×
المركز
الأسئلة العقائدية
المكتبة العقائدية
المستبصرون
الشيعة والتشيع
الندوات العقائدية
سجل الزوار
{sitename}
الآراء الواردة في موقع مركز الأبحاث العقائدية لاتمثل بالضرورة رأي سماحة السيد السيستاني (دام ظله)

لماذا تجرأت علينا الامم، واستباحوا حرماتنا؟

الاسم الكامل : المغربي المتفاني في حب العترة الطاهرة
الدولة :المغرب
المساهمة :

السلام عليكم ..

لماذا تجرأت علينا الامم، واستباحوا حرماتنا؟

اعتقد ان السبب في تسلط الكفار والصهاينة على المسلمين هو الوهن والتحير والعمى الذي اصاب هذه الامة، ولم يكن ابدا التقدم التكنلوجي او الفلسفي او الطبي او العسكري هو المؤشر على القوة (( يعلمون ظاهرا من الحياة الدنيا وهم عن الآخرة غافلون ))
ولنا في رسول الله اسوة حسنة، اذ بعثه الله مع وجود عدة حضارات، فارسية،يونانية،رومانية،هندية...بعلومها وطبها وهندستها و..و..و... لكن كلمة الله كانت وستبقى هي العليا.. وكانت المفاهيم الاسلامية هي الغالبة.. اما الآن فتحاول الأمة الغربية فرض حضارتها ورؤيتها للحياة علينا..
هل تعلمون لماذا اصبحنا بهذه الحال.. كما قال الأول:

ويقضى الأمر حين تغيب تيم **** ولايستشهدون وهم شهود

لأننا ارتكبنا خطاً فادحاً من حيث لاندري إننا إرتكبنا هذا الخطأ..
هذا الخطأ هو الاعراض واركز على هذه الكلمة، الاعراض عن اهل بيت رسول الله، وتهميشهم وتحقيرهم بالممارسة رغم ادعائنا إننا نحبهم..
هنالك إحاديث كثيرة جدا يوصينا فيها رسول الله (صلى الله عليه واله) بالتمسك بالقران وأهل البيت (عليهم السلام) والتحذير من تركهم..
هذه اشارات لمن كان من أهل السنة مستعدا للبحث وعنائه.. والتحرر من كثير من المسلمات التي مانزل الله بها من سلطان.. وجعلتنا فعلا امة متحيرة يتجرؤ على استعبادها الحكام الظلمة..
انا اعتقد إن الله جعل لكل امة اختبارا وامتحانا.. ونحن كان  اختبارنا بالتمسك باهل بيت النبوة وللاسف الكثير سقط في الامتحان..
شكرا واتمنى لجميع الاخوة المسلمين معرفة هذا الكنز العظيم.. أهل البيت الاطهارالذين حفظوا لنا سنة رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه واله وسلم