سجل الزوّار



محمد رضا طارق النميمي - العراق
29 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اشيد بموقعكم الهادف لخدمة الاسلام والمسلمين وارجو ان تتقبل اعمالكم واعمالنا اود طرح بعض الملاحظات لزياده الفائده من هذا الموقع ومع الشكر .. ُ1- ارجو تمكين من نقل ملفات الكُتب كاملة عن طريق عرض خدمة down load امام كل كتاب بالكامل ليتسنى القر اءة فيما بعد .. 2- ارجو من تكبير خط ابواب الصفحة الرئيسيه .. زختاماً لكم الجزيل الشكر واتمنى لكم الموفقيه ودوام طيب الاعمال .... اخوكم ابو مهدي
إبراهيم شرف الدين - اليمن / صنعاء
28 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وآل محمد الأخوة / مركز الأبحاث العقائدية السلام عليكم ورحمة الله اشكر جهودكم المثمرة في نشر الفكر الإسلامي الأصيل ومساعدة الباحثين عن الحقيقة كما يسرني أن ازور موقعكم هذا والذي اعتبره جبهة إسلامية بارزة لمجابهة الأفكار الهدّامة .. وأعلم أن هذا الموقع يسر الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف .. لأنه ممهد لظهور القائم (عج) .. وادعوا الله العزيز الحكيم أن يكتب أجر كل من شارك معكم في هذا العمل العظيم بأجر المجاهدين على ثغور المسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محمد عبد الحفيظ ابازيد - مصر / اسوان
28 صفر 1425
انه من دواعي سروري ان تعرفت على هذا الموقع الذي يساعد امثالي ممن هداهم الله الى المذهب الجعفري . كما اشكر اليكم حسن اهتامكم بالقراء ومتابعتهم ولقد اشتركت معكم في سجل المشتركين فارجو ان ترسلوا لي كتاب يعينني على التعرف اكثر على المذهب مع ملاحظة الارسال من لبنان او الامارات ان استطعتموا لكم الشكروالتقدير .
رجاء السيد - البحرين / المالكية
27 صفر 1425
اشكركم على هذه الجهود المبذولة على انشاء هذا الموقع الممتاز والمميز من دون مجاملة او مبالغة فهذه هي الحقيقة وهذه ليست زيارتي الاولى اليه و لكن منذ فترة طويلة قد انقطعت عن تصفح الانترنت لعدم امتلاكي اياه ولكن باذن الباري ساكون على اتصال بكم دائماً ،، الختام : وفقكم الله جميعا و حفظكم
ابو ساجد - لبنان
26 صفر 1425
قرأت اسألة الاخ السعودي الذي يقول بأن عقائد ابن تيمية و السلفيين صحيحة و ليس عليها اشكال..الرجاء منكم نشر الموضوع خدمتا لمذهب اهل البيت (ع). فالوهابية زرعو الفتنة و البغضاء بين المسلمين و انهم ربو اجيال على بغض اهل البيت خصوصتا الامام علي (ع) فأبن تيمية كذب كل حديث في فضائل امير المؤمنين و فضائل اهل البيت (ع) حتى انه اتهم السيدة الزهراء (ع) و الامام علي (ع) بالنفاق! و انه كذب حديث المنزلة و احاديث حسنة صحيحة و كفر المسلمين..ففي كتاب منهاج السنة يكثر فيه الطعن بالامام علي (ع) و يقول بأن ابن ملجم كان خير الرجال و اعبدهم و ازهدهم!! و قد الف شيخ المتمسلفين ابن تيمية كتاب في فضائل معاوية المزعومة و يزيد!! و انه كان يكفر كل من لم يكن حنبليا. فالوهابين و الخوارج وجهان في عملة واحدة...فكثير من السمات المشتركة بينهم فكانو الخوارج يبغضون الامام علي اكثر من بغض معاوية و كانو يقتلون شيعة علي (ع) و يقتلون الطفل الشيعي و كان الخارجي الاشعث بن قيس يقف على المأذنة و يقول ((ساحر كذاب)) يقد الامام علي صلوات الله عليه فكان الامام يقول :((عنقه النار)) فبالفعل دخل النار بيت الاشعث حتى احترق و تفحم..و الوهابيين اليوم ايضا يكفرون الشيعة شيعة اهل البيت عليهم السلام و يرتكبون المجازر في حقهم و انهم ارتكبو جرائم ضد مراقد اوصياء النبي (ص) منها:- 1-الهجوم على مرقد الامام علي بن ابي طالب (ع) استهدافا للسيد الشهيد السعيد الحكيم. 2-الهجوم على مرقد وصي النبي (ص) الثالث الامام الحسين بن علي(ع) استهدافا للناس الذين يحيون ذكرى عاشوراء الاليمية. 3-الهجوم على مرقد وصي النبي (ص) السابع الامام موسى بن جعفر(ع). فبعد كل هذه الجرائم و الاكاذيب و البغض لأهل البيت عليهم السلام هل تكون عقيدة ابن تيمية و ابن عبدالوهاب صحيحة؟!
