سجل الزوّار



ابو عبد الله - البحرين
30 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا ونبينا وحبيب قلوبنا أبي القاسم محمد صلى الله عليه وآله وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين وصحبه المنتجبين وبعد : السادة القائمين على مركز الأبحاث العقائدية المحترمين سلام من الباري عز وجل عليكم جميعاً ورحمة منه وبركات يطيب لنا أن نرسل لكم هذه الرسالة المتواضعة آملين أن تحظى بحسن اهتمامكم. بادئ ذي بدء نود أن نعبر لكم عن وافر شكرنا وجزيل امتناننا على ما تقومون به من خدمة جليلة للإسلام بشكل عام ومذهب الحق، مذهب أهل البيت سلام الله عليهم بشكل خاص من خلال الرد على شبهات المرجفين والمعاندين والدفاع عن حريم الإسلام وتوضيح عقائد الإمامية والتشيع بالدليل العقلي والنقلي وذلك بأسلوب علمي هادئ ورصين وسلس بعيداً عن العصبية العمياء والتشنج الأحمق , مما حدا بنا نحن عشاق البحث عن الحقيقة والتعمق في مذهب أهل البيت سلام الله عليهم لتكرار زيارتنا لموقعكم الموقر, ولكن لدينا ملاحظة نرجو أن تتسع لها صدوركم وتتقبلونها برحابة، بالنسبة لسلسلة الكتب العقائدية الموجودة في مكتبة الموقع للأسف الشديد لا تحمل خاصية التحميل مما يجعل الإستفادة من هذه الكتب ضئيلة جداً فنحن لا نتمكن من البقاء على الشبكة لمدة طويلة وذلك لغلاء الإشتراك في الإنترنت وعدم توافر الإمكانية للحصول على هذه الخدمة، مع عدم القدرة ـ كما تعلمون- على الجلوس طويلاً على الشبكة التي قد تمتد المطالعة فيها إلى عدة ساعات , إضافة إلى أن الغالبية العظمى من تلك الكتب لا يسمح لها بالدخول لمعظم الدول العربية ومنها مملكتنا (البحرين) فلماذا لا توفرون في هذه الكتب وكل ك اب يصدر عن مركزكم خاصية التحميل كما هو حاصل في معظم المواقع الإسلامية الشيعية على سبيل المثال موقع (السراج) و(شبكة الشيعة العالمية) وغيرها من المواقع التي توفر خاصية تحميل الكتب الموجودة على مواقعها لنتمكن من الإستفادة من تلك الكتب القيمة بصورة أسهل وتكون في متناولنا في أي وقت. نتمنى أن تحوز هذه الملاحظة وهذا الإقتراح على حسن اهتمامكم ، آملين أن تتحقق هذه الرغبة في أقرب فرصة ممكنة حتى لا تفوتنا فرصة الإطلاع على هذه النوعية من الكتب الثمينة التي تمكننا من الرد على شبهات المضلين. نسأل الباري عز وجل أن يجعل هذا الجهد في ميزان أعمالكم في مثل هذه الأشهرالفضيلة. وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير والصلاح. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
باسل محمد بن خضراء - سوريا / دمشق
29 رجب 1424
بسمه تعالى اللهم صل على محمد وآل محمد مبارك عليكم تحديث الموقع ونرجوا لكم الازدهار الدائم والموفقية . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خليل - البحرين / سترة
29 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، في البداية اشكر لكم جهودكم الخيرة. في البداية أنا شيعي المذهب. ربما اثيرت الكثير من القضايا وخصوصا في الفترة الاخيرة وبدى ذلك جليا بعد برامج قناة المستقلة المشبوهة. عندما اريد ان اعبر عن رأيي بأني شيعي أو سني أو وهابي أو حتى علماني لا يؤمن بأي دين ناهيك عن مذهب ، فإن ذلك يعبر عن نسق معين من الأفكار والمعتقدات والسلوكيات التي يجب أن اكون مقتنعا بها. عندما اريد أن اناقش السنة، أو الشيعة أو الوهابية , وأريد أن أبدي رايا فيهم . فيجب الالتفات إن لكل منهم نسق من الأفكار، لا يمكنني الاعتماد على الاثارات والتفاهات والتضليل التي يستخدمه بعض الاتباع لكل مذهب. بل يجب أن اطلع على الأفكار الاساسية من المصادر الموثوقة التي يعتمد عليها الآخر، أو العلماء الموثقين السابقين والحالين للآخرين. ليس ذلك من اجل الجدال فقط ، بل لمعرفة الحق والحقيقة. لقد توفرت الكثير من الوسائل التي تساعد للوصول للحق والحقيقة وهي من ألطاف الله سبحانه وتعالى. الحكمة هي ضالة المؤمن. ربما انا اقتنع بمذهب الشيعة أو السنة أو الوهابية "السلفية" أو حتى العلمانية. هنا ليست دعوة لإلغاء المذهب المعتنق بصورة جذرية . أخي لا تنتقل من مذهب لآخر من خلال الاثارات الاعلامية فقط، بل يجب أن تكون مقتنعا ، ربما هذه العملية تأخذ سنوات وسنوات وليست هي مجرد صدفة أو نزوة. في النهاية : أقول لك اخي اختي اعتنق أي فكر شئت، جاعلا في ذهنك إنك مسئول عن اختيارك. لك اختي اخي من يؤمن بالله سبحانه وتعالى: أومن بأي مذهب وبأي دين شئت ولكن يجب أن يكون محكك أن سوف تعرض على رب العالمين عز وجل فتسائل لماذا اتبعت هذا الطريق دون الآخر. يجب أن تكون طريقك مقنعا. وتملك الحجة على ذلك. تحياتي ودعائي للجميع باتباع الحق في امان الله
