×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

عدت الى اصلي

الاسم الكامل : ابو جعفر
الدولة و المدينة : فلسطين
تاريخ ومكان الولادة : 1985
الدين والمذهب السابق : سني - شافعي
الرتبة العلمية : السنة ثانية في الادب انكليزي
المساهمة:

عدت الى اصلي

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على محمد وعلى ال محمد

انا اخوكم صافي طه ابو جعفر فلسطيني اسكن في سورية ,ما زلت ادرس وانا الان سنة ثانية ادب انكليزي ولدت سنة 1985 هوايتي الرسم وقد قمت بعدد من المعارض الفنية في حماة .
لقد ولدت وديني هو الاسلام وكنت من الطائفة السنية فرع الشافعي وعشت على ذلك , كنت معجب باداء حزب الله واداء الاخوة الايرانيون مجاهدون و قيادة وكوننا فلسطينيون كان هنالك احتكاك مع بعض شباب الحزب في لبنان ومع بعض الاخوة الايرانيون في دمشق و حلب وفي حماة - طبعا في المقامات الشريفة - فنالني اعجاب بالشخصية الشيعية والتزامها بدينها ,فتعرفت على الثقافة الشيعية النقية ,فوددت لو ان الله خلقني شيعيا .
في يوم من الايام اتى احد اقاربي وقال لي ان عائلتنا تنحدر من سلالة ال البيت ع فلم اصدقه حتى دلني على شجرة العائلة السعدية التي تصل الى الامام علي بن ابي طالب ع والذي زاد يقيني قرائتي عبر الانترنت مقالة تؤكد خروج عائلتنا - اجدادي- مع الحسين ع وسبيهم الى الشام ثم نفيهم الى فلسطين .
قررت ان اعود الى طائفتي وعندما عدت وجدت هجوما لاذعا من اهلي واصدقائي ومن اقربائي ومن حولنا وتعرضت لمضايقات كثيرة ومهينة فاصبحت منبوذا لان صورة ال البيت والشيعة مشوهة تماما في اذهان كثير من الناس والفضل يعود للوهابية .
واخيرا لم اتمكن من اقناع غير اربعة من اصدقائي فقط .
في النهاية اشكركم على هذه المساحة المسموح بها لكشف الحقيقة والطريق الصحيح الا وهو نهج ال البيـت ع
والسلام عليكم