نعمه محمود مطر - لبنان / الجنوب ـ خيزران
26 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها (ع)والسر المستودع فيها , اللهم العن من غصبها حقّّها وأسقطها جنينها واللعنة الدائمة على أعدائهم من يومنا هذا الى يوم الدين السلام عليكم اخوتي اخواتي ورحمة الله وبركاته وبعد اننا اليوم يا اخوتي في ظل الوضع الراهن في العراق يحتّم علينا كشيعة في كل مكان الى المزيد من اللحمة والتآخي فيما بيننا والابتعاد عن الفتن التي ألمّت بنا من كل حدب وصوب والاقتداء بعلمائنا الاعلام ذوي الحكمة للوصول الى بر الامان بعيدا عن الرمال المتحرّكة التي نمرّ بها الان غفر الله لي ولكم وثبّّتنا على ولاية اهل البيت (ع)والسلام
فاضل رجب - البحرين / العاصمة
25 صفر 1425
بارك الله فيكم على الجهد المبدول في خدمة الاسلام ونشر فكر اهل البيت رضوان الله عليهم اجمعين
زهرة - البحرين / البديع
25 صفر 1425
تعرفت عن الموقع من خلال البحث عن الشيعة حول العالم وقد استفدت منه الكثير الكثير وعملت حلقات مبسطة في احد المنتديات الشيعية كل حلقة تخص دولة معينة وكان موقعكم هو مصدري الأول والأوثق المرة الثانية التي تعرفت فيها على الموقع دون معرفة انه نفس الموقع الذي استفدت منه منذ فترة وهو عن طريق موقع الرادود اباذر الحلواجي من وصلة الكتب التي تبعثونها الى كل من يسجل طلب لدى موقعكم شكرا لكم على كل الجهود وانا انتظر الآن وصول الكتاب الي
عبد الله بن جعفر - البحرين / المنامة
25 صفر 1425
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله وعلى آله الطاهرين في الحقيقه ثبت للجميع قوة وصبر المخابرات البريطانيه وذالك من خلال زرع المذهب الذي اعدته هذه المخابرات واعداد ابن عبدالوهاب لهذه المهمة والتي أثبتت نجاحها لأضهار الاسلام انه دين رجعي قام عن طريق الترهيب لا الترغيب في وسط ابناء العرب في الصحراء وانه يعود الى نفس الطريقة مره اخرى من خلال الأعمال الأجراميه الجبانه في قتل الأبرياء من الأطفال والشيوخ والنساء هل الله يأمر بذالك يا من تدعون الاسلام هل فكرتم في دموع طفل ينتظر عودة الده من الصلاة ولكنه يستقبل جثه مقطعة الاوصال والله اذا كان هذا هو الدين المحمدي الذي هو رحمة للبشريه فأنا اول كافر به اخير اقول للوهابي الذي يدعي انه من فلسطين الحبيبه لماذا لا اجد لمذهب الوهابيه أي اثر اين تفجيراتكم الجبانه ولماذا لاتفجرون في اليهود ولكن صدقت مذكرات المستشرقين انهم زرعوا مذهبكم لضرب الاسلام فالمخابرات هي من تحرككم وخير دليل ضرب البرجين فأين القتلى من اليهود رغم عمل آلاف اليهود فيهما وأخيرا يقول السبط بن الجوزي لابد أن ترد القيامة فاطم وقميصها بدم الحسين مخضب والسلام على من اتبع الهدى
ميشيل حنا عبد المسيح - مصر / القاهرة
25 صفر 1425
أعلن عن امتناني بصفحتكم الرائعة ، وأتمنى أن تنال كتب صالح الورداني نصيبها من الاهتمام لديكم ، ؟, وأرجو إفادتي حول إمكانية إرسال كتب مجانية
حسين جعفر - البحرين / المنامة
24 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشر ف الخلق محمد واله الطاهرين. اريد ان اشكركم على هذا الموقع الرائع الذي يحتوي على كل شيء من مذهب الشيعة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفقير -
24 صفر 1425
المثل يقول: رضاء الناس غاية لاتدرك. مع الاسف الشديد كل واحد منا يعتبر نفسه فاهم وعبقري ورايه هو الصحيح والباقيين مخطئين. وقال امير المؤمنين عليه السلام: الناس اعداء ما جهلوا. وقال عليه السلام: من صارع الحق صرع. وقال ايضا:ان الحق ثقيل مري,وان الباطل خفيف وبيء. الى ما ذلك من الاقوال الماثوره. نعيش الان في وسط فتنه الله يعلم الى متى منتهاها والى اين مرساها. اصبحت الموازين مقلوبه,فبلاد المسلمين منكوبه,وخيراتها منهوبه. الشقي فيهم زعيم وتابعه لئيم .ظهر الفساد فعم البلاد.كسحوا مجرما وجلبوامغرما,فيالله ويا للديمقراطيه.الوانها زاهيه وثمارهاواهيه.اصبح الحكيم فاسدا والفاسد حكيما. الكثير يساوي القليل والفرد للجماعه ميزانها خرب وعدلها جرب .اعتدوا على كرامة النساء وجعلوها لحاء الرجال. ضعفت النساء لغفلتهن ضننًُ الدهر الى جانبهن.فالاتي ات رغمهن . فاتباع الدجال رجال درسوا الباطل ونسوا الحق فرحون وفي كل بلد يهيمون ويركضون ولا تصل مريئهم قد ابهرت دجالها وعرفت بشهود يهوتها فالبلاء قادم , والعنسي نائم ,فحين يصح تبدأ زلزالها وحينئذ عليكم بقراءة الحمد , وقروا علمائكم الاعلام واكثروا lمن الاستغفار,واليرحم كبيركم صغيركم وغنيكم فقيركم ووحدوا الصفوف قبل ان تكسحكم صدأأهم وتجرب صحيحكم والسلام عليكم
محمد المصطفى الشوحه - الاردن / اربد
23 صفر 1425
بسم الله والسلام على رسول الله محمد وعلى اله الابرار . وبعد ان موقعكم الكريم كالمناره المضيئه في الليله الظلماء ففيه شفاء الصدور للمحتار على المذهب الشيعي وارجوا من موقعكم الكريم اضافت بعض الكتب للامه الاشراف وخصوصا للاملام جعفر الصادق حيث انه في بلدي يصعب او لايوجد مثل هذه الكتب ولم اجدها حتى على الانترنت مثل كتاب -مصباح الشريعه - وتوحيد المفضل -....... ودمتم منارا للعلم والمعرفه
محمد فؤاد أحمد المدوب - البحرين / السنابس
23 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم أولا: أشكر كل من بذل جهده في هذه العمل الرائع والمفيد الذين سيستفيذ منه عامه الناس الذين سيدخلون هذا الموقع الرائع. ثانيا: اتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في كل عملاً خيري ينفع الناس. والحمد لله رب العالمين ملاحظة:اذا تم وصول هذه الرسالة الرجاء إبلاغي بهذا وشكراً لكم.