عبد الحليم يوسفي - الجزائر / الدار البيضاء
28 رجب 1424
جزاكم الله عن أهل البيت (ع) كل الأجر والثواب لما تبذلونه من جهد لنصرة مذهبهم ونشره ورفع الشبه والفريات التي حاكها أعداء الرسول الأعظم (ص) ، المتنكرين لحق أهل بيته (ع) لإبعاد عوام المسلمين عن المذهب الحق مذهب أهل البيت (ع) ، حتى أصبح المسلمون ( أقصد عامة أهل السنة ) يتحاشون الكلام عن الشيعة و التشيع لما علق في أذهانهم من أكاذيب ابتدعها النواصب قديما و ألصقوها بأتباع أهل البيت(ع).... أما اليوم و بفضل الإعلام الجاد و الهادف خاصة الشبكات الإعلامية الشيعية مثل شبكتكم (أبقلها الله ذخرا للمسلمين) تعرف الكثير من المسلمين على مذهب أهل البيت (ع) من مصادره لا من أقوال مدسوسة في بعض الكتب أصحابها ابتعدوا عن جادة الصواب او من ذوي الأقلام المؤجورة فاستبصر الكثير منهم واتبعوا الحق وبقي آخرون على مذهب أهل السنة ولكن تغيرت نظرتهم للشيعة : أصبحوا يرون التشيع مذهبا إسلاميا ... و لم يبق على ذلك الموقف المعادي إلا شرذمة قليلة لم يفهموا حقيقة الدين ولم يشعروا بواقع الأمة ..
احمد - البحرين / حمد
25 رجب 1424
بسمه تعالى وافضل الصلاة والسلام على خاتم الوحي وسيد المرسلين محمد وآله وصحبه وسلم..... جزيتم الف خير على ما تقدموه الى الامة الاسلامية من خدمات وتوضيحات...... لقد اعجبت بهذا الموقع لما فيه من مواضيع وبحوث توعوية , كما اعجبت بمن يدفعون شبهات اعداء الاسلام سواءً كانوا من الطائفة السنية او الطائفة الشيعية ...... فاني لم اتوقع هذا التفاهم والحوار الواعي في ابناء المجتمع الاسلامي....... لكني وبفضل الله وجدت ما كنت اصبو اليه فوجدت من هو يسير وراء الحق ويبحثون عنه....... فالحمد لله على نعمه وارجو من الجميع التعاون لما فيه الخير والصلاح اسمحوا لي على الاطالة
معاذ - الأردن / اربد
22 رجب 1424
ما ذكره الوهابي مرفوض جملة وتفصيلاً , نحن ندعوا للتقارب وللحوار الايجابي ونبذ الفرقة ، انا مسلم سني وملتزم بالصلاة والفرائض وقد تحاورت مع احد الوهابيين السلفيين هنا في الاردن وقد شتمني لأني دافعت عن الشيعة في حوار امام مجموعة من الاصدقاء , وقلت له : لا يجوز ان تكفرهم بالجملة , ورفض ان يحاورني بالمنطق بل تمادى وقال لعن الله الشيعة فاننا نخشى ان نصبح نكره علي بن ابي طالب بسببهم !!! واتهمني بأنني احرّف فكر الاصدقاء بدفاعي عن الشيعة ووجهات نظرهم بالرغم من أنني قلت له : ان احقية علي بالخلافة قد تكون فيها وجهة نظر دون انكار فضل أبي بكر وعمر وسيرتهم الحسنة ، بل انه نصح الاصدقاء بعدم الاستماع لي لأني صاحب فكر منحرف , وكل هذا بسبب : أنني اوضح لهم مأساة كربلاء وما حدث فيها من فضائع . أولأنني قلت : ان بعض الصحابة عاب على أبي هريرة كثرة روايته للحديث. او ان عائشة اخطأت بخروجها على علي وأن في هذا حديث صحيح . الوهابيون اصحاب فكر منغلق جداً , ولا يمثلون السنة عموما , ولا يحق لهم تكفير المسلمين بالجملة . نسأل الله الهداية للجميع .
سني محترم - السعودية / الدمام
21 رجب 1424
اقول لهذا السلفي أو بالأحرى الوهابي : نحن ابناء السنة وليس أنتم يا من تدعون الاسلام وتشويه صورة أهل السنة , انت وامثالك من المرتزقة والحثالة والعالة على المجتمع السعودي بارهابكم وقتلكم الابرياء من دون ذنب , فأخلاق رسول الله ( صلى الله عليه وسلم ) متسامحاً متآخياً مع كل من كان يعيش حوله , وإن كانت لك حجة فعليك بالحوار الصريح و القاء الحجة , لا ترهيب الناس وتشويه سمعة أهل السنة , ارجو ان تتحلّى بأخلاق رسول الله حين تعاملك مع الناس . الله يلعن المتحجرين من أمثالك
الحاج داخل العلي - فنلندا / تامبر
20 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم إن مركز الأبحاث العقائدية من المراكز المهمة في هذا الوقت الذي توجه فيه شيعت اهل البيت إلى ابشع حملات لتشويه السيرة الخالدة لهم , ولذلك نتقدم للمركز بجزيل الشكر ونتمنى لمسؤل المركز الاخ فارس الحسون التوفيق لخدمة مذهب اهل البيت عليهم السلام .
عبد الله بن جعفر - البحرين / المنامة
20 رجب 1424

