×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

ومن لايريد سفينة النجاة؟!

الاسم : ابو محمد علي
الدولة و المدينة : هولندا
تاريخ ومكان الولادة : -11-1977 المغرب
الرتبة العلمية : البكالوريوس
الدين والمذهب السابق : مالكي - وهابي
تاريخ ومكان الاستبصار : هولندا 1999
المؤلّفات : بعض الكتابات
الإقتراحات : ترجمة الكتب المهمة الى جميع اللغات وخصوصا الهولندية للاسف ليست هناك كتب مترجمة الى الهولندية,الوهابية نشطة جدا في هذا المجال وخصوصا في هذا البلد
المساهمة:

ومن لايريد سفينة النجاة؟!

اللهم صل على محمد وآل محمد.
بعد ان كانت بداية التعرف على الشيعة والمستبصرين شاءت الاقدار ان اهاجر الى بلاد الغرب وبدأت حياة جديدة والتعرف على اناس جدد من جميع الطوائف الاسلامية ولكن كان احتكاكي اكثر مع الفرقة الوهابية ((السلفية)) ,فكانت نظرتي تجاه هذه الفرق معتدلة وحتى تجاه الشيعة ولكن للاسف حينما تسمع الوهابية موقفي المعتدل تجاه الشيعة تأنبني على ذالك ويقولون لي ان هذه الطائفة اي الشيعة الامامية اخطر من اليهود,انهم يكفرون الصحابة ويتهمون عائشة ب...و..و... .
فاحترت بين ماعرفته من المستبصرين من اخلاق سمحة والالتزام الديني و... وبين مااسمعه من الوهابية.فكان الاختيار صعبا والقرار اصعب ولكن بفضل الله تحررت من القيود وتمردت على العادات والتقاليد فقررت ان امضي في البحث حتى ولو كلفني ذالك كثيرا من الاشياء.
من هنا بدأ البحث عن سفينة النجاة, ((ومن لايريد سفينة النجاة؟؟؟!!!)) والقصة طويلة فيها كثيرة من الصعاب والاشواك ولكن الحمد لله الذي هداني الى هذا وما كنت لاهتدي لولا ان هداني الله,والحمد لله الذي اخرجنا من حدود البهيمية الى حدود الانسانية بولاية علي وآل علي.

((اشكر الوهابية لانها كانت سبب من اسباب الرئيسية في ان دفعتني للبحث عن الحق بافتراءتها على اتباع محمد وآل محمد)).

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته والى فرصة اخرى ان شاء الله