محمد علي حسن - البحرين / المحرق
22 صفر 1425
بسمه تعالى أشكركم جميعا -إدارة الموقع- على هذا المجهود الكبير وموفقين إن شاء الله.... و و ف ق ك م ا ل ل ه
علي - فرانسا / ليون
22 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم نشكركم على سعيكم لمساعدتنا خصتا نحن المغتربين لاطلعنا على ديننا والتواصل بالايمان من خلالكم لان نحن في الغربه ينقصنا الكتب والمراجع ولكم الدعاء ونسئلكم الدعاء مع السلامه
حيدر خضير عباس - العراق / النجف الأشرف
21 صفر 1425
ارجو التواصل مع الاخوة المسلمين في كل بقاع الارض
أسيرة كربلاء - البحرين / المحرق
21 صفر 1425
اقدم التعازي الى سيدي ومولاي امام العصر والزمان والى السيد السيتاني والامام الخامنئي والى السيد حسن نصرالله بمناسبة الحزينة وهي ذكرى اربعين الحسين ع السلام عليك يا ابا عبد الله وعلى الارواح التي حلت بفنائك عليك مني سلام الله ابدا ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعهلة الله اخر العهد مني لزياراتكم السلام على الحسين وعلى علي ابن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين
فاضل حسن علي فاضل - البحرين / كرزكان
21 صفر 1425
اشكر جميع القائمين على هذا العمل ولكم مني الف الف الف تحية السلام عليكم
محسن - السويد
20 صفر 1425

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا شعر للصاحب بن عباد سمعته عن الشيخ فاضل المالكي ..

قالت.. فمن صاحب الدين الحنيف أ جب ***** فقلت.. أحمد خيــر الســـادة ألرسلــي
قالت.. فمن بعده تصفى الـــولأء لـــه ***** فقلت..الوصي الذي آربى على زحل
قالت.. فمن بات من فوق الفراش فدا ***** فقلت..أثبت خــــلق الله في الوهـــل
قالت.. فمــن ذا الـزي أخــاه عـــن نقـــة ***** فقلت.. من حاذ رد الشمس في الطفل
قالت.. فمن ذوج الزهراء فاطمـــة ***** فقلت.. افضل من حاف ومنتعـــل
قالت.. فمن والد السبطين اذ فرعــــا ***** فقلت.. سابق اهل السبط في مهل
قالت.. فمن فاز في بـدر بمعجزهــا ***** فقلت.. أضرب خلق الله في القلل
قالت.. فمن أسد الأحزاب يفرسها ***** فقلت.. قاتل عـمر الظيظم البطل
قالت.. فيوم حنين مــن فـرا ومــن بـرا ***** فقلت.. حاصد اهل الشرك في عجل
قالت.. فمن ذا دعي للطير يأكله ***** فقلت.. أفضــل مرضي ومنتحـل
قالت.. فمن تلوه يوم الكتاب أجب ***** فقلت.. أفضــل مكسو ومشتمـل
قالت.. فمن ساد في يوم الغدير أب ***** فقلت.. من كان للاسلام خير ولي
قالت..فمن قاتل الأقوام اذ نكســـو ***** فقلت..تفسيره في وقعة الجمــل
قالت.. فمن حارب الأرجاس اذ قسطو ***** فقلت.. صفيـن تبدي صفحـة العـمـل
قالت.. فمن قارع الأنجاس اذ مرقو ***** فقلت.. معنــاه يوم نهروان جلــي
قالت.. فمــن راكـــع زكـا بخـاتمــه ***** فقلت.. أطعنهم مذ كان بالأسلي
قالت.. فمن صاحب الحوض الشريف غدا ***** فقلت.. مـن بيتــه فــي اشــــرف الحلل
قالت .. اكل الذي قد قلته قي رجل ؟؟ ***** فقلت.. كـل الذي قـــد قلته في رجــل
قالت.. فمن هو هذا الفرد ... سمه لنا ***** فقلت ... ذاك أميـــر ألمـؤمنين علـــي

الله أكبر ما اجملك ايها ألشاعر

عيسى الشيباني - الامارات / الشارقة
20 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم...و الصلاة و السلام على سيد الأمبياء و المرسلين حبيب إله العالمين أبي القاسم محمد و على أهل بيته الطيبين الطاهرين الذين أذهب الله عنهم الرجس و الدنس و طهرهم تطهيرا و على خيرة أصحابة المنتجبين الذين بقوا على سنته و على سنة ذريته عليهم السلام و لم يغيروا و لم يبدلوا ما في الدين تبديلا
ام حسين - البحرين / توبلي