الحمد لله والصلاة على خير خلق الله وآله الغر الميامين

مـن يـنكــر فضلك يــاحيـــــدر ***** هل ضوء الشمس ضحا ينكر
فـي شـأنـك قــد نــزل القرآن ***** ومــادحـــك الــلــه الأكـــبــر
وبـسيفـك قـد قـــام الاسلام ***** لــولا انـــت لمـــا اســـتظهر
زوج الــــزهــــراء زوج الـــزهــــراء ***** أبالحسنين وحبيب محمد الازهر

فمن ينكر فضللك ياحيدر

هنية عيسى أحمد صالح - البحرين / حلة عبد الصالح
19 رجب 1424
هذا الموقع من أفضل المواقع الشيعية التي عرفتها حتى الآن، لأنه يعرف كل شيعي غير ملم بأمور دينه عن كل ماغاب عن ذهنه من معارف، ويلمه بكل ما هو جديد .
احمد المرابي - السويد / استكهلم
19 رجب 1424
السلام عليكم بارك الله عملكم والى الأمام ان شاء الله .
سيد حسن - فنلندا
18 رجب 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكركم على هذا الموقع الجميل . وشكراً .
أهل السنة - كل دول العالم وحتى ومنها الاجنبية
16 رجب 1424

نحن مجموعة من السنة ونقول للشيعة انتم كلاب تنبح وقافلة الشيخ محمد عبد الوهاب رحمة الله عليه تسير رغم انوفكم التي سنحطمها قريبا جدا باصلاح مفاسدكم ياعشقي فروج النساء ومستنشقي الهروين ..لم يعد بعد لكم صوت وجعجعتكم على قدر الالم التي في صدوركم نحن نساند كل من يتبع محمد عبد الوهاب وكل المسلمين الا الشيعة الي ان تعدو الي الصواب ياحثالة القوم وفسادهم ...

