهابوا مسلما بعدك ابدا , وهذا ما حدث فعلا .
السيد حسين الماجد - السعودية / القطيف
1 جمادى الثانية 1424
السلام عليكم تحية صدق ووفاء الى قلوبكم الطيبة يا أتباع النهج المحمدي الأصيل وأتباع شجرة النبوة وموضع الرسالة ومختلف الملائكة كونوا أفضل الناس ظاهراً كما أنت باطنا وعين الله ترعاكم .
عبد الله بن جعفر - البحرين / المنامة
1 جمادى الثانية 1424
الحمد لله الواحد القهار والصلاة على محمد وآله الاطهار . كم هو جميل ان يتعرف المسلم على دين اللة الحق بعد بحث واصرار دون الحاجة الى التعصب للمذهب الذي ولد عليه وها انذا ممن بحث عن الحقيقة دون تعصب لمذهبي الجعفري ولكني وليشهد الله علي اني وجدته المذهب الحق ولو اني وجدت غيره صحيح لتحولت اليه من غير حمية او جاهلية , ولا أنسى فضل موقعكم علي بالثبات على ولاية محمد وآله الطاهرين .