20 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء المرسلين محمد وآله الطيبين الطاهرين اقدم الشكر الجزيل الى مركز الابحاث العقائدية على الجهود التى يبذلونها من اجل نشر راية الاسلام واعلاء كلمة الله في هذه الارض التي بات الاعداء يدنسونها باعمالهم فلكم مني ومن جميع اهلي الشكر ونتمنا لكم وبقلوب ملؤها الحب دوام الموفقيه ونسأل الله ان يدوم عليكم الصحته والعافيه وان يعمر قلوبكم بالايمان والثبات على الصراط وحب محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين ونسالكم الدعاء لاهل البحرين من المؤمنين والمومنات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علي - فرانسا / ليون
20 صفر 1425
الله يوفقكم للاسلام ويجعلكم لنا ذخرا
الفافا - العراق / النجف الأشرف
20 صفر 1425
السلام عليك يا ابا عبد الله وعلى الارواح التي حلت بفنائك واناخت برحلك عليك مني سلام الله ابدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولاجعله الله اخر العهد مني لزيارتكم السلام على الحسين وعلي ابن الحسين واولاد الحسين واصحاب الحسين . ياسيد الشهداء ايها الامام الذي اصبح نبراسا للاحرار وقدوة لكل اباة الضيم ومنارا للثوار ها قد جاءوا الى اربعينيتك ليجددوا العهد لك يا من خاطبت الجهل والجهلاء والذين باعوا ضمائرهم للظلم والطغيان فكانت كلمتك صائقة على رؤوس القتله والمنافقين وكربلا لازالت تسمع تلك الصرخات الحسينيه لا والله لا اعطيكم بيدي اعطاء الذليل ولا افر فرار العبيد ولازال صوت الحسين يخاطب تلك الجحوش والمغرر بهم والعملاء والطواغيت يا شيعة ال ابي سفيان ان لم يكن لكم دين وكنتم لاتخافون المعاد كونوا احرارا في دنياكم ارجعوا الى انسابكم ان كنتم عربا كما تزعمون لكن هيهات ان يسمع من باعوا ضمائرهم وزينت لهم اعمالهم ويحسبون ان اعمالهم هذه ستنفعهم وسيكونون سادة اقوامهم منهم بين الصخور العاليه والاخر بين الرماد الغاربه والاخر يهيمون من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها يتقربون الى اجلهم وهم لايشعرون لكن هيهات هيهات امة ماعرفت طريق خيرها ولاركبت سفينة نجاتها وسيكون عليها اليلاء وسيعلم الذين ظلموا انفسهم واخوانهم اي منقلب ينقلبون حينها يعض الظالم على ما اقترفت يداه فبئس العبيد انتم تركضون وراء سراب همها علفها يركضون ولايصلون وقد نبهنا عليه ولم نتعض بعد ان الدجال بين ضهرانيكم وانتم فرحون تركضون وراء ذهبه وحماره اجل من ان يتغافل عنه الاحرار فوالله ان فرحتكم لن ولم تدوم لقد سلط عليكم من هو اكثر حقدا واجراما بالامس كان صداما واليوم ثلاث محاور تنهش الوطن نهشا دجالها وحمارها ومعينها فدجالها معروف وحمارها مكشوف ومعينها الخبيث الذين يكفر الناس ويقتل الابرياء فتبا لكم ايتها الجماعه وترحى الا لعنت الله على الظالمين تسيرون والعكس يسير معكم وانتم نيام وهم يعبثون همهم اشاعوا الفساد وظلموا العباد .ابالحرية تخادعون ام بالديمقراطية تتشدقون نفوسكم مريضه وعقولكم خربه لاترون النور الا بدجالها ولاتدور عليكم الا ذبابها لقد سلكوا طريقا سوف لن تفلتوا منها وحزاما سوف تطوقون بها مجون وفساد ونهب للبلاد حتى امتلئت مغازنهم وفاضت امتعتهم من جيرها وجرجالها فالى متى وانتم سكارى تسيرون ام وقعت عذابها وانتم لاتشعرون انتظروا المزيد كما فعلها قبلهم يزيد بيوت لابيوت بؤرة من بيوضها منظرها جميل وباطنها مزنجره سيعلاها الصدأ حينها تعم فسادها بديمقراطيتها فكل شيء فيه مقلوب الخير شر والشر خير والقليل يساوي الكثير والكثير لاقيمة له قلبت الموازين ونسأل الله ان يحفظ المؤمنين ومن والا اهل بيت خير النبين والموالين. الايام بيننا حينها تعرفها العارفه ول ووصلتها الواصله وندائي الاخير لاهل العلم وواردها ان اكثروا من بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين.....الى اخره السوره لعل الله يكشف عن الامه هذه الغمه وينور طريقها لتستنير بنور بارئها يرونه بعيدا ونراه قريبا والحمد لله رب العالمين. والصلاة والسلام على افضل الخلق اجمعين محمد وال الطيبين الطاهرين والسلام على الموالين الذين لن تنم لهم عين ولم تهدأ لم بال تراهم كالنحل عاملون والى موالاهم يتضرعون ومن نهج علي يستنيرون فهم قله ولكن سيفتح الله على يديهم ابواب الخير والصلاح ويبدلون انشاء الله الشر بالخير.