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السباب والشتائم من قبل الخصم كلما ازداد اتجاه موقعنا ... فهو يدل على قوة عملنا ومدى تأثيره , وكلما كانت الكلمات التي يستعملها الخصم شديدة وقاسية , فانها دالة على نجاحنا الباهر واندحار الخصم وتراجعه يوماً بعد آخر .
كل هذا بالاضافة الى أن هذه الرسالة وامثالها التي تصل الينا كل يوم , صريحة في تبيين المستوى الثقافي الذي يتمتع به الخصم , حتى أن بعض الرسائل التي تصلنا , تصيبنا حالة من الخجل في قراءتها , فضلاً عن بثها على الانترنت !!
وهنا نناشد أهل السنة والذي ادّعى صاحب الرسالة أنه منهم ـ (( نحن مجموعة من السنة )) ـ أن يقوموا هم بأنفسهم في الجواب والتعليق على هذه الرسالة ؟!!

خليل ثامر - البحرين / دار كليب
15 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على خير الانام محمد وعلى آل بيته الطيبين الاطهار . عندما وقع بصري على هذا الموقع بكيت و قلت الدنيا لازالت بخير لنشر مذهب اهل البيت (ع) . إلى مزيد من التقدم والرقي لهذا الموقع العظيم . وجزاكم الله الف خير.
مسلم - الأردن
14 رجب 1424

السلام عليكم ورحمة الله
الأخ المحرر أو المجيب علي , الشكر الجزيل على سعة صدرك والإجابه على رسالتي بكل حب وصبر
أما بعد , فإن الإنسان يبحث دائما عن الصواب وجانب الحق أينما كان وكما تعلم فإن غالبيه علماء الشيعة والحضرة الشريفة ومن دون ذلك قد زرعوا فينا الجهاد في بحث الحق والدفاع عنه بقوة , لذلك عذرا في عصبيتي يا أخي الكريم لقد عاشرت كثيراً من أهل السنة وغيرهم في كثير من بلاد المسلمين العربية وحتى الأجنبية ولكني ما رأيت فيهم التعصب الذي هو موجود في الشيعة فلو صلى أحد الشيعة بينهم فلا يمانعون ولكن رأيت كذلك كثيرا من إخواننا عندهم هذه النزعة العصبية ضد أهل السنة بحيث لا يستقبلونهم ولا يقبلون في صلاة سني في بيتهم حتى لو كان يريد الصلاة مفردا مما يوقع في نفس الناس الكثير من الكره للشيعه ومذهبهم
فجزاكم الله خيرا ان ترشدوا الناس بما ينفعهم وليس بما يضرهم .
كما وانه كثيراً من أئمتنا يبالغون في الدين , حتي ان الواحد منهم يفتي في عوج ظاهر للناس يكاد العاقل لا يقبله ولو كان غير مسلم ابداً , ومنها فتوى للامام الكبير رحمه الله الخميني الذي يقول : (( لوان أمراة لا تنجب من زوجها لعيب فيه فيحل لها ان تنام مع غيره وتنجب منه , ولكن بشرط أن يسمّي الولد باسم الاب صاحب النطفة )) .
فجزاك الله خيراً ! هل هذا من العقل في شيء , ولو كان امامنا وقدوتنا بهذا الشكل هل تريد ممن لهم عقول ان يتبعوا ملتكم او ان يبقوا فيها بعد هذا الكلام وغيره كثير .
شكرا لك على حسن استماعك لي وصبرك على رسالتي , ولو كنت ممن يفكرون ويعقلون لرأيت ان مذهب الشيعة فاسد وباطل , ولو اكملت رؤياك عليه وسيرك فيه فانت وامثالك كمثل اليهود الذين يعرفون الحق ولا يتبعونه .
وشكراً .