منشد - العراق / البصرة
19 صفر 1425
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى لكم التوفيق على طرح افكار الشيعة في الانترنت لكى يعرف العالم ماهو هذا الفكر وما هى عقيدتهم
ابو احمد الامين - العراق / النجف الأشرف
19 صفر 1425
يا محلى لم الشمل ياموالي ويا محلى لمتنه ابجب الوصي الكرار وفاضل الطينه جِمعتنه محبتنه\ وحدتنه\ وتالفنه\ من الاصاله وفاضل الطينه قال الامام الصادق شيعتنا خلقوا من فاضل طينتنا شوف وراجع التاريخ وتشوف اشلون ضحينه نطينه اصفوف من عدنه وقطعوا هم رؤوس النه ليش بطلنه تراجعنه كل هاي وقفنه واشتددت عزائمنه اشاره الى القصيده الخالده ياحسين ابضمائرنه جـن وموت يوهابي ياارهابي ابد ماتموت همتنه نظل نصرح ونصيح احسين ماننساك ونضحي لعقيدتنه وبحور الارض السبع لو صارت حبر ونكتب عن امامتنه وهل ابحور راح اتجف وما كملت كتابتنه ولو جفت بحور الكون وتبقى تصب بحر العين وماتجف محبتنه حب الوصي مو لعبه يسري ابدمانه اليوم ونفسنه بالشهاده تدوم لا اله الا الله محمد رسول الله لان نفس المؤمن هكذا ونبضات القلب عند الموالي يصيح تسمعه يقول علي علي علي علي اشاره الى الايه وهو العلي العظيم لان علي اسم من اسماء الله لعنت الله عليك يوهابي ولعنت الله على افكارك هواياتك معروفه خبيث الطبع تظن تحسن الصنعه ويحلالك قتل النفس والتفجير هاذي هيه اعمالك خسيس وبايع الذمه ومجيئك شر على الامه التهم عندك حلاوة حيد اشلون انسان بذيء السان مش هاي غريبه اعليك هاي هيه اطباعك تلاعبتم بالالفاظ وحتى ما سلم منكم قران ومعانيه وصبح كلام العرب والقران تتساوى العجميه شجرتكم خبيثه من بني سفيان يزيد ومعاويه لغتنه ما سلم منهم يوهابي عجميه لو عربيه دمروا هل الاصول اليوم ودمروا كل معانيه نظرت للسما مرات ماشفت لاقمر ولانجم باليد تطوي كررت النظر اهواي كل كوكب يدور ولا احد يهوي يوهابي يبو عقل الدواب وين اليد عساك ابنار اجهنم تكوي كالو ربهم جالس فوق شاب امرد يشبه الانسان يليق ابجلاله الايد والرجل والوجه واصابع خمس ويا السان اعوذ بالرحمن هاي اوصاف بالله عليك لو اوصاف الشيطان هاي اخلاق اسلافهم هاي اخلاق بني مروان قالوا الرسول يهذي وقالوا ناقص هل القران سرقوا كل فضائلنه ونسبوهه لبني سفيان سرقو فضائل الامام علي ونسبوه لاعدائه صبح الزين عدهم شين وتلاعبوا بالميزان اذا مخ البشر حَججر مايفيده الغسل بالماي والتربان عدنه بالشريعه اتكول لو جلب نجس شيء سبع مرات اتغسله والوهابي لو اتغسله الف مره ما ينظف نذل مايغير من طبعه الواجب علينه اليوم نتكاتف سويه اخوان من سنه ومن شيعه فلتتوحد الامه وتبعد هل مرض منها ومن الهرش اتقلعه ابو احمد الامين شعر شعبي
علي - البحرين / السهلة
18 صفر 1425
بسمه تعالى قاتل الله آل خليفة الذي منعوا كل كتاب عن فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) في معرض البحرين ومنهم قسم كبير انسحب بسبب ذلك . بما ان السنة ضم المعرض ايران أول مرة ولكن حصل تشدد وتفتيش شديد على ايران ومنعوا بعض كتب لهم ، واحتجت اصحاب المكاتب الايرانيون لماذا نحن فقط يفعل بنا ذلك؟! وان كان هناك كل مكتبة شيعي كالاعلمي وغيرهم يفتش بشدة . ولكن نقول لهم الكتب التي منعتموهم ومنهم عن مظلومية فاطمة الزهراء ( عليها السلام ) موجود في الانترنت ونناشد مركز الابحاث العقائدية أن يوضع كتب عن فاطمة الزهراء ( ع) مثل المؤلف : القزويني فاطمة من المهد الى اللحد وكتاب آخر للمؤلف : جعفر مرتضى العاملي . ونقول الى آل خليفه الكتب عن مظلومية الزهراء ( ع) موجود عندنا في منازلنا ومنها للقزويني وغيرها نقول لهم موتوا بغيضكم ) . قاتل الله آل خليفه المرتزقة وانا مو خايف منهم وأنا أتحداهم ، ونريد منكم تبثونة على موقعكم المبارك المشع بأنوار أهل البيت ( عليهم السلام ) والسلام .
فاطمه عاشور - البحرين / صدد
17 صفر 1425
الى السادة أدارة مركزالأبحاث العقائدية تحية ملؤها الاحترام و التقدير أهنيكم على هذا الموقع المميز أعانكم الله و سدد خطاكم و أفاد بكم و أجزل لكم الأجر و الثواب .
عارف عبد الباري المنصوري - استراليا / ادلايد
17 صفر 1425
نشكركم بالاهتمام بمذهب اهل البيت ونشكركم بهذة الخدمات التي يقوم بها المركز ونطلب من المركز بارسال الكتب لاننا بحاجة اليها خصوصا اذا كانت مترجمة عربي وانكليزي لان هناك بعض الناس من غير ديانات يريدوا ان يعرفوا الاسلام وشكرا .
منشد - العراق / البصرة
17 صفر 1425
السلام عليكم يشرفني زيارتكم اتمنى من الله ان يمن عليكم وعلينا بالتخلص من الحركة البربرية الوهابية التي انشاته بريطانيا واسرائيل ولافرق بين الاثنين
نبيل الانصاري - الاردن / عمان
16 صفر 1425
نشكركم على هذا الموقع الدال على المنهج الديني الصحيح.
ابوفاطمة - لبنان
16 صفر 1425
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . والصلاة والسلام علي اشرف الخلق والمرسلين سيدنا وحبيب قلوبنا سيد الخلق والمرسلين شفيعنا في يوم الدين سيدنا محمد (ص) وعلي اهله الطيبين الطاهرين المعصومين وبعد خير الكلام ماقل ودل و الكلام موجه لمن يتهم شيعه ال بيت النبوة ومهبط بانهم كفره وراوافض اقولها وبالفم الملان اننا الشيعه كفره بارث الجاهليه وعبادة الوثن واثاره النعارات القبيله والتقلبات المزاجيه لبعض ممن يدعون بانهم علما ويكفرون ويهمشون ويستثنون من يريدون لا لسبب بل اتباعا لسادتهم نعم نحن كذلك كفرنا بكل ما ينافي قواعد وعقائد هذا الدين الحنيف كل ماينافي عقيده ومذهب اهل البيت وماينافي كل ماقتل من اجله سيد الشهدا وسيد شباب اهل الجنه نعم نحن كفره كفره بهذا كله ونحن ايضا روافض بكل فخر روافض لاننا رفضنا ان يحكمنا \سلاطين الجاهليه وائمه القبليه ورفضنا الاستكانه لكل ما يهين ويذل رفضنا الا ان نكون من اتباع سيد الوصيين وامام المتقين وولده من بعده عليهم الصلاة والسلام اجمعين روافض نعم وافتخر ونفتخر بهذا اللقلب وان كان رفض الكفر والتعصب والتشرذم تهم فاننا نفتخر بهخذه التهمه امام الله وامام النبي وامام الناس اجمعين . وفي الختام وباعلي صوتي اقولها انا رافضي انا كافر
عبد الجليل علي ناصر - البحرين / سترة
15 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اشكركم على هذا المشروع وجزاكم الله خير الجزاء من خلال معرفتي البسيطه بهذا المشروع تبين لي الهدف النبيل الذي تبذلون له اوقاتكم واشغالكم وانني اعجز عن التعبير ويقصر لساني عنه , اننا في قريتنا لدينا مشروع ثقافي وهو عبارة عن مكتبه اهلية عامة ونريد مساعدتكم لنا والمساهمة بما يثري هذه المكتبه بالكتب التي نرجوا ان يكون لها اثر على المستوى الثقافي لدى شبابنا , والمكتبه حاليا قيد الانشاء واننا نجمع الكتب والمجلات الثقافية من اهل الخير ونرجو ان لا تردونا خائبين ولكم منا جزيل الشكر والامتنان ملاحظة: ارجو التواصل معكم عبر الايميل واي استفسارات حول الموضوع او تبيين اكثر انا حاضر لكم والسلام مسك الختام
ليث فتحي شربه - العراق / النجف الأشرف
15 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم أكتب اليكم لاعرفكم بكيفية معرفتي بهذه الصفحه فقبل ثلاث سنوات حصلت وبصورة سرية وبمخاطرة في زمن النصابي صدام على قرص ليزري فيه موقعكم ولم أكن أحلم في يوم من الايام بانني صوف أتصل بكم وأنا جالس في البيت. وللعلم فأن بعض الاشخاص الذين زودونا بالاقراص قد تم أعدامهم في ذلك الوقت.وانني أرسل هذه الرسالة في سبيل ذكراهم.والسلام
سعيد الخال - البحرين / المنامة
15 صفر 1425
شكر وعرفان الى كل من شارك في هذه الشبكه واتمنا لها توفيق من الله تعالى وسير على نهج رسول الله وعلى اهل بيته الاطهار . وارجو من شبكه فتح نافده صوتيه الى مشارك عامه وشكرا .
السيد الحاج محمد قاسم الاعرجي - العراق / السماوة
14 صفر 1425
انا اعشق الثقافة الشيعية راجياً من الله تعالى ان تكون الشبكة العالمية لمركز الابحاث العقائدية هي النهضه الفكرية الشيعية القائدة الفرد الشيعي نحو النهوض والاستعداد لمواجهة الركب الفاسد الصهيوني والاستعداد الكلي الروحي والنفسي للحوق بالمسيرة المهدوية الطاهرة اعانكم الله وسدد خطاكم.
عبد الرسول الموسوي - العراق / بغداد
14 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم وبعد تحياتي القلبية واجركم الله حسن ثواب الدنيا وحسن ثواب الاخرة . اعزائي المؤسسين عزائنا في هذه الامة ان يوجد امثالكم يحرص على الفكر والعقيدة والايمان والعلم وارجو من الله ان يسدد خطاك .
معاذ التل - الاردن / اربد
13 صفر 1425
لعن الله التعصب من اين كان مصدره ، ارشدني صديق الى موقع حواري اسمه شبكة الدفاع عن السنة ويبدوا ان الاخوة هناك لا شغل لهم ولا هم سوى تكفير الشيعة والتحريض عليهم والتشنيع على السنة من دعاة التقارب مع الاخوة الشيعة ، وللاسف الشديد بعضهم ابدى فرحا بالمجازر التي حدثت في العراق لان دماء ملوثه سالت فيها حسب ما يقولون !! لقد امرنا الله بدعوة البشر الى هذا الدين بالحسنى والاقناع ،، والسؤال المحير كيف ستقنع انسان مسلم بديننا اذا كان مبنيا على وجهة النظر الوهابية التي تستهتر بدماء المسلمين وتبيح قتلهم بطريقة جماعية !!!!!!!!! هل حقا ارسل الله نبيه ليقتل ويذبح ويضع المتفجرات في الاسواق والاماكن العامة ويقصف الناس بقذائف الهاون دون ادنى وجه حق ، اين منا قول الرسول عن نفسه ( انما انا رحمة مهداة ) . لبئس التفكير هذا التفكير الذي يبيح ويحرض ويستسهل قتل الناس بهذه الطريقة الوحشية والجماعية ظاناً انه بهذا يرضي وجه الله العظيم !!!!!!!
علي - النرويج / بودو
13 صفر 1425
سلام عليكم اخوتي في الله والدين والعقيده والمذهب .... اما بعد ... اود هنا وانا ابكي الان لما ان اشرك الله تعالى على هدايتنا لهذا المذهب الطاهر واشكركم على جهودكم في الخروج بهذا المقوع الذي اعبتره من اهم المواقع عندي على طول استخدامي لشبكة المعلومات العالميه الغير قليلة المده , وكذلك يعتبر هذا الموقع الوسيله المهمه في ارشاد اخوتنا المسلمين الى حقيقه طالما خفيت عليهم بقصد او بدون قصد ويعرفهم بتاريخهم الاسلامي المضين بالالام والاخطاء اتجاه الرساله الخالده ... واقول لكم اني بحاجه ماسه الى دعمي بكل ما تقدرون من الادله والحجج الوارده في كتب اخوتنا في الدين من اهل ( السنه ) والجماعه فاني مهتم بامر هداية اخوتنا المسلمين ولدي الاحتكاك معهم وخصوصا انا خطبت فتاة منهم ويهمني ان ارشدها الى طريق الحق وهي الان بحمد الله تعالى اقتنعت وتحتاج الى اكثر ادله من كتبهم على كل حادثه تتعلق بتاريخ حياة الرسول مع عمر وابو بكر وغيرهم ممن سلبوا وغطوا الحقيقه عن الامه الاسلاميه مما له الاثر على توجه المسلمين وقضاياهم الاستراتيجيه في الحياة ... شكرا شكرا شكرا على كل جهد بذلتموه وانا اعشق الحق بكل جوارحي وخصوصا مع اناس مثلكم مؤمنين يسعون الى اظهار الحق بالكلمه والجدال والمنقاشه بالتي هي احسن , بارك الله فيكم يا اخواني وثبت الله اقدامكم على انتهاج خطى الرسول الكريم صلى الله عليه وعلى اله وصحبه المنتجبين والصالحين وايدكم بتاييده الدائم . اخوكم علي من العراق قاطن في النرويج
محمد حسين حسن - امريكا / فيلادلفيا
12 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله ربنا ورب السموات والارض والصلاة على سيدنا ومنقذنا ومولانا محمد ابن عبد الله وعلى آله الطاهرين المعصومين . الاخ من فلسطين اقول كما قلت السلام على من اتبع الهدى منذ ان اعلن رسول الله ص الثورة على الكفر والكافرين والى قيام الساعة ما الذي دعاك الى قول ما قلت هل لديك دليل قاطع تحاجج الله سبحانه وتعالى يوم القيامة اذا سئلك انك قلت امرا اغضبني اذ نسبت الكفر الى عباد اخلصوا لي عبادتهم واحللت دمائهم بنسبة الكفر اليهم وانا رب العالمين حرمت دماء المؤمنين على بعض الا بالحق انظر لنفسك ماذا ستجيب الله حاسب نفسك قبل ان تحاسب وتأتي الله ولن يشفع لك رسول الله ص لقولك بيننا السيف وبين ائمتكم وهل عرفت من هم ائمتنا انهم اهل البيت عليهم السلام وائمتنا حاليا هم نسل رسول الله ص دمه ولحم رسول الله ص اما الشيعة اقصد شيعة محمد واهل البيت لا يوجد دين او مذهب في هذا العالم من مسلمين وغير مسلمين يوحد الله تعالى وينزهه ويعتبر ان تجسيم الله وامكانية رؤية الله يوم القيامة مستحيلة على كل المخلوقات يعتبر من يؤمن بتجسيم الله هو شرك ووصف الله سبحانه بخلاف ما وصف الحق نفسه ولانه لا يوجد عدا مذهب اهل البيت يوؤمن بتوحيد الله واستحالة رؤية الله لانه اعظم واكبر من يحيط به اي وهم او تصور ناهيك عن حقيقة البصر والرؤية . ثكلتك امك راجع نفسك وحاسبها قبل ان تحاسب وترد ما ورد من اضاع الكتاب والعترة ولو تمسكت بالكتاب لم تفهم ما يقصد الله في كثير من آياته لانك لم تجد من عنده علم الكتاب وهم اهل البيت لا غيرهم اما عن عقائدنا فواضحة وضوح الشمس لا نخفي منها شيء مطبوعة في كل المكتابات لكن الظالمين يعرفون ان هذا يهدد كراسي حكمهم لذلك فنحن محاربون في اسلامنا يمكنك طلب كتاب صغير اسمه عقائد الامامية من نفس المؤسسة التي كتبت اليها مقالتك السلام على عباد الله الصالحين
جعفر أحمد يوسف الجردابي - البحرين / سترة
12 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم في مقدمة رسالتي أشكر المركز شكر جزيل على الهداية القيمة التي وصلتني ولقد أستفدت منها الكثير . وأشجع كل المتصفحين على شبكة الأنترنت أن يزورو هذا المركز الثقافي والعلمي . وفي ختام رسالتي أتمنى للأمة محمد التوفيق والنجاح وأكرر شكري الجزيل للعاملين على هذا المركز المحترم . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زهراء - البحرين / حمد
11 صفر 1425
اشكركم على هذا الموقع الرائع
سامي حسين ابراهيم أمان - البحرين / توبلي
11 صفر 1425
نعزي صاحب العصر (ع) وولي أمر المسلمين والمراجع العظام بذكرى عروج روح وارث نسل الأطهار الى بارئها كما نرجوا من القدير العزيز أن نتواصل معكم عبر هذا المنبر كي تسموا سرائرنا و تتعانق أيدينا غي فضاء الولاية المقدسة
خالد حسن علي المزيقر - اليمن / صنعاء
10 صفر 1425