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية نبارك لكم ولجميع المسلمين ذكرى مولد أمير المؤمنين الامام علي بن أبي طالب (ع) , و نرحب بكم وبترككم للعصبية التي هي نزعة من نزعات الشيطان , ونسأل الله لكم ولنا الهداية .. إنه سميع الدعاء .
الأخ العزيز .. نحن لا نريد في سرد ما سنقوله الفرقة والتفرقة والعياذ بالله , ولكن لتبيين الحقيقة :
إن الشيعة وعلى مرّ العصور واجهوا من الظلم والارهاب ما لم يواجهه غيرهم , ومَن له أدنى معرفة بالتاريخ يعرف بوضوح ما لاقاه أتباع مذهب أهل البيت (ع) من قتل وتشريد وظلم واباحة للأموال والأعراض .. حتى أن بعض المنصفين من أهل السنة استقبحوا هذه الافعال ضد الشيعة .
وإننا لنستغرب من كلامكم الذي يفهم منه تعصب الشيعة ضد أهل السنة , ولعله كان في مكان خاص وظرف استثنائي , لأن الشيعة وعلى مرّ العصور هم الذين رفعوا شعار الوحدة الاسلامية , وهم الذين الفوا الكتب وعقدوا المؤتمرات لأجل التقريب بين المذاهب , وبعكس اهل السنة الذي لهم تعصب ملحوظ ـ في الأعم الأغلب ـ ضد الشيعة , حتى أن منهم من كفر الشيعة واباح دماءهم وأموالهم وأعراضهم !!!
ولمعرفة حقيقة هذا المدعى نحيلكم على هذا الرابط الذي بيّن فيه مظلومية الشيعة لحقبة من الزمن : http://www.aqaed.com/shialib/books/all/majazer/index.html
ولو راجعتم ما كتب ضد الشيعة .. لرأيتم فيه العجب العجاب : من أكاذيب وافتراءات وتكفير وتفسيق !!
وأما فتوى الامام الخميني رحمه الله فانها من اكاذيب النواصب أعداء الله واعداء رسوله (ص) الذين لا يتورعون من الكذب .
ونطالبك .. ونطالبهم بمصدر واحد يذكرهذه الفتوى ؟!
نعم , مصدر واحد من مصادر الشيعة .. لا من مصادر النواصب الذي لا توجد لهم أمانة على النقل ومعروفين بالكذب والافتراء .
وهاهم الشيعة في العراق .. وفي ايران .. وفي الكويت والامارات والبحرين .. وفي قارتي اوروبا وامريكا , لهم حسن العشرة مع اخوانهم أهل السنة , يتزاورون ويتزاوجون فيما بينهم .
ولكن الطامة الكبرى على الاسلام والمسلمين جاءت من قبل الوهابية العمياء التي جاء لتكفر الشيعة , بل لتكفر جميع الفرق الاسلامية وترميهم بالشرك والضلال .
هذا , وفي الختام .. نلفت انتباهكم الى أن رسالتكم الاولى والثانية مع تعليقنا قد وضعناها في سجل الزوار , وذلك ايمانا منّا بحرية الرأي وكون الانسان حرّاً في البحث عن الأدلة للوصول الى المعتقد السليم .

فتحي بن مراح خنفوف - الجزائر / أم البواقي
11 رجب 1424
اعزيكم في الشيخ باقر الحكيم .
مسلم - الأردن
9 رجب 1424

فالله ما رأيت أحد يكذب في دين الله مثلكم ولا حول ولا قوة ألا بالله ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل إرجعوا الي كتاب الله وفهموا معاني التفسير وليس كما تفسرون يا كفره

تعليق المركز :


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد ؛ فإن الله خلق الانسان ... علمه البيان ... وهبه عقلا ً وفطرة ووجدانا ً ... يبحث عن الحق ... والحق ضالته ... .
وعليه, فالحق لا يعرف بالرجال ... إعرف الحق تعرف أهله. والبحث إذا ابتنى على أسس علمية وعلى مباني منطقية سيوصل طالب الحق إلى بغيته.
فلا يمكن لأحد أن يرمي أي طائفة أو يحكم عليها بأي شيء في المصاديق والجزئيات إلا إذا عرف مباني تلك الطائفة أو الأسس التي تبتني عليها تلك المدرسة الفكرية.
فليس من الصحيح أن نسمع من هذا أو ذاك, بالاخص إذا كان من الأعداء, أو نقرأ ما كتبه خصوم تلك الطائفة, ومن ثم نبني الآثار على هذا, من دون أن نبحث عن المباني ونفحص في الكتب والآثار بحثا ً موضوعيا ً.
فالسب والشتم والكلام البذيء مرفوض في ديننا, وقد نهانا الله ورسوله عن كل ذلك, وكذلك الاعتقاد بشيء ما من دون بحث وتحقيق مرفوض أيضاً في شريعتنا.
واتهام الآخرين بأشياء لم يتم التحقيق فيها ولم يتم البحث عن المباني والأسس مذموم أشد الذم, لئلا نرمي إخوانا ً لنا بما لم يقولوه.
فندعوكم للبحث العلمي الموضوعي المجرد من أي تعصب, لنجلس على طاولة الحوار الهادئ الهادف قربة إلى الله تعالى.
هدانا الله وإياكم إلى سواء السبيل والوصول إلى الحق.

مصطفى الحسيني الاعرجي - العراق / موصل
7 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم سماحة السيد آية الله العظمى السيستاني دام ظله الشريف نعزي ولي العصر والزمان عجل الله فرجه الشريف , كما نعزي سماحة آية الله العظمى السيد السيستاني والسيد آية الله العظمى محمد سعيد الحكيم وسماحتكم وآل الحكيم ومنتسبي مدرسة أهل البيت في جميع أنحاء العالم وجميع مراجعنا العِظام بهذا المصاب الجلل والفجعة الكبرى بأستشهاد آية الله العظمى الحاج السيد محمد باقر الحكيم حبيب قلوبنا وقائد مسيرتنا وموحد كلمتنا بعد أن امتدت أيادي الغدر والخيانة والجبانة وهو بجوار مرقد جده أمير المؤمنين عليه السلام . وبهذه المناسبة نجدد العهد والبيعة للشهيد الغالي ولسماحتكم وإلى الأبد .... وإنا لله وإنا إليه راجعون .
محمد - البحرين / كرزكان
6 رجب 1424
اشكركم على هذا الموقع الممتاز.
عبد الحميد محمد - قطر / الدوحة
5 رجب 1424
موقع ممتاز للغاية , يخدم مذهب آل البيت , ويخدم كل انسان يبحث عن الحق كل الحق وادلته من اوثق المصادر السنية . وشكراً لكم والى الام دائماً .
ابو حسن - البحرين / حمد
4 رجب 1424

آه عـلى شـخــص تقـلد مـبدئا ***** لطريق اهل البيت افضل مرتئا
اعني الحكيم وقـد تــوارى نجمه ***** بشـهادة فـي ارض خيرا منشـئا
يـــــــــا آيـة للديـن قـد افـجعـتـنا ***** وتـــركتـنا نـبكـي دمــا لـن نهـدء

.... آه آه على رمز الجهاد الاسلامي في هذا العصر .. اللهم تقبل منا هذا القربان في طريق تمهيد دولة العدل الالهي بانتظار الامام المهدي ارواحنا لتراب مقدمه الفداء ...

مسلم جزائري - الجزائر
4 رجب 1424
بسم الله الرحمن الرحيم ... ببالغ الحزن و الاسى تلقينا خبر استشهاد العلامة المجاهد سماحة اية الله محمد باقر الحكيم و نحن في ذكرى اختطاف الامام السيد موسى الصدر . فنعزيكم و نعزي الامة الاسلامية عامة و الشعب العراقي خاصة انا لله و انا اليه راجعون
ابو علي البحراني - البحرين / حمد
3 رجب 1424
نتقدم بخالص التعازي بإستشهاد السيد المجاهد والقائد العظيم السيد محمد باقر الحكيم الذي اغتالته أيدٍ غادرة في حرم جده أمير المؤمنين بعد صلاة الجمعة ظهر هذا اليوم , معزين ومهنئين بقية الله المهدي المنتظر وآية الله العظمى ولي أمر المسلمين السيد الخامنئي . . سائلين المولى أن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
نادر حبيب عبد الله - البحرين / المنامة
3 رجب 1424
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يعافيكم على الموقع القيم وجزاكم الله خير ومع السلامة .
محمد - نيوزلندا / هاميلتون
3 رجب 1424
السلام عليكم جزاكم الله خير الجزاء .
عبد العزيز محمد - قطر / الدوحة
3 رجب 1424
الموقع ممتاز , بارك الله فيكم , يثبت احقية مذهب أهل البيت عليهم السلام بالدليل العلمي الدقيق القائم على الكتاب والسنة ...... ومن هنا اعلن عن استبصار عدد من الاخوة في قطر ( عائلة مصرية وسوداني وقطريين ) والله على ما اقوله شهيد . والى الامام دائماً .
أيوب محمود محمد - الكويت
1 رجب 1424
لايوجد عندي سؤال , ولكن أريد أن أشكركم على هذا المجهود , وبارك الله فيكم .
جلال - البحرين
1 رجب 1424
أبارك لكم هذا الانجاز ووفقكم لما يحب ويرضى إن شاء الله تعالى بحق الأئمة الطاهرين .