ما شاء الله تبارك الله الموقع يزداد تميزا يوما بعد يوم وهذا بفضل الله ثم بفضل القائمين عليه ونشكرهم الشكر الجزيل راجين من المولى عز وجل ان يبارك فيه ويجعله هدايه لمن اراد ان يهتدي وصلى الله ربي على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وعلى من اتبع ونهج مذهبهم الى يوم الدين
عصري محمد احمد فياض - فلسطين / مخيم جنين
10 صفر 1425
ارسل لكم تمنياتي الحارة، وانا ارى في نهجكم السبيل الأصح لقيادة الامة نحو عزها وكرامتها بدينهاوسنة نبيها الاكرم وآل البيت الأطهار، واقول: ان هذه الرقعة المباركة من ارض الاسلام فلسطين تنظر إلى تجليات نهجكم في كل رقاع الدنيا وخاصة ايران ولبنان والعراق بالانبهار وكأنه الماء الذي الزلال الذي تدفق على الظمان في فلاة التيه. لكم التحية وسدد الله خطاكم نحو النصر والتمكين
د . ابوبكر احمد صديق - مصر / القاهرة
9 صفر 1425
بوركتم وبورك بكم
علي عبد الله السلامي - فرانسا / ليون
9 صفر 1425
ندعوا الله ان يحفظكم
احمد العراقي - العراق / النجف الأشرف
8 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم نحي الجهود المخلصة التي تبذلونها من اجل خدمة الاسلام والمسلمين فاجركم على محمدا وال بيته الكرام (ص)
علي ناصر - البحرين / المنامة
6 صفر 1425
الشكر والتقدير لادارة الشبكة العالمية لمركز الابحاث العقائدية على ما تقدمونه من مواضيع عقائدية مفيدة
عصري فياض - فلسطين / مخيم جنين
5 صفر 1425
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآل بيته الطاهرين ومن والاه وبعد: قرأة في إغتيال الشيخ الشهيد احمد ياسين غاب القرن الماضي، وتركنا على هامش الأمم،حالنا لا يسر عدو ولا صديق، حتى إنبعثت سنابل النور والثورة،واخذت دورها سريعا في علاج حال الامة من الوهن والذل وتحكم دول الاستكبار،ناهيك عن الغدة السرطانية دولة الكيان الصهيوني، التي يتمثل الباطل والفساد كله فيها،فكانت الانتفاضة الاولى، والمقاومة في جنوب لبنان، والانتفاضة الثانية، وما رافق ذلك من تضحيات جسام على طريق الحرية والخلاص،فكان استشهاد القادة العظام احد ابرز سماتها ،بل هو وقود نوعي ومفصلي في تطورها، فمن الشهيد خليل الوزير ابوجهاد الذي إغتيل في 16/4/1988 إلى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي في 26/10/1995، ومن قبله استشهاد سماحة السيد عباس الموسوي في شباط من عام 1992، الى استشهاد الشيخ احمد ياسين قبل ايام ، كلها احداث تسارعت في بضع سنين، تدل ان الامه تتجه الى منعطف جديد، معاكس لحالها الذي تعيشه، واقع اصبحت الشهادة بكل مدلولاتها ضمن برنامج العمل القيادي، فالجميع كان يدرك ان النهاية هي الشهادة او النصر، وهذا الشعور المقترن بالعمل غريب عن واقع القيادة العربية والاسلامية في المعظم، وهو بدوره ـــ استشهاد القادة ــ مؤشر على صحة تأهل هذه القيادات وصحة صوابية المسار الجهادي الذي تتببناه هذه القيادات ومنظماتها، لان الحق البين حتمي الصدام مع الباطل المحض وبالتالي نتائج الصدام معروفه، فرغم خسارة هؤلاء القادة العظام ،الا اننا يجب ان نشعر بالارتياح ونحن نرى قمم أهرامنا تسبقنا الى الشهادة، تماما كما كان يحصل زمن فجر الاسلام،وكما حصل لاحقا مع سيد الشهداء الحسين عليه السلام.
عاشقة نصر الله - البحرين / سترة
5 صفر 1425
السلام عليكم ورحمة الله عظم الله اجورنا واجوركم بمصاب ابي عبدالله الحسين اشكر جهودكم على هذا الموقع الرائع ونتمنى لكم مزيد من التقدم
هاشم السيد كاظم - البحرين / بوري
4 صفر 1425
المسابقة العقادئدية ممتازة رغم صعوبتها ولكم جزيل الشكر ولقد تعرفت علي الموقع بواسطة اختي
زين العابدين نزار مزيد أيوبي - سوريا / انطاكية
3 صفر 1425
خالص تعازينا لإخواننا في فلسطين الحرة باستشهاد القائد المجاهد الشيخ أحمد ياسين.
عصري محمد احمد فياض - فلسطين / جنين
3 صفر 1425
الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آل بيته الطاهرين وبعد يثلج صدري التعاون مع موقعكم الكريم وان أرى تألق نهجكم في كل بقاع الاسلام وخاصة في ايران ولبنان والعراق والبحرين والكويت وكل مكان يتواجد فيه أنصار آل البيت، ونحن ننظر إليه هنا في فلسطين كالظمآن في الفلآة فوجد من الماء الزلال
وهابي سابقا اهتدى الى الحق - الجزائر / العاصمة
2 صفر 1425
العاملين في المركز جزاهم الله خيرا
واود ان ابشر الشيعة عامة و شيعة الجزائر خاصة بفتح اول موقع لشيعة الجزائر
الدعوة عامة لجميع الموالين وخاصة الجزائريين
http://www.algeriashia.com/forums